مشهد نادر لانشقاق جندي من كوريا الشمالية إلى الجنوبية.. والصدمة في آخر الفيديو

1
1

أظهرت لقطات فيديو مؤثرة نُشرت الأربعاء، 22 نوفمبر/تشرين الثاني 2017، انشقاق جندي كوري شمالي، واجتيازه جرياً الخطَّ الفاصل بين الكوريتين، تحت وابل كثيف من الرصاص للوصول إلى الجنوب، قبل أن يتم سحبه من قبل جنود جنوبيين إلى موقع آمن.

أسرار علاج السيلوليت: هل يمكن حقاً التخلص منه باتباع نظام غذائي؟

Cellulite
dimid_86 via Getty Images

وجود السيلوليت في أماكن مختلفة من الجسم، مثل المؤخرة والفخذين والبطن أو الذراعين، يمكن أن يكون ضربة قوية لتقديرنا الذاتي، ولكن الحقيقة هي أن السيلوليت شيء طبيعي.

بينما كان ترامب منهمكاً بجولته الآسيوية.. 3 من موظفيه اصطحبوا أجنبيات بفيتنام والبنتاغون يحقق

Trump Vietnam
POOL New / Reuters

ذكرت صحيفة واشنطن بوست، الثلاثاء 21 نوفمبر/تشرين الثاني 2017، أن ثمة اشتباهاً بأن ثلاثة موظفين عسكريين في البيت الأبيض أجروا اتصالاً غير لائق مع أجنبيات، بينما كانوا يرافقون الرئيس دونالد ترامب في جولته في آسيا هذا الشهر.

بعد آلاف التعليقات على صوره في السعودية.. هكذا دخل الزائر الإسرائيلي المسجد النبوي

Almdwn
سوشال ميديا

بعد الضجّة الكبيرة التي أحدثها المدون الإسرائيلي بن تزيون، اليومين الماضيين، بسبب انتشار صور له داخل المسجد النبوي، أكد أنّه دخل السعودية بطريقة نظامية عبر مطار الرياض.

الشخير والتجشؤ والعطس.. أفعال يصدرها الجسم فما أسبابُها؟

Burp
PeopleImages via Getty Images

نقدم لكم في هذا التقرير الذي نشرته صحيفة Journal des femmes الفرنسية، تفسيراً لعدد من الأصوات التي يصدرها الجسم.

الخارجية الأميركية تنأى بنفسها عن إغلاق مكتب منظمة التحرير الفلسطينية بواشنطن.. "نود أن يتمكنوا من إبقائه مفتوحاً"

Us State Department
Alex Wong via Getty Images

قالت وزارة الخارجية الأميركية، أمس الثلاثاء 21 نوفمبر/تشرين الثاني 2017، إن الولايات المتحدة تريد أن تُبقي منظمة التحرير الفلسطينية مكتبها في واشنطن مفتوحاً، وإنها تجري محادثات مع المسؤولين الفلسطينيين بشأن القضية.

"وول ستريت جورنال": بن سلمان زائر دائم لـ"الريتز" للتفاوض مع الأمراء المعتقلين.. إما تسليم الثروة أو سجن الحاير

Bin Salman
POOL New / Reuters

كشفت صحيفة وول ستريت جورنال الأميركية، أن الأمراء والمسؤولين المعتقلين في السعودية قد ينقلون إلى سجن الحاير جنوبي العاصمة الرياض، الذي يعد أكثر السجون السعودية تحصيناً، وقد يواجهون المحاكمة، إذا لم يتنازلوا عن أصول مالية.

قراصنة اخترقوا أوبر وسرقوا بيانات 57 مليون راكب.. الشركة تكتمت على القصة لمدة عام والرئيس الجديد يكشف تفاصيلها

Uber
Mlenny via Getty Images

أعلن تطبيق أوبر، الثلاثاء 21 نوفمبر/تشرين الثاني 2017، أن قراصنة إلكترونيين تمكنوا من سرقة البيانات الشخصية لحوالي 57 مليون راكب وسائق من مستخدميه، وتم التكتم على هذا الخرق لمدة عام.

