المدونة

نعرض أحدث الآراء و التحليلات لأبرز مدوني هافينغتون بوست عربي

عصام الدين الراجحي Headshot

الحب هو أنت

تم النشر: تم التحديث:

أبدأ بالكتابة فيرتجف قلمي وأجد نفسي تنطق بالحروف المقهورة التي تأبى أن تتوارى بين السطور، وأجد ببعض الأحيان أدمعي تنساب على ورقتي تبللها، فتبقى حروفي هي ذاتي الخجول..

حبيبتي لا أستطيع التظاهر بأني قوي في بُعدك فأنا هَش..أشعر أن كل شيءٍ يقتص ما تبقى مني ويقتل شعوري بأن قلبي ما زال ينبضُ بالحياه.

لم أستطِع أن أرتب كلمات إليك.. وكُلما حاولت أن أكتُب حرفي بعيداً عنّكَ، تُفاجئُني أصابعي بأن ترسُم ملامحكَ بين الكلمات.

كتبي.. أوراقي.. أقلامي كلها تعيش حالة انكسار في بعدك.

ستجدين بين الرفوف قصة غير مكتملة ورواية تنتظر منذ ثلاث سنوات ما زال البطل يقف مشدوهاً وهو يضع عطره ويتساءل بلهفة أحبيبتي قادمة على موعدنا؟
إليكَ يا من أحبْ وبسبق إصرار وترصد سأسرق كل خاطرة قيلت في الحب وكل بيت شعر.. سأقتبس كلمات نزار وإبداع واسيني أعرج وكل كلام جميل قيل ولو كذباً؛ لأهمس لك أنني أحبك.

أنا يا عزيزتي أشتاق كل ليلة أن أتنفسك فترتعش أصابعي حنيناً للقلم.. وعندما أرغب برؤيتك أرسمك وسط صفحات عمري وأبتسم.. وعندما أحتاج أن أحكي لك الكثير أسرق روحي من ضجيج الحياة.. وأختبئ في حضن الكلمات.. لتقرأ أنت يا حبيبي.. ولأنك كل ليلة تحتلني وتصعد بي ألى السماء يصعب عليَّ حينها أن لا أقدم أمنياتي على طوق من عبير أزين به عنق حبي لك.

ومَن قال إنني أحبك!
أنا فقط أخشى الحياة دونك، وأكره الوطن بلا عينيك، وأفتش في كل الأشياء عنك، فأنا لا أنتمي لنفسي!
إنني أنتمي إليك!

حين أحببتك عرفت أن هناك أنواعاً أخرى للغرق غير الماء.. عرفت معنى جنون الحب ولذته، ببساطة أنت أنثى قتلت كل النساء في عيني!

سأحبك اليوم وغداً.. وسأحبك بعد غد وبعد شهر وكل سنة.. سأدفن حبك كل يوم وأحييه من جديد.. سأبقى أحبك إلى أن يغزو الشيب شعري.. سأبقى أحبك إلى آخر نفس في عمري.. سأحبك عمراً لا يحصى، فقط أسكني بين ضلوع فؤادك.. اجعلني عينيك والنبض الذي يسري في شريانك..

فقط احميني وردد على يدي كلمات يحبها ربي.
الحب يا عزيزتي.. هو أصل العشق والغرام... الحب هو الهوى والهيام... الحب هو غاية المرام.. هو أن ينعزل جزء منك عنك فتعيش مكتملاً بجزء ليس لك يسكن بك... الحب هو أنت.

ملحوظة:
التدوينات المنشورة في مدونات هافينغتون بوست لا تعبر عن وجهة نظر فريق تحرير الموقع.