هافنغتون بوست عربي: سياسة الخصوصية

هافنغتون بوست عربي: سياسة الخصوصية

تأخذ هافنغتون بوست عربي خصوصيتك على محمل الجد. وتهدف سياسة الخصوصية هذه إلى اطلاعك على المعلومات التي يتم الحصول عليها منك لدى زيارتك لموقع وتطبيقات هافنغتون بوست عربي ("الموقع")، وكيفية استخدام والإفصاح عن هذه المعلومات، وكيفية تحكّمك في استخدام والإفصاح عن معلوماتك الخاصة وكيفية حمايتها. إذا استخدمت تطبيقات أو مواقع هافنغتون بوست عربي للهاتف الجوال، فقد تنطبق شروط إضافية. إذا كانت لديك أية أسئلة تتعلق بسياسة الخصوصية هذه، يُرجى التواصل مع فريق الخصوصية لدينا عبر البريد الإلكتروني legal@huffpostarabi.com.
1. نطاق سياسة الخصوصية
تنطبق سياسة الخصوصية هذه فقط على الموقع. ولا تنطبق هذه السياسة على المعلومات التي يتم جمعها عبر أي مواقع أخرى، أو على ممارسات الشركات الأخرى التي لا تخضع لسيطرة هافنغتون بوست عربي. يرجى أخذ العلم بأن الموقع قد يتضمن روابط لمواقع أخرى. فعلى سبيل المثال، في حال قمت بالنقر فوق احدى الإعلانات الموجودة على الموقع ونقلك الرابط إلى موقع آخر، عندئذ لا تنطبق سياسة الخصوصية هذه على أي من المعلومات التي يتم جمعها على ذلك الموقع. كذلك فإننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية المتعلقة بالمواقع الأخرى وننصحك بالاطلاع على سياسات الخصوصية المتعلقة بكافة المواقع التي تقوم بزيارتها.
2. ما هي المعلومات التي يجمعها الموقع
المعلومات التي تقدمها إلينا بصورة مباشرة:
لست بحاجة لتقديم المعلومات إلينا بصورة مباشرة كي تشاهد الموقع. ومع ذلك، لدى استخدامك لبعض وظائف الموقع، كالتسجيل لبعض الخدمات، أو الوصول إلى محتوى أو ميزات معينة، أو الاتصال مباشرة بالموقع، فإننا قد نطلب منك معلومات تتضمن ما يلي:
• معلومات الاتصال كالاسم والبريد الإلكتروني والعنوان البريدي ورقم الهاتف ورقم الهاتف الجوال؛
• اسم المستخدم وكلمة المرور؛
• المعلومات المنشورة في المناقشات المجتمعية وغيرها من الميزات التفاعلية الأخرى على الإنترنت؛
• تساؤلات البحث التي يتم إجراؤها على الموقع؛ و
• المراسلات التي ترسلها إلينا.
المعلومات التي يتم جمعها بصورة تلقائية عند زيارتك وتفاعلك مع الموقع:
لدى قيامك بزيارة الموقع والتفاعل معه، يتم جمع بعض المعلومات بصورة تلقائية، بما ذلك:
• عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) لجهاز الحاسب خاصتك؛
• نوع المتصفح ونظام التشغيل خاصتك؛
• صفحات الويب التي كنت تتصفحها مباشرةً قبل وبعد الانتقال إلى الموقع؛
• الأنشطة التي تتم خلال المناقشات المجتمعية؛
• صفحات الويب والإعلانات التي تستعرضها، والروابط التي تنقر فوقها داخل المواقع؛
• سرعة النطاق الترددي الخاص بك والمعلومات ذات الصلة بالبرمجيات المثبتة على جهاز الحاسب خاصتك؛
• البيانات المجمّعة حول معدلات النقر من خلال البريد الإلكتروني واستعراض ملفات الفيديو من جانب المستخدمين؛
• معلومات السجل القياسية للخادم.
• المعلومات التي يتم جمعها عبر ملفات تعريف الارتباط للغة النصوص التشعبية HTML، وملفات تعريف مشغل فلاش، ومنارات الويب، والتقنيات المماثلة. لمزيدٍ من المعلومات، يُرجى الاطلاع على مناقشتنا حول ملفات تعريف الارتباط والتقنيات الأخرى.
