شروط الخدمة وسياسة الخصوصية التكميلية المتعلقة بالهواتف الجوالة

شروط الخدمة وسياسة الخصوصية التكميلية المتعلقة بالهواتف الجوالة
تُكمل هذه الشروط كلًا من شروط الخدمة الخاصة بهافنغتون بوست عربي وسياسة الخصوصية الخاصة بهافنغتون بوست عربي؛ وتتناول قيام هافنغتون بوست عربي بجمع واستخدام المعلومات أثناء استخدامك لخدماتها مثل مواقع وتطبيقات الهاتف الجوال ("التطبيقات"). ولا يوجد في هذه الشروط ما ينبغي تفسيره على أنه يبطل شروط الخدمة الخاصة بهافنغتون بوست عربي وسياسة الخصوصية الخاصة بهافنغتون بوست عربي. وفي حالة وجود أي تعارض بين الأحكام الواردة في هذه الشروط وبين شروط الخدمة الخاصة بموقع هافنغتون بوست عربي وسياسة الخصوصية الخاصة بموقع هافنغتون بوست عربي، تسري شروط الخدمة الخاصة بموقع هافنغتون بوست عربي وسياسة الخصوصية الخاصة بموقع هافنغتون بوست عربي.
عند تثبيت التطبيقات أو استخدامها أو الوصول اليها، فإن ذلك يُشير إلى موافقتك على الالتزام بهذه الشروط التكميلية، بما في ذلك على وجه الخصوص الشروط والأحكام المتضمنة في هذا المستند بموجب الإشارة إليها. وإذا لم توافق على تلك الشروط، فلا تقوم بتثبيت التطبيقات أو استخدامها أو الوصول إليها.
معلومات عن الجهاز
عند استخدام مواقع وتطبيقات هافنغتون بوست عربي من أي جهاز، يجوز لهافنغتون بوست عربي وشركائنا ومقدمي الخدمات جمع بعض المعلومات تلقائيًا مثل نوع الجهاز الذي تستخدمه، ومعرف الجهاز الفريد، وأرقام ISDN الخاصة بالمشترك في خدمة الجوال اللاسلكي، وعنوان بروتوكول الإنترنت، ونظام التشغيل، ونوع المتصفح، بالإضافة إلى معلومات بشأن استخدامك لمواقع وتطبيقات هافنغتون بوست عربي. ويجوز لنا استخدام هذه المعلومات على النحو المنصوص عليه في سياسة الخصوصية الخاصة بهافنغتون بوست عربي، بما في ذلك المعلومات المتلازمة المتعلقة باستخدامك لمختلف خدمات هافنغتون بوست عربي بجميع السبل التي قد تتصل بها بهافنغتون بوست عربي وذلك لتقديم تجربة متسقة في جميع الأجهزة التي تستخدمها في الوصول إلى هافنغتون بوست عربي. وتوافق بموجب ذلك على جمع هذه البيانات واستخدامها على النحو المنصوص عليه.
وقد تستلزم بعض ميزات هافنغتون بوست عربي أخذ رقم الهاتف الخاص بجهازك. وقد نرفق رقم الهاتف بالمعلومات الخاصة بجهاز الهاتف الجوال؛ ومع ذلك، لن نستخدم هذا الرقم لتسويق أي منتجات إليك عبر الهاتف دون الحصول على موافقة منك.
الموقع
يُطلب من بعض شركات الهواتف الجوالة تشغيل نظام يعمل على تحديد الموقع الفعلي للأجهزة التي تستخدم خدماتها. وبناءً على الشركة، قد نتلقى هذه المعلومات تلقائيًا. وإذا اخترت استخدام بعض الخدمات المرتبطة بالمواقع (مثل تعليمات الملاحة أو التوسيم أو التسجيل بمساعدة نظام تحديد المواقع العالمي)، فقد نحصل على موقعك بشكل دقيق. وباستخدامك الخدمات المرتبطة بالمواقع الخاصة بهافنغتون بوست عربي، فإنك تصرح لنا بتحديد موقع جهازك وبتسجيل وتجميع وعرض موقعك. ولا نشارك المعلومات الدقيقة الخاصة بالموقع أو المعلومات المعرفة للشخصية، كالاسم أو عنوان البريد الإلكتروني، مع أطراف ثالثة للاستخدام المستقل من قبلهم دون الحصول على موافقة منك. ويجوز لك إلغاء تقديم معلومات دقيقة عن موقعك في أي وقت من خلال تعديل إعدادات جهازك.