مهرجان القاهرة السينمائي: إطلالات رائعة على السجادة الحمراء.. وظهور أول لغادة عادل وزوجها بعد خبر الطلاق

Pic
HuffpostArabi

اتسمت مراسم وصول الفنانين على السجادة الحمراء تمهيداً لافتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ39 بالهدوء وحسن التنظيم، وحضور عدد كبير من مشاهير صناعة الفن السابع

الحريري يصل إلى بيروت للمرة الأولى منذ إعلانه استقالته أوائل الشهر الجاري

R
ر

أعلن تلفزيون المستقبل اللبناني، مساء الثلاثاء، وصول الحريري إلى بيروت للمرة الأولى منذ إعلانه استقالته في 4 نوفمبر/تشرين الثاني. وقبل ساعات كان وصل رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري

"لكم صلاحية القبض والتحقيق مع كائن من كان".. تصريحات عاصفة للنائب العام السعودي بعد سيول جدة

Y
ي

توعّد النائب العام السعودي الشيخ سعود المعجب في بيان بالقبض على المتسببين في كارثة السيول إن ثبت وجود تقصير، والتحقيق معهم والادعاء عليهم. وهي أول سيول تحدث بعد تشكيل النيابة العامة.

خلافات بين مراد يلدريم وصديق عمره تولجهان سايشمان.. هل زوجتاهما السبب؟

S
social media

تناقلت الصحف التركية أخباراً عن وجود خلاف بين الثنائي مراد يلديريم وتولجهان سايشمان، اللذين كانا مثالاً للصداقة في الأوساط الفنية في تركيا.

في حضرة بوتين.. الأسد يعلن الانتصار ويكشف خطَّته القادمة.. ويقدم الطلب الأخير إلى روسيا

B
ب

استضاف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بشار الأسد لإجراء محادثاتٍ اتفق خلالها الرئيسان على أنَّ التركيز في الصراع السوري ينتقل من العمليات العسكرية إلى البحث عن حلٍ سياسي.

بيونسيه المغنية الأعلى أجراً في العالم.. ومن كسرت جائزةً مرموقةً لأجلها تحتلُّ المركز الثاني

Pic
social media

تربعت المغنية الأميركية العالمية بيونسيه على عرش المغنيات الأعلى أجراً في العالم لعام 2017، وذلك حسب تقرير لمجلة Forbes الأميركية الذي أكد أن المغنية الثلاثينية أطاحت بمواطنتها تيلور سويفت للمركز الثالث

الرئيس اللبناني مهاجماً الدول العربية: لا تدفعوا بلادي "باتجاه النار"

Michel Aoun
STEPHANE MAHE via Getty Images

دعا الرئيس اللبناني ميشال عون الدول العربية اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر/تشرين الثاني 2017 إلى التعامل مع لبنان بحكمة وإلا فإن البلاد ستدفع "باتجاه النار".

نائب موغابي السابق يؤدي اليمين الدستوري رئيساً لزيمبابوي

Zymbabwy
social

قال باتريك تشيناماسا السكرتير القانوني لحزب الاتحاد الوطني الإفريقي الزيمبابوي/الجبهة الوطنية الحاكم لرويترز إن إمرسون منانجاجوا نائب رئيس زيمبابوي السابق سيؤدي اليمين الدستورية رئيساً للبلاد غداً الأربعاء أو يوم الخميس وذلك بعد استقالة روبرت موغابي.