المعلومات التي نجمعها من مصادر أخرى:
يمكننا الوصول إلى المعلومات الخاصة بك عبر مصادر وبرامج الأطراف الثالثة (كمواقع التواصل الاجتماعي، وقواعد البيانات، وشركات التسويق الإلكتروني، وشركات الإعلانات الموجهة)، بما في ذلك:
• في حال وصولك إلى خدمات شبكات التواصل الاجتماعي لأطراف ثالثة (مثل فيسبوك أو تويتر) عبر الموقع، اسم المستخدم وقوائم الاتصال خاصتك لتلك الخدمات؛
• البيانات الديموغرافية، كالفئة العمرية والجنس والاهتمامات؛
• التفاعل مع الإعلانات واستعراض المعلومات، كمعدلات النقر فوق الإعلانات، والمعلومات حول عدد مرات مشاهدتك لإعلان معين؛ و
• المعرّفات الفريدة، بما في ذلك أرقام التعريف للأجهزة المحمولة، التي يمكنها تحديد الموقع الفعلي لهذه الأجهزة وفقًا للقوانين المرعية الاجراء.
• يُرجى ملاحظة أنه يجوز للموقع الجمع بين المعلومات التي نجمعها والمعلومات التي نحصل عليها من مصادر أطراف ثالثة.
3. كيف نستخدم المعلومات التي نجمعها
التواصل عبر البريد الإلكتروني:
بموافقتك، يمكننا استخدام المعلومات التي نجمعها للتواصل معك عبر رسائل البريد الإلكتروني بما في ذلك التحديثات التحريرية، والمعلومات الخاصة بحسابك، والتغييرات التي تطرأ على الموقع، بالإضافة إلى الرسائل الترويجية المتعلقة بالمنتجات والخدمات الخاصة بنا أو بشركائنا التسويقيين. وفي حال قيامك بالتسجيل في إحدى خدمات الرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني، فإننا نقوم أيضًا بإرسال الرسائل الإخبارية المطلوبة من جانبك.
التواصل عبر الهاتف الجوال:
بموافقتك، يمكننا استخدام رقم الجوال الخاص بك لإرسال العروض والإخطارات والخدمات الأخرى إليك.
الإعلانات:
لتمكين قرائنا من الوصول المجاني إلى المحتوى الخاص بنا، فإننا نعرض إعلانات على الموقع ويكون الكثير منها موجهاً على أساس المعلومات الخاصة بك. على سبيل المثال، من خلال استخدامنا للمعلومات التي يتم جمعها عبر ملفات تعريف الارتباط ومنارات الويب والمصادر الأخرى، يمكننا استخدام البيانات الديموغرافية أو المعلومات حول نشاطاتك أو اهتماماتك على الإنترنت لعرض الإعلانات الموجهة التي قد تكون وثيقة الصلة بتفضيلاتك. ويمكن للمعلنين بفضل هذه العملية الوصول إلى زوار المواقع الأكثر اهتمامًا بمنتجاتهم، فيما يمكنك أنت مشاهدة الإعلانات المتعلقة بالمنتجات أو الخدمات التي قد تهمك. لمزيدٍ من المعلومات حول كيفية عمل ملفات تعريف الارتباط والتقنيات الأخرى، يُرجى الاطلاع على مناقشتنا حول ملفات تعريف الارتباط والتقنيات الأخرى.
ويمكن كذلك للمعلنين والمنصات الإعلانية التابعة لأطراف ثالثة، عرض الإعلانات الموجهة على الموقع. ولمزيدٍ من المعلومات، يُرجى الاطلاع على قسم إعلانات الأطراف الثالثة. يُرجى التذكّر أن ممارسات المعلومات الخاصة بالمعلنين أو المنصات الإعلانية التابعة لأطراف ثالثة التي تجمع البيانات عبر موقعنا، لا تغطيها هذه السياسة.
حسابات المستخدمين:
لكي نوفر لك منتدى نقاش مفتوح، لكنه متحضّر، فإننا نقوم بتتبّع مشاركة المستخدمين في مناقشاتنا المجتمعية. فعلى سبيل المثال، نقوم بتعقب نسبة عدد التعليقات المُعلّمة التي يتم حذفها في نهاية الأمر بغية منح شارات إلى منسقي التعليقات الأكثر فعالية لدينا. ولمزيدٍ من المعلومات حول هذه العملية، يُرجى الاطلاع على قسم الأسئلة الشائعة المتعلق بتوجيهات الإشراف على التعليقات.