الإعلانات والتحليلات ومقدمي الخدمات من الأطراف الثالثة
قد نستعين بمقدمي الخدمات من الأطراف الثالثة للمساعدة في تشغيل خدمات هافنغتون بوست عربي، ويجوز لمقدمي الخدمة هؤلاء أيضًا استخدام ما قد نجمعه أو ما قد يجمعونه من معلومات بخصوصك على النحو المنصوص عليه في سياسة الخصوصية الخاصة بهافنغتون بوست عربي. وتسمح بعض مواقع وتطبيقات هافنغتون بوست عربي بتعديل إعداداتك الخاصة. لذا يُرجى الرجوع إلى صفحات "الإعدادات" أو "حول الموضوع" أو "الأسئلة الشائعة" الموجودة بهذه المواقع أو التطبيقات للحصول على مزيد من المعلومات.

وقد يتم تدعيم خدمات هافنغتون بوست عربي بالإعلانات التي قد ترافق المواقع والتطبيقات التي تستخدمها. وقد يتم تخصيص بعض الإعلانات، على سبيل المثال، بناءً على موقعك. للحصول على مزيد من المعلومات، يُرجى زيارة قسم الإعلان عبر الإنترنت بواسطة الأطراف الثالثة بسياسة الخصوصية الخاصة بهافنغتون بوست عربي. يُرجى العلم بأنك إذا غيرت المتصفحات التي تستخدمها، أو حذفت ملفات تعريف الارتباط خاصتك، أو استخدمت عدة أجهزة، فقد يلزم إعادة هذه العملية عند كل مرة تفعل فيها ذلك.
ويمكنك إلغاء استقبال الإعلانات المستهدفة من منصة AOL Advertising أثناء تصفحك لشبكة الإنترنت من هاتفك الجوال عن طريق زيارة صفحة خيارات المستهلك لتحالف الإعلانات الرقمية واختيار AOL Advertising. يُرجى ملاحظة أن خيار الإلغاء لن ينطبق إلا على المتصفح والجهاز الذين تستخدمهما عند قيامك بالإلغاء.
ويمكنك إلغاء استقبال الإعلانات المستهدفة من AOL Advertising في تطبيقات الجوال عبر اتباع التعليمات الواردة في خيارات الجوال. كما يمكنك إلغاء استقبال الإعلانات المستهدفة من فيسبوك في تطبيقات هافنغتون بوست عربي عبر اتباع التعليمات المنصوص عليها في الإعلان على فيسبوك.
بإمكانك إيقاف جمع المعلومات من قبل تطبيقات هافنغتون بوست عربي عبر إلغاء تثبيت هذه التطبيقات إما باستخدام عملية إلغاء التثبيت القياسية المتوفرة على جهازك أو عبر سوق أو شبكة التطبيقات التي ثبّتّ منها التطبيق.
وقد نستخدم تحليلات الأطراف الثالثة أو مقدمي الخدمات من الأطراف الثالثة لمساعدتنا في فهم استخدامك لمواقع وتطبيقات هافنغتون بوست عربي على مختلف الأجهزة. ويجوز لهذه الأطراف الثالثة جمع معلومات حول تطبيقات أخرى مثبتة على جهازك والمواقع الإلكترونية التي تزورها ومعلومات بشأن الموقع وغيرها من المعلومات الأخرى من أجل المساعدة في تحليل الاستخدام والإعلانات المستهدفة على الموقع أو التطبيق وغيرها، وتوافق بموجب ذلك على جمع هذه البيانات واستخدامها على النحو المنصوص عليه. ويخضع استخدام ملفات تعريف الارتباط أو منارات الويب أو التقنيات الأخرى بواسطة مقدمي المحتويات وشبكات الإعلان الآخرين لسياسات الخصوصية الخاصة بتلك الأطراف الثالثة. ويجوز للمعلنين ومقدمي الخدمات من الأطراف الثالثة المدرجين أدناه استخدام ملفات تعريف الارتباط أو منارات الويب أو التقنيات الأخرى فيما يتعلق بالإعلان والمحتوى والخدمات المقدمة من خلال مواقع وتطبيقات هافنغتون بوست عربي، بما في ذلك المساعدة في تشغيل شبكات الإعلان.
وقد نُحدّث ممارسات المعلومات هذه وكذلك قائمة مقدمي الخدمات من الأطراف الثالثة من وقت لآخر، لذا يتعين عليك مراجعة هذه الشروط التكميلية وسياسة الخصوصية الخاصة بهافنغتون بوست عربي دوريًا. وكلما تظهر تقنيات جديدة للتحكم في تجربتك، سنعمل على توفير المزيد من المعلومات أو التعليمات لإدارة تفضيلاتك.
تم آخر تحديث في 15 يونيو 2015