اشترِ آيفون 7 بنصف ثمن موبايل آيفون x.. من متاجر آبل

تم النشر: تم التحديث:
IPHONE 7
File photo dated 22/09/17 of an iPhone 8 Plus at the Apple Store on Regent Street, as Apple has reported record revenues and profit for the last three months despite a fall in iPhone sales over the Christmas period. | PA Wire/PA Images

تريد شراء هاتف آيفون بسعر رخيص عن المعتاد؟ يمكنك الآن شراء آيفون 7 (إصدار عام 2016) من متاجر آبل مباشرة بـ500 دولار أميركي فقط.

إذ قدَّمت آبل عرضاً لشراء نماذج جديدة ومحدَّثة من أحد أهم إصداراتها الرائدة والذي يبلغ من العمر عامين فقط، فيما يُعتبر الإصدار الجديد لآيفون 7 أفضل من منتج آبل الأصلي، وذلك بعد تحديثه بنسبة تصل إلى 15%، بحسب موقع Business Insider الأميركي.

ويبدأ سعر هاتف آيفون 7 من 550 دولاراً عند الشراء مباشرةً من آبل، بعد تزويده ببطارية جديدة وغلاف جديد، مع ضمان لمدة سنة واحدة.

وإليك قائمة بأسعار الإصدارات الحديثة من آيفون 7 وآيفون 7 بلس حسب سعة التخزين:

- آيفون 7 سعة تخزين 32 غيغا بـ500 دولار، احصل عليه من هنا.
- آيفون 7 سعة تخزين 128 غيغا بـ590 دولاراً، من هنا.
- آيفون 7 سعة تخزين 256 غيغا بـ680 دولاراً، من هنا.
- آيفون 7 بلس سعة تخزين 32 غيغا بـ600 دولار، من هنا.
- آيفون 7 بلس سعة تخزين 128 غيغا بـ690 دولاراً، من هنا.
- آيفون 7 بلس سعة تخزين 256 غيغا بـ780 دولاراً، من هنا.

وقبل أن تشتري الهاتف، علينا أن نكون صادقين معك.

إذ أشار تقرير صدر مؤخراً من "بلومبيرغ"، إلى أن بعض طرازات آيفون 7، التي من المرجح أنها تُباع جديدة، تواجه خللاً في خاصية اللمس بالشاشة، حيث لا تستجيب شاشات اللمس على الأجهزة دون سبب واضح؛ لذا ضع هذا في حسبانك لتختبرها عند الشراء.

بينما أوضحت شركة آبل أن الأجهزة المُتأثرة بالمشكلة كانت قد صُنعت في الفترة الواقعة ما بين سبتمبر/أيلول 2016 وفبراير/شباط 2018، وأنها بيعت في الصين، وهونغ كونغ، واليابان، وماكاو، والولايات المتحدة، نقلاً عن موقع Mashable.

وقد ذكرت آبل أيضاً قائمة بأرقام الموديل التي يغطيها هذا العرض:



iphone

يُذكر أنه عندما يستبدل أصحاب جهاز آيفون هاتفهم في فترة الضمان لا يحصلون على جهاز جديد وإنما إصدار جديد ومُحدَّث.