بكين تطلق قطارها الذكي الأول من نوعه على مستوى العالم.. يسير بلا قضبان وبطاقة كهربائية ولا يلوث البيئة

Y
ي

أطلقت الصين قطاراً ذكياً، هو الأول من نوعه على مستوى العالم، يعمل بالطاقة الكهربائية بشكل كامل ولا ينتج أي تلوث للبيئة. أما أهم ما يميزه فهو عدم استخدامه السكك الحديدية التقليدية المستخدمة

وزير خارجية ألمانيا يقدم قطعةً من سور برلين لنظيره القطري.. استحضر تاريخ بلاده لتجاوز الخلافات الخليجية

Minister For Foreign Affairs Of Qatar And Minister
Inga Kjer via Getty Images

قدم وزير الخارجية الألماني زيغمار غابرييل لنظيره القطري قطعة صغيرة من سور برلين اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر/تشرين الثاني 2017 وقال إن تاريخ ألمانيا في حقبة ما بعد الحرب دليل على إمكانية تجاوز الخلافات العميقة مثل تلك التي تضرب منطقة الخليج حالياً.

الليرة التركية تصل إلى أدنى مستوى على خلفية توتر مع واشنطن.. وأنقرة تلجأ إلى إجراءات عاجلة لوقف هذا التدهور

Turkish Lira
Murad Sezer / Reuters

تراجعت قيمة الليرة التركية الثلاثاء 21 نوفمبر/تشرين الثاني 2017 إلى أدنى مستوى لها تاريخياً في أسواق الصرف على خلفية توتر مع الولايات المتحدة على صلة بمحاكمة وشيكة لرجل أعمال وصيرفي تركيين في نيويورك.

مسلم حاول الانتحار بسبب التنمّر.. فكيف كانت ردة فعل الكنديين؟

Suicide
Highwaystarz-Photography via Getty Images

أقدم شاب كندي مسلم على الانتحار نتيجة السخرية التي يتعرض لها من البعض بسبب شكله ومعتقداته، وخاصة ما ينقله الإعلام الغربي عن المسلمين.

صاروخ الصين المرعب.. يبلغ مداه 12 ألف كيلومتر ويحمل 10 رؤوس نووية وسرعته جنونية

Y
ي

قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، الثلاثاء 21 نوفمبر/تشرين الثاني، إن الجيل القادم من الصواريخ الصينية الباليستية العابرة للقارات ستكون جاهزة خلال النصف الأول من العام المقبل.

في حضور أردوغان: فريق تركي يبلغ دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه

Trkya
social

بلغ بشيكطاش التركي دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم لأول مرة في تاريخه بعدما حول تأخره بهدف إلى تعادل 1-1 مع ضيفه بورتو البرتغالي في مباراتهما بالجولة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة السابعة اليوم الثلاثاء.

على غرار أفلام هوليوود.. لصوص يحفرون نفقاً إلى داخل بنك أمام مركز الشرطة.. فكيف كانت نهايتهم؟

Y
ي

قالت الشرطة الكينية، الثلاثاء 21 نوفمبر/تشرين الثاني، إن لصوصاً نفذوا سرقة على غرار أفلام هوليوود، بأن قضوا شهوراً في حفر نفق إلى داخل بنك يقع قبالة مركز للشرطة وسرقوا ما يعادل نصف مليون دولار.

خبراء يحذرون من شبهات تزوير لمخطوطات البحر الميت التي تكشف أصول المسيحية.. وتاجر فلسطيني لديه حل اللغز

B
ب

قال خبيران بارزان إنَّ هناك عدداً كبيراً من شبهات التزييف تحوم حول قِطَعٍ من مخطوطات البحر الميت التي تضم نصوصاً عبرية قديمة مرتبطة بفترة نشأة المسيحية، مرجحين أن التجارة في هذه القطع

تعرَّف على سبب ظهور يوم "الجمعة السوداء".. ولماذا سُمي بهذا الاسم؟

Black Friday
Getty Images

جميعنا يعلم أنَّ يوم الجمعة 24 نوفمبر/تشرين الثاني من كل عام، يعني اندفاعاً جنونياً نحو مراكز التسوق بسبب الأسعار الزهيدة، على الرغم من أنَّنا على علمٍ الآن بأنَّ بعض عروض هذا اليوم ليست جيدةً كما يبدو.

