إعلانات الأطراف الثالثة على الإنترنت

إعلانات الأطراف الثالثة على الإنترنت
بعض الإعلانات التي تراها على الموقع يتم اختيارها وتقديمها بواسطة أطراف ثالثة كشبكات الإعلانات ووكالات الإعلانات والمعلنين ومقدمي شرائح الجمهور. ويجوز أن تجمع هذه الأطراف الثالثة معلومات حولك وحول أنشطتك عبر الإنترنت، إما على الموقع أو على مواقع إلكترونية أخرى، وذلك عن طريق ملفات تعريف الارتباط ومنارات الويب والتقنيات الأخرى وذلك سعيا لفهم اهتماماتك وتقديم إعلانات مناسبة لك.
يُرجى تذكر أن هافنغتون بوست عربي لا تتمتع بحق الوصول إلى، أو التحكم في ما قد تجمعه الأطراف الثالثة من معلومات. ولا تغطي سياسة الخصوصية هذه ممارسات المعلومات الخاصة بهذه الأطراف الثالثة.
وقد تعرض عليك هذه الأطراف الثالثة طريقة لاختيار عدم استخدام معلوماتك لأغراض الإعلان. فعلى سبيل المثال، تعتبر بعض هذه الشركات أعضاء في مبادرة الشبكات الاعلانية ("NAI")، مما يوفر موقعًا واحدًا حيث يمكنك إلغاء استقبالك للإعلانات المستهدفة من الشركات الأعضاء. ولإلغاء الاشتراك، يُرجى زيارة موقع NAI الالكتروني على العنوان التالي http://www.networkadvertising.org/managing/opt_out.asp.. وللحصول على مزيد من المعلومات حول تعطيل ملفات تعريف الارتباط بالكامل، يُرجى زيارة قسم "خياراتك" من سياسة الخصوصية.
يُرجى ملاحظة أنه إذا اخترت إلغاء استخدام معلوماتك لاستلام إعلانات مناسبة لاهتماماتك، ستستمر في رؤية إعلانات على الموقع، ولكن قد لا تكون هذه الإعلانات على صلة وثيقة بك.