استيفاء الطلبات:
قد نستخدم المعلومات التي نجمعها لاستيفاء طلباتك المتعلقة بالمنتجات والخدمات والمعلومات. مثال، يمكننا استخدام معلومات الاتصال الخاصة بك للاستجابة إلى طلباتك المرتبطة بخدمة العملاء، أو لتمكينك من المشاركة في المزايا الموجودة على الموقع كالاستبيانات، والاستفتاءات، ومسابقات السحب، ولوحات تبادل الرسائل.
التحليل الإحصائي:
حتى يتسنى لنا معرفة المزيد حول كيفية استخدام الموقع الخاص بنا، نقوم بتجميع وتحليل البيانات التي نحصل عليها، ويمكننا استخدام هذه المعلومات، على سبيل المثال، في رصد وتحليل استخدام الموقع، لتعزيز أداء الموقع، وتكييف المحتوى والتصميم الخاص بنا بما يلبي متطلبات الزوار إلى حد بعيد.
الإنفاذ:
يمكننا استخدام المعلومات التي نجمعها لمنع الأنشطة غير القانونية وإنفاذ شروط الخدمة الخاصة بالموقع وحماية حقوقنا وحقوق مستخدمينا.
وإضافة إلى الاستخدامات المحددة أعلاه، يمكننا استخدام المعلومات التي نجمعها لأي أغراض أخرى يتم الإفصاح عنها إليك في وقت جمع المعلومات خاصتك، أو تبعاً لموافقتك.
4. مشاركة المعلومات
تقدّر هافنغتون بوست عربي خصوصيتك، ولا تشارك المعلومات المتعلقة بمستخدمينا إلا في ظروف معينة. ونتيح المعلومات المتعلقة بك لغيرنا من الشركات أو التطبيقات أو الأشخاص فقط في الحالات المبينة أدناه:
• يمكننا مشاركة المعلومات المجمّعة أو تلك التي لا تحدد هويتك بشكل مباشر، مع أطرف ثالثة لمساعدتنا في تطوير المحتوى والخدمات والإعلانات التي نأمل أن تجدها مفيدة لك. مع العلم بأننا لا نشارك معلومات الاتصال مع الأطراف الثالثة التي تعرض إعلاناتها على الموقع.
• يمكننا الاستعانة بأطراف ثالثة في أداء خدمات تتعلق بالموقع، بما في ذلك إدارة قاعدة البيانات، وخدمات الصيانة، والتحليلات، والتسويق، ومعالجة البيانات، وتوزيع البريد الإلكتروني والرسائل النصية. ان هذه الأطراف تحصل على وصول إلى معلوماتك فقط لتنفيذ هذه المهام بالنيابة عنا.
• إذا اخترت المشاركة في أنشطة عامة على الموقع، كنشر تعليقات على لوحات الرسائل المجتمعية، فمن الممكن قراءة أو جمع أو استخدام أي معلومات تقوم بإرسالها من قبل الآخرين. لذا يُرجى توخي الحذر إذا ما قررت الإفصاح عن أي معلومات شخصية ضمن الأنشطة أو المواد المرسلة بشكل عام.
• يمكننا مشاركة معلومات حولك في حالة استحواذ أو اندماج الموقع مع شركة أخرى أو حدوث معاملة مؤسسية من هذا القبيل. ومع ذلك، سيخطرك الموقع بذلك عبر عرض إخطار بارز على الموقع نفسه أو عن طريق إرسال إخطار إلى عنوان بريدك الإلكتروني الرئيسي المحدد في حسابك، وذلك قبل أن يتم نقل معلوماتك وتصبح خاضعة لسياسة خصوصية مختلفة.
• يمكننا مشاركة معلومات حولك للتحقيق في أو منع أو اتخاذ إجراء بشأن ممارسة أنشطة غير قانونية أو اشتباه في احتيال أو مواقف تتضمن تهديدات محتملة للسلامة الفعلية أو حقوق ومصالح أخرى تتعلق بأي شخص، أو انتهاكات لشروط الخدمة الخاصة بالموقع، أو من جهة أخرى في حال كانت مطلوبة بموجب القانون.
