حقيقة انفصال لاعب برشلونة جيرارد بيكيه عن شاكيرا.. هذه الصور تخبرك بمصير علاقتهما

حقيقة انفصال لاعب برشلونة جيرارد بيكيه عن شاكيرا.. هذه الصور تخبرك بمصير علاقتهما

هاف بوست عربي  20.09.2017
"بصورة تعادل ألف كلمة"، كما يقول المثل، حسم اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه شائعات...
فاتورة ماء لجين عمران تشعلُ أزمةً بين السعوديين والإماراتيين وطفلة نانسي عجرم ضحية

فاتورة ماء لجين عمران تشعلُ أزمةً بين السعوديين والإماراتيين وطفلة نانسي عجرم ضحية

هاف بوست عربي  20.09.2017
تعرضت الفنانة اللبنانية لسيل من السخرية بسبب نشر صورة ابنتها، إذ اعتبر عدد...

"لقد جعلتُك شخصاً مهماً مرة أخرى".. جاستين بيبر يهين مارلين مانسون.. هكذا ردَّ مغني الروك الشهير

هاف بوست عربي  20.09.2017
اعتذر المغني الأميركي، جاستين بيبر، لنظيره مغني الروك مارلين مانسون، بعد...
غرفة ملابسها أشبه بـ

غرفة ملابسها أشبه بـ"مول" تجاري.. شاهد كيف يبدو قصر فنانة تركية اشترته بـ18 مليون ليرة‎

هاف بوست عربي  20.09.2017
ضجَّت شبكات التواصل الاجتماعي في تركيا بمقطع فيديو نشره خبير التجميل التركي...

"السلطانة هويام" سعيدة وتراقص أفراد عائلتها بعفوية.. ما سبب فرحتها الغامرة؟ شاهد الفيديو

هاف بوست عربي  20.09.2017
نشرت الفنانة التركية مريم أوزارلي، الشهيرة عربياً بـ"السلطانة هويام"، عبر...
فيديو:عمرو دياب يتعرض للضرب من صلاح السعدني.. من ينبش في ماضي الهضبة؟

فيديو:عمرو دياب يتعرض للضرب من صلاح السعدني.. من ينبش في ماضي الهضبة؟

هاف بوست عربي  20.09.2017
يبدو أن أحدهم تكفَّل بالتفتيش في أرشيف عمرو دياب الغنائي والتمثيلي، لينشر...
شيرين تطلب من معجبة 50 يورو مقابل التقاط صورة معها.. إليك حقيقة القصة

شيرين تطلب من معجبة 50 يورو مقابل التقاط صورة معها.. إليك حقيقة القصة

هاف بوست عربي  20.09.2017
نشرت حسابات عبر الشبكات الاجتماعية مقطع فيديو للمغنية المصرية شيرين، تطلب...
والد جيجي وبيلا حديد في فيلم جون ترافولتا بعد

والد جيجي وبيلا حديد في فيلم جون ترافولتا بعد "اكتشافه" أثناء تواجده في مطعم!

هاف بوست عربي  19.09.2017
يبدو أن المليونير الأميركي من أصول فلسطينية محمد حديد، والد العارضتين الشهيرتين...
أحمد السقا أرسل

أحمد السقا أرسل "فتاة ليل" إلى محمد هنيدي لمساعدته في أداء دور شهير

هاف بوست عربي  19.09.2017
كشف الممثل المصري محمد هنيدي، عن حقيقة شخصية فتاة الليل عفت التي قدمها في فيلم...
تخيل:

تخيل: "الملاك" جنيفر لورنس كانت طرفاً في "عراك حانات"! هذا ما قالته عن الواقعة

هاف بوست عربي  19.09.2017
كشفت الممثلةُ الأميركية الشابة جنيفر لورنس في لقاء تلفزيوني، أنها سبق وأن...
بعد انتقاد الجمهور لغنائها.. نسرين طافش تشبِّه نفسها بالسندريلا سعاد حسني! فهل ستترك التمثيل؟

بعد انتقاد الجمهور لغنائها.. نسرين طافش تشبِّه نفسها بالسندريلا سعاد حسني! فهل ستترك التمثيل؟

هاف بوست عربي  19.09.2017
قالت الممثلة السورية الجزائرية ذلك في تغريدة عبر صفحتها الرسمية على شبكة التواصل...
نيكول كيدمان ارتدت فردتي حذاء غير متطابقتين في حفل

نيكول كيدمان ارتدت فردتي حذاء غير متطابقتين في حفل "إيمي 2017".. فضيحة أناقة!

هاف بوست عربي  19.09.2017
لفتت الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان الأنظار بحذائها الذي ارتدته خلال حفل...
زكي وساندرا بولوك.. الراسي وزيتا جونز.. زينة وبينيلوبي كروز.. شبه غريب بين نجمات عربيات وعالميات

زكي وساندرا بولوك.. الراسي وزيتا جونز.. زينة وبينيلوبي كروز.. شبه غريب بين نجمات عربيات وعالميات

هاف بوست عربي  19.09.2017
تجمعهنّ الشهرة والأضواء، لكن بعضهن تجمعهن ملامح وتقاسيم الوجه، فالشبه بين...
محكمة تركية تقرِّر مصير بطل

محكمة تركية تقرِّر مصير بطل "رائحة الفراولة" لعلاقته بابنة شقيقه.. هذه هي التهم التي تنتظره‎

هاف بوست عربي  19.09.2017
قبلت محكمة تركية رسمياً، الإثنين 18 سبتمبر/أيلول 2017، الدعوى المرفوعة ضد الفنان...