للمرة الثانية