• يمكننا مشاركة معلومات حولك استجابةً لأوامر المثول أو التفتيش أو الإجراءات القضائية أو أوامر المحاكم أو الإجراءات القانونية أو غيرها من إجراءات إنفاذ القانون وذلك لإثبات أو ممارسة حقوقنا القانونية أو الدفاع ضد المطالبات القانونية، وأنت توافق على مثل هذا الإفصاح بموجب هذه السياسة.
• إضافة إلى السيناريوهات المحددة أعلاه، فإنه يمكننا مشاركة معلومات حولك لأي أغراض أخرى يتم الإفصاح عنها إليك وقت جمع المعلومات الخاصة بك وتبعا لموافقتك التي يتم الحصول عليها في ذلك الوقت.
يُرجى ملاحظة أنه يمكن للأطراف الثالثة جمع البيانات حولك بصورة مستقلة، بما في ذلك عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) خاصتك والمعلومات حول المواقع الإلكترونية التي تقوم بزيارتها والروابط التي تقوم بالنقر فوقها، وذلك عبر ملفات تعريف الارتباط، أو النقر فوق الروابط، أو بأي وسيلة أخرى لدى زيارتك أو استعراضك إعلانات على الموقع. لمزيدٍ من المعلومات، يُرجى الرجوع إلى قسمي ملفات تعريف الارتباط والتقنيات الأخرى وإعلانات الأطراف الثالثة.
5. خدمات الأطراف الثالثة
لاضفاء طابع شخصي على تجربة استخدامك للموقع ولتيسير عملية التسجيل فيه، نتيح لك فرصة الوصول إلى أو التفاعل مع خدمات الأطراف الثالثة مثل فيسبوك وتويتر. ولدى اتصالك بالموقع من خلال خدمات الأطراف الثالثة هذه، فإنه يمكننا مشاركة معلومات تتعلق بك مع مقدمي الخدمات من الأطراف الثالثة هذه والعكس صحيح.
عندما تتيح لنا الوصول إلى البيانات خاصتك من خلال إحدى خدمات الأطراف الثالثة لإنشاء ملف تعريفي خاص بالموقع، يمكننا استخدام هذه البيانات لأغراض متعددة بما في ذلك:
• إنشاء العلاقات تلقائياً داخل نظامنا. على سبيل المثال، في حال اتصالك بموقعنا عبر خدمة ذات قائمة أصدقاء عامة، مثل تويتر، يمكننا التحقق مما إذا كان أي من الأشخاص الذين تتابعهم على تويتر هم أعضاء في الموقع أيضًا. وفي حال وجدنا تطابقًا، سنقوم بنسخ علاقتك عبر تويتر بأولئك الأعضاء، ومن ثم تعيينهم كمعجبين أو متابعين أو أصدقاء على موقعنا.
• اقتراح العلاقات. على سبيل المثال، في حال اتصالك بالموقع عبر خدمة ذات قائمة اتصال خاصة (مثل جوجل وياهو!)، فإننا نتحقق من الأشخاص الموجودين في قائمة الأصدقاء خاصتك ممن هم أعضاء في الموقع، ومن ثم نقترح أن تكون معجبًا بهؤلاء المستخدمين. علمًا بأن هذه العملية لا تحدث بصورة تلقائية، إذ يتعين عليك تأكيد اختيارك الإعجاب بهؤلاء المستخدمين المقترحين.
• نشر قائمة بالأصدقاء المحتملين الذين يمكنك إرسال البريد الإلكتروني إليهم. عندما يشارك المستخدمون محتوىً مع أصدقائهم باستخدام، على سبيل المثال، ميزة "إعادة التوجيه إلى صديق" على الموقع، عندئذ يمكننا استخدام قوائم الأصدقاء من خدمات الأطراف الثالثة لإنشاء قائمة بجهات الاتصال التي يمكنك اختيار إرسال البريد الإلكتروني إليها.
• نشر قائمة بالأصدقاء المحتملين الذين يمكنك إرسال رسائل خدمات معينة إليهم. على سبيل المثال، يمكننا استخدام قوائم الأصدقاء من خدمات الأطراف الثالثة لإنشاء قائمة بجهات الاتصال التي يمكنك اختيار إرسال دعوة إليها لرؤية عرض شرائح تفاعلي.