في ذكرى زيارة السادات لإسرائيل.. السفير المصري في تل أبيب يلقي خطاباً أمام الكنيست

Asraiyl
social

ألقى السفير المصري لدى إسرائيل حازم خيرت خطاباً داخل الكنيست الإسرائيلي داعياً للعمل بشجاعة للتوصل إلى اتفاق السلام على أساس حل الدولتين.

أميركا تحذّر رعاياها من السفر إلى السعودية.. الهجمات الإرهابية مستمرَّة ودون سابق إنذار

Saudi Police
STRINGER via Getty Images

حذرت السلطات الأميركية، اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017 مواطنيها بضرورة "النظر بحذر في مخاطر السفر إلى السعودية بسبب ما أسمته "تهديدات الجماعات الإرهابية ومخاطر هجمات الصواريخ الباليستية".

كواليس القاهرة السينمائي: هيرلي تحضر ولانغوريا تعتذر قبل ساعات.. وصور "دي نيرو" في مصر تربك المعجبين

Pic
HuffpostArabi

النجمة البريطانية العالمية إليزابيث هيرلي وصلت إلى القاهرة لحضور حفل افتتاح الدورة 39 لمهرجان القاهرة السينمائي الذي يقام مساء الثلاثاء 21 نوفمبر/تشرين الأول 2017،

موغابي يتنحَّى.. رئيس زيمبابوي يستقبل منهياً حكماً استمر 37 عاماً.. خسر مؤيديه واحداً تلو الآخر

Mugabe
MARCO LONGARI via Getty Images

استقال رئيس زيمبابوي روبرت موغابي (93 عاماً) الثلاثاء 21 نوفمبر/تشرين الثاني 2017 منهياً حكماً استمر 37 عاماً جعله أحد أقدم رؤساء العالم وذلك بعد أسبوع من رفضه الاستجابة لمطالبات ملحة بالتنحي بعدما خسر مؤيديه الواحد تلو الآخر.

نفت استيراد أئمة من السعودية ومصر للمسجد الأعظم.. هل تخشى الجزائر على مرجعيتها الدينية من الغزو الوهابي؟

Algerie
هاف بوست

أغلقت الجزائر الباب نهائياً، أمام فرضية استيراد أئمة من بلدان عربية، لإدارة المسجد الأعظم الجاري بناؤه، وأكدت اعتمادها على كفاءاتها الخاصة ومرجعيتها الدينية، مبدية مخاوف من المذاهب والتيارات الأخرى.

السيسي يتقرب لليونان وقبرص وسط توتر علاقاته مع تركيا.. ويقدم إلى أوروبا عرضاً مغرياً لدعم هذا التحالف

Y
ي

فيما بدا أنه محاولة لإغراء لأوروبا لدعم تحالفه المفترض مع غريمي تركيا التقليديين، دعا الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، أوروبا لأن تشتري الغاز الطبيعي من حقول النفط

زعيم كوريا الشمالية يحظر مظاهر المرح والتسلية على مواطنيه.. كيم يأمر بمنع هذه الأمور في البلاد!

R
ر

قالت تقارير إعلامية: إن زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون أعلن حظر عددٍ من أمور "المرح واللهو" في البلاد مثل الغناء والرقص والخمر. وتشير الاستخبارات الكورية الجنوبية، أمس الاثنين،

برلمان زيمبابوي يعلن استقالة موغابي من الرئاسة

Zimbabwe
AARON UFUMELI via Getty Images

استقال روبرت موغابي (93 عاماً) الثلاثاء 21 نوفمبر/تشرين الثاني من منصبه كرئيس لزيمبابوي لينهي بذلك حكماً استمر 37 عاماً، كما أعلن رئيس البرلمان جاكوب موديندا أمام النواب في ختام جلسة طارئة في هراري كانت تناقش مسألة إقالته.

