هل سترتدي ميغان ماركل فستان زفاف لمُصمم عربي شهير؟ إليك أحدث تصميماته المذهلة

تم النشر: تم التحديث:
MEGHAN MARKLE
Meghan Markle chats with people inside the Drawing Room during a visit to Cardiff Castle in Cardiff, Britain, January 18, 2018. REUTERS/Ben Birchall/Pool | POOL New / Reuters

تنشغل الفتيات في متابعة استعدادات حفل زفاف النجمة الأميركية ميغان ماركل والأمير هاري، الذي ستقام مراسمه، في 19 مايو/أيار المقبل، في كنيسة القديس جورج بقلعة وندسور.

وتكهن البعض بتصميم فستان زفاف خطيبة الأمير الشاب، وطرحت التساؤلات، هل سترتدي تصميماً ملكياً أم أميركياً بسيطاً وأنيقاً؟ فمن هو إذاً المُصمم الذي ستمنحه هذا الامتياز؟
كانت نجمة مسلسل Suits دبلوماسيةً حيال ذوقها في الأزياء بعد خطبتها، وتميل عادةً إلى العلامات التجارية الكندية (فقد كانت تُقيم في مدينة تورونتو الكندية قبل انتقالها للعيش مع الأمير هاري) وللماركات الإنكليزية انتماءً لموطنها الجديد.

وبينما يظل من الوارد أن تختار من بين العلامات التجارية الكندية أو البريطانية لارتدائها في الزفاف الأبرز في عام 2018، ولكن من ناحية أخرى تكهن موقع Emirates Woman أن تختار ميغان ماركل مُصمماً من الشرق الأوسط.

وأشار الموقع أن ماركل كانت قد صرّحت لمجلة غلامور الأميركية عام 2016، حين سُئلت عن فستان زفاف الشخصية التي تؤديها في مسلسل Suits: "سأظل دائماً مُعجبةً بإيلي صعب".

واستشهدت النجمة بحفل زفاف كارولين بيسيت كينيدي، التي كانت ترتدي فستاناً حريرياً صمَّمه نارسيسو رودريجيز لزفافها عام 1996، وأضافت أن ذوقها الخاص يميل نحو "الأزياء التقليدية البسيطة... ربما مع إضفاء لمسةٍ عصرية".

وأضافت: "أنا شخصياً أُفضِّل الفساتين غريبة الأطوار، أو الرومانسية التي تُصمَّم بمهارةٍ".

ويوافق المصمم اللبناني إيلي صعب هذه المواصفات بكل تأكيدٍ، في ظل ميله إلى استخدام التُّل الأثيري، والريش، ولمسةٍ من التلألئ.

ورشح موقع Emirates Woman للعروس المستقبلية بعض تصميمات صعب الحالمة والمبهرة التي تليق بزفاف ملكي.



شاهدي أحدث تصميمات إيلي صعب الفريدة.