• تعزيز وتخصيص تجربتك على الموقع. عندما تكون متصلاً عبر إحدى خدمات الأطراف الثالثة، فإنه يمكننا الوصول إلى بعض المعلومات المتعلقة بالحساب، مثل صورة الملف التعريفي، والأخبار الشائعة المنشورة على شبكتك وتعليقات أصدقائك حول بعض المقالات أو منشورات المدونات بهدف تعزيز وتخصيص تجربتك على الموقع.
إضافة إلى ما سبق، في حال اتصالك بحساب فيسبوك، يمكن تخصيص تجربتك على الموقع. على سبيل المثال، يمكنك رؤية الأخبار الشائعة الموجودة على شبكتك بصورة تلقائية وتعليقات أصدقائك حول أخبار معينة.
يُرجى ملاحظة أنه يمكنك قطع الاتصال بحسابات الأطراف الثالثة في أي وقت. انقر هنا للحصول على الارتباط الخاص بملفك الاجتماعي حيث يمكنك تحديد تفضيلات الخصوصية الخاصة بك أو قطع الاتصال بجميع حسابات خدمات الأطراف الثالثة. يمكنك كذلك تعديل إعدادات الخصوصية مباشرة مع خدمة الطرف الثالث. لتعديل إعدادات الخصوصية لفيسبوك، انقر هنا. لتعديل إعدادات الخصوصية لتويتر، انقر هنا.
يُرجى التذكّر أننا لا نتحكم في ممارسات الخصوصية لخدمات الأطراف الثالثة. لذا ننصحك بقراءة سياسات الخصوصية لجميع مقدمي الخدمات من الأطراف الثالثة.
6. خياراتك
إلغاء تفعيل حسابك
يمكنك إلغاء تفعيل حسابك في أي وقت بزيارة صفحة التفضيلات في ملفك الشخصي. وعند إلغاء تفعيل حسابك، سيتم تعطيل ملف تعريف المستخدم الخاص بك، ولكن ستبقى تعليقاتك العامة على الموقع. ولا يتحمل الموقع أي مسؤولية عن إزالة أو مسح أو تعديل أي من الأنشطة العامة أو المواد المرسلة التي هي نتاج أنشطتك العامة. لمزيدٍ من المعلومات، يُرجى مراجعة شروط الخدمة الخاصة بنا.
ملفات تعريف الارتباط والتقنيات الأخرى
كما ذُكر في قسمي ملفات تعريف الارتباط والتقنيات الأخرى وإعلانات الأطراف الثالثة، يتم جمع بعض المعلومات عنك تلقائيًا من خلال ملفات تعريف الارتباط والتقنيات الأخرى.
• ملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات المتصفح لرفض كافة ملفات تعريف الارتباط، أو لقبول بعضها فقط، أو إخطارك عندما يتم تعيين أحدها. يُرجى ملاحظة أنك قد تحتاج إلى تجديد هذه الإعدادات إذا قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط بعد تحديد هذه التفضيلات. وقد لا تنطبق هذه الإعدادات أيضًا إذا كنت تستخدم جهاز حاسب أو متصفح إنترنت مختلفاً. وإضافة إلى ذلك، فإن العديد من شبكات الإعلانات التابعة لأطراف ثالثة هي أعضاء في مبادرة الشبكات الاعلانية ("NAI"). لاختيار إلغاء جمع المعلومات بواسطة الشركات الأعضاء في مبادرة الشبكات الاعلانية NAI والمستخدمة في الإعلان السلوكي، وللحصول على معلومات حول التقنيات التي قد تستخدمها هذه الشبكات الإعلانية، وللاطلاع على معلومات بشأن سياسات الخصوصية الخاصة بها، يُرجى زيارة http://www.networkadvertising.org/optout_nonppii.asp.
• ملفات تعريف الارتباط لمشغل فلاش. يمكنك التحكم في كيفية استخدام ملفات تعريف الارتباط لمشغل فلاش عن طريق زيارة موقع Adobe Macromedia، الموجود هنا. تمكنك Adobe من السماح ببعض ملفات تعريف مشغل فلاش من مواقع ويب معينة، وتحديد السعة التخزينية لها، وعدم السماح بها بصورة كلية. إضافة إلى ذلك، إذا كنت تستخدم متصفح الإنترنت موزيلا فايرفوكس، فإنه يمكنك تنزيل الوظيفة الإضافية BetterPrivacy لحذف ملفات تعريف مشغل فلاش تلقائيًا في كل مرة تقوم فيها بإغلاق المتصفح.
وفي حال قمت بإلغاء الاشتراك في هذه التقنيات، سوف تستمر في رؤية الإعلانات المعروضة على الموقع، ولكن قد لا تستهدف الإعلانات مجالات اهتمامك.
يُرجى تذكر أننا لا نمتلك حق الوصول إلى، أو التحكم في، ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمعلِنين أو مقدمي الخدمات وأن سياسة الخصوصية هذه لا تغطي ممارسات المعلومات الخاصة بالأطراف الثالثة. لمزيدٍ من المعلومات بشأن استخدام ملفات تعريف الارتباط في الإعلانات عبر الإنترنت، يُرجى الرجوع إلى قسم إعلانات الأطراف الثالثة وزيارة موقع NAI.
7. الوصول
في حال اختيارك مشاركة معلومات الاتصال معنا، يمكنك تحديث أو تعديل هذه المعلومات عبر التواصل معنا على legal@huffpostarabi.com.
8. السرية والأمن
نقيّد الوصول إلى معلومات الاتصال الخاصة بك ونجعله حصرًا على الموظفين أو مقدمي الخدمات ممن نعتقد أنهم بحاجة معقولة إلى الاطلاع على هذه المعلومات لتزويدك بالمنتجات والخدمات أو من أجل القيام بمهام أعمالهم. ونطبق كذلك تدابير إدارية ومادية وفنية مقبولة تجاريا للمساعدة في حماية معلوماتك من الضياع وإساءة الاستخدام والتعديل.
يُرجى ملاحظة أنه لا توجد آلية آمنة بنسبة 100% لإرسال أو تخزين البيانات. اننا نود أن تشعر بالثقة في استخدام الموقع، إلا أنه لا يسعنا ضمان أمن أي من المعلومات التي ترسلها إلينا.
9. زائرو الموقع من خارج الولايات المتحدة
يقع مقر الموقع في الولايات المتحدة. إذا كنت تزور الموقع من دولة أخرى، يُرجى العلم بأن المعلومات التي تزودنا بها أو التي نحصل عليها نتيجة استخدامك لهذا الموقع قد تتم معالجتها في، ونقلها إلى، الولايات المتحدة وتخضع لقانون الولايات المتحدة. علمًا بأن قوانين الخصوصية وحماية البيانات بالولايات المتحدة قد لا تكون مكافئة لقوانين الدولة التي تقيم فيها. وباستخدامك لهذا الموقع أو تزويدنا بمعلوماتك، فأنت توافق على جمع ونقل وتخزين ومعالجة المعلومات الى وفي الولايات المتحدة. المقيمون في الاتحاد الأوروبي: تلتزم شركة AOL بمبادئ خصوصية الملاذ الآمن بين الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي فيما يتعلق بالإخطار والاختيار والنقل الموجه والأمن وسلامة البيانات والوصول والإنفاذ، والشركة مسجلة في برنامج الملاذ الآمن لدى وزارة التجارة الأمريكية.
10. الأطفال دون سن 13
نحن لا نجمع معلومات شخصية عن سابق معرفة من الأطفال دون سن 13. وفي حال علمنا أننا قد قمنا بجمع أي معلومات شخصية من طفل دون سن 13 بدون موافقة أبوية مثبتة، فإننا سنقوم بحذف هذه المعلومات من قاعدة البيانات الخاصة بنا في أسرع وقت ممكن. إذا كنت تعتقد أننا قمنا بجمع معلومات من طفل دون سن 13، يُرجى التواصل معنا على legal@huffpostarabi.com.
11. التغييرات في سياسة الخصوصية
قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية في أي وقت كي تعكس التغييرات في الممارسات وعروض الخدمات لدينا. وفي حال قمنا بتعديلها، فإننا سنقوم بتحديث "تاريخ السريان"، وسوف نخطرك بأي تغييرات جوهرية في طريقة تعاملنا مع المعلومات الخاصة بك عن طريق وضع إخطار بارز على موقعنا أو إرسال إخطار إلى عنوان البريد الإلكتروني الرئيسي المحدد في حسابك.
12. الأسئلة والمقترحات
إذا كانت لديك أية أسئلة بخصوص سياسة الخصوصية، يُرجى التواصل مع فريق الخصوصية لدينا على legal@huffpostarabi.com.
تاريخ السريان: 15 يونيو 2015