بوتين يحذر السعودية من فرض أميركا لهذا الأمر على المملكة: عليكم الخوف منهم

بوتين يحذر السعودية من فرض أميركا لهذا الأمر على المملكة: عليكم الخوف منهم

هاف بوست عربي  20.10.2017
حذر الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، المملكة العربية السعودية من محاولة "فرض...

"وصمة عار في الثقافة الهندية وبناه الخونة"!.. متشددون هندوس يشككون في أشهر المعالم الإسلامية ببلادهم

هاف بوست عربي  20.10.2017
أصبح المعلم الهندي الشهير تاج محل محلاً لنزاعٍ مرير، في البلاد للمرة الثانية...
رحلة سرية لم توقفها الحرب والحظر.. هكذا تدخل البضائع التركية عبر مناطق المعارضة ولبنان إلى دمشق

رحلة سرية لم توقفها الحرب والحظر.. هكذا تدخل البضائع التركية عبر مناطق المعارضة ولبنان إلى دمشق

هاف بوست عربي  20.10.2017
رغم سنوات القطيعة والحظر، ما زالت البضائع التركية تلقى إقبالاً من المستهلك...
القاهرة تطلق سراح إبراهيم حلاوة الإيرلندي من أصل مصري بعد 4 سنوات من سَجنِه

القاهرة تطلق سراح إبراهيم حلاوة الإيرلندي من أصل مصري بعد 4 سنوات من سَجنِه

هاف بوست عربي  20.10.2017
أطلقت السلطات الأمنية المصرية، فجر الجمعة 20 أكتوبر/تشرين الأول 2017، سراح الشاب...
بوش الابن وصفه بـ

بوش الابن وصفه بـ"العنصري" وكيري اعتبره يثير الفوضي.. انتقادات لاذعة لترامب

هاف بوست عربي  20.10.2017
انتقد كل من جورج بوش الابن الرئيس الأميركي الأسبق، ووزير الخارجية السابق جون...
وزير إسرائيلي يكشف قائمة بالدول العربية التي تربطها علاقات بتل أبيب.. بينها دول خليجية

وزير إسرائيلي يكشف قائمة بالدول العربية التي تربطها علاقات بتل أبيب.. بينها دول خليجية

هاف بوست عربي  20.10.2017
رغم تصريحات دول خليجية وعربية بشأن عدم وجود علاقات رسمية أو غير رسمية مع إسرائيل،...
الحمار المحظوظ.. ضربه صاحبه أمام السياح فأصبح الأعلى سعراً ويستعد للسفر إلى سويسرا!

الحمار المحظوظ.. ضربه صاحبه أمام السياح فأصبح الأعلى سعراً ويستعد للسفر إلى سويسرا!

هاف بوست عربي  20.10.2017
يقول المثل المصري "قيراط حظ ولا فدان شطارة"، في إشارة إلى أهمية أن يطرق الحظ...
تيلرسون من جديد في الخليج لحلحلة الأزمة.. وهندرسن: سيقول لهم

تيلرسون من جديد في الخليج لحلحلة الأزمة.. وهندرسن: سيقول لهم "هيا يا أطفال عليكم أن تصبحوا راشدين وتتراجعوا عن مطالبكم العبثية"

هاف بوست عربي  20.10.2017
ستحاول الولايات المتحدة، من جديد، حلحلة الأزمة الخليجية خلال زيارة وزير الخارجية...
شاهد.. جامعة أميركية تنشر رسائل غرامية من أوباما لحبيبته الأولى

شاهد.. جامعة أميركية تنشر رسائل غرامية من أوباما لحبيبته الأولى

هاف بوست عربي  20.10.2017
كشفت عدة رسائل للرئيس الأميركي السابق، باراك أوباما، عن مدى تعلقه وارتباطه...
اليابان تستعد لقرار سياسي لم يُتخذ منذ 200 عام

اليابان تستعد لقرار سياسي لم يُتخذ منذ 200 عام

هاف بوست عربي  20.10.2017
ذكرت صحيفة "أساهي شيمبون" اليابانية اليومية، نقلاً عن مصادر حكومية، الجمعة...
مارادونا يُثني على محمد صلاح و يوجه رسالة لمنتخب مصر

مارادونا يُثني على محمد صلاح و يوجه رسالة لمنتخب مصر

هاف بوست عربي  20.10.2017
وجّه أسطورة كرة القدم العالمية النجم الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا رسالة...
الخارجية الأميركية: اقتربنا من حل أزمة التأشيرات مع تركيا

الخارجية الأميركية: اقتربنا من حل أزمة التأشيرات مع تركيا

هاف بوست عربي  20.10.2017
اعلنت وزارة الخارجية الأميركية، الخميس 19 أكتوبر/تشرين الأول 2017، أن الولايات...
ترودو ينهار في البكاء أمام عدسات الكاميرا.. هذا ما أبكى رئيس وزراء كندا

ترودو ينهار في البكاء أمام عدسات الكاميرا.. هذا ما أبكى رئيس وزراء كندا

هاف بوست عربي  20.10.2017
على غير العادة، بدا رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، الخميس 19 أكتوبر/تشرين...
لبنان يطوي 12 عاماً من الضبابية ويقرُّ أول ميزانية عامة للبلاد منذ 2005.. والحريري يصفه بـ

لبنان يطوي 12 عاماً من الضبابية ويقرُّ أول ميزانية عامة للبلاد منذ 2005.. والحريري يصفه بـ"الإنجاز التاريخي"

هاف بوست عربي  20.10.2017
وافق البرلمان اللبناني، الخميس 19 أكتوبر/تشرين الأول 2017، على أول ميزانية للدولة...