المدونة

نعرض أحدث الآراء و التحليلات لأبرز مدوني هافينغتون بوست عربي

Suzy Strutner Headshot

الأصدقاء الذين تسافر معهم هم أفضل الأصدقاء

تم النشر: تم التحديث:

بإمكان السفر أن يقودك إلى أقوى الصداقات في حياتك، خصوصاً إذا تشاركت المغامرات مع الشخص نفسه أو المجموعة عاماً بعد عام. السفر مع أحدهم يتطلب علاقة خاصة من البداية، وما تفعله المغامرة هي أن تزيد من قوة العلاقة.

سألنا جمهورنا على فيسبوك ما الذي يجعل أصدقاء السفر هم الأفضل وواجباتهم تقع موقع الصدق لدى العديد من الأصدقاء المقربين الذين يجوبون العالم معاً.

1- يكونون تلقائيين معك

"إذا قالت كيم (هيا) أقول أنا (بنا).. نحن منفتحون على أي تجارب جديدة"، شانيز سنايب.

"سواء كان قفص سمك القرش تحت الماء في جنوب إفريقيا أو القيادة على الطريق 66 أو المشي في وقت الفجر بسنغافورة، شعارنا هو (نفعل ما نريد) وجاهزون وراغبون في الانحراف عن الخطة؛ لنرى ما تجلبه الرحلة لنا"، جنيفر جوردن باركر.

"أتذكر السفر مع صديقتي الحامل في الشهر السادس نجوب الشوارع والأزقة الخلفية لشانغهاي؛ بحثاً عن لويس فيتون المزيف وفي محاولة لأكل الحشرات المقلية. أفضل رحلة على الإطلاق"، جولي زينج.

2- يخرجونك من مربعك المريح

"أعطني هدية حب التجول. رحلتنا الأولى كانت بعد طلاقي قبل 4 سنوات وذهبنا معاً إلى حفلات زومبي في سان فرانسيسكو وحضرنا عرض ليلة السبت SNL بنيويورك والتزلج المظلي في المكسك. إنها تلهمني للخروج من مساحتي المريحة وأتخيل كم كانت ستكون حياتي مملة لو لم ألتقها"، شانون هاريس.

3- ملتزمون بتخصيص بعض الوقت لك

"3 أصدقاء يسافرون معاً منذ 3 أعوام ولديهم رحلات مخطط لها حتى عام 2020، كل عام نحظى بمغامرات أكثر ويزداد منظورنا للسفر اتساعاً"، جان سافيدان.

4- شخصيتهم تكمّل شخصيتك

"نحن نتزامن معاً. لدينا الاهتمامات نفسها، كلانا فضولي ونحترم مساحة الآخر الشخصية. نضحك كثيراً ونقضي الكثير من الوقت الجيد معاً. هي صديقتي المقربة منذ المرحلة الثانوية"، ماجي سمولود.

5- يعرفون أنه في السفر أبسط اللحظات هي الأفضل

"كلانا يقدر الأشياء الصغيرة وخصوصية أن نحظى بوقت الوحدة معاً"، جنيفر كيلوج.

6- جاهزون للتضحية

"تحب هي الملاهي المائية وأنا لا أحبها، وأحب أنا النشاطات الخارجية مثل التنزه وهي لا تفعل؛ لذا عقدنا اتفاقاً: أن تختار كل واحدة شيئاً واحداً عندما نخرج في رحلة"، باجي بوسطن.

7- يحترمون ميزانيتك

"سافرت مع زميلتي إلى بالي. كان الأفضل أن كلينا مقتصد؛ لذا لم يكن هناك أي خلاف حول أسعار النشاطات المشتركة"، كريستين جوهانلي.

هذه التدوينة مترجمة عن النسخة الأميركية من "هاف بوست". للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.

ملحوظة:

التدوينات المنشورة في مدونات هاف بوست لا تعبر عن وجهة نظر فريق تحرير الموقع.