بالفيديو: ضحية تحرُّش تتحدَّث عن تجربتها على قناة ألمانية والنائب الأردني يغضب ويغادر البرنامج

Kharabcha
هاف بوست

أثار نشر قناة دويتشه فيله الألمانية جزءاً من حلقة برنامج شباب – توك، والتي صورت في العاصمة الأردنية عمان، بخصوص موضوع التحرش الجنسي، الكثير من الجدل مجدداً على الساحة.

أثرياء سعوديون "يتحصَّنون" من بن سلمان.. بلومبرغ: هذه وسائل أغنياء المملكة لحماية ثرواتهم من حملة "التطهير"

Social Media
Social Media

يسعى أثرياء سعوديون لإعادة هيكلة أعمالهم لحماية أصولهم إذا وسَّعت السلطات حملتها المُعلنة على الفساد، وفقاً لما ذكره ثلاثة أشخاص على درايةٍ بهذه المسألة.

اختفاء مصري بعد قضائه 3 سنوات في سجون الإمارات.. وهيومن رايتس تطالب القاهرة وأبوظبي بالكشف عن مصيره

Egypt
SOCIAL

دعت منظمة "هيومن رايتس ووتش" اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر/تشرين الثاني 2017 مصر والإمارات الكشف فوراً عن مكان مصعب أحمد عبد العزيز، مواطن مصري اختفى بعد قضائه عقوبة سجن 3 سنوات في الإمارات.

بعد عشرين عاماً على جرائمها.. أمٌّ دفنت أطفالها الرضع الـ4 في "الإسمنت" تسلّم نفسها للشرطة

Pic
alarabiya

قامت أمٌّ قتلت أطفالها الرضع بتسليم نفسها للشرطة بعد 20 عاماً على جرائمها بحق أطفالها الأربعة.

العثور على حطام 3 سفن من العصر الروماني بمصر.. والكشف عن رأس من الكريستال لقائد جيوش الإمبراطور أوكتافيوس

Egypt
SOCIAL

قالت وزارة الآثار المصرية اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر/ تشرين الثاني إنها عثرت على حطام ثلاث سفن تعود إلى العصر الروماني وذلك أثناء أعمال الحفائر التي تجريها بعثة مصرية بالتعاون مع المعهد الأوروبي للآثار البحرية في الميناء الشرقي بمدينة الإسكندرية.

السعودية تتجه إلى رفع بعض عقوبات المخالفات المرورية عن النساء

Drive A Car Woman Saudi
Stringer . / Reuters

تدرس السلطات السعودية وضع لائحة تنفيذية لتنظيم تطبيق العقوبات على المخالفات المرورية التي ترتكبها النساء، بحسب صحيفة عاجل السعودية.

أمير قطر يحمِّل شقيقيه رسالة شفهية إلى أمير الكويت في زيارة لم يعلن عنها مسبقاً

Y
ي

وصل إلى الكويت، الثلاثاء 21 نوفمبر/تشرين الثاني، شقيقا أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، في زيارة لم يعلن عنها مسبقاً، بحسب وكالة الأنباء الكويتية الرسمية "كونا".

متابعة HUFFPOST

    1. Arabi
    2. View all RSS feeds
    1. Arabi
    1. Arabi

إبراهيم.. النبي الفيلسوف مؤسس مبدأ الشك

فنجد في الحضارات الشرقية القديمة الكثير من الإنتاجات الفكرية والحضارية التي تدل على وجود مبدأ الشك ضمن الأدوات الفكرية لأصحاب تلك الحضارات، ولكني توقفت عند نقطة هامة أثّرت بشكل كبير على تاريخ البشرية، وعند شخصية أثارت الكثير من الشك فأثارت حولها الكثير من الجدل، إنها شخصية النبي إبراهيم عليه السلام.