أُمنية أرطغرل تتحقق.. وهذا جنس المولود الذي ينتظرونه

تم النشر: تم التحديث:
ARTGHRL
سوشال ميديا

يستعد الممثل التركي الشهير انجين ألتان دوزيتان، لأن يصبح أباً للمرة الثانية، وذلك بعد نشر خبر حمل زوجته نسليشاه ألكوتشلار.

وكان قد صرَّح الشهير أرطغرل برغبته أن يرزقا بأنثى، لم تُعلق هذه الأمنية كثيراً فقد عرف الثنائي بأن جنس طفلهما المنتظر أنثى كما ورد في صحيفة حرييت.

وكان قد تزوج انجين 38 عاماً من نسليشاه، في أغسطس/آب 2014، رزقا بطفلهما الأول "أمير أراس"، الذي احتفل بعيد ميلاده الثاني، مطلع شهر يناير/كانون الثاني الماضي.


Sevdiklerinizle mutlu saglıklı huzurlu yıllarınız olsun..

A post shared by Engin Altan Duzyatan (@enginaltandzytn) on


وبحسب تقرير لمجلة "سيدتي"، فإن زواج أنجين ألتان وزوجته خبيرة التغذية يعتبر من أنجح الزيجات الفنيّة في تركيا، وهما يعطيان زواجهما الأولويّة في حياتهما، وما زالا يحافظان على دفء علاقتهما الرومانسيّة، ويفضّلان قضاء إجازاتهما الطّويلة خارج البلاد، أما إجازاتهما القصيرة فيفضلان قضاءها في مدن تركيّة ساحليّة مثل بودروم.


Iyıkı dogdun ıyı kı hayatımızdasınız❤️ @sahangokbakar @selingokbakar

A post shared by Neslisah Alkoclar (@neslisahduzyatan) on


المجلة سبق أن أجرت حواراً مع الممثل الناجح، كشف فيه أنه يتمنى أن يكون مولوده الثاني أنثى، قائلاً "لا فرق عندي وعند زوجتي بين أنثى وذكر، لكن بما أن الله منحنا الذكر أولاً "أتمنى أن يكون مولودي القادم ابنة؛ فأنا أحب أن تكون لديّ عائلة كبيرة، وأبناء كثر مثل والدي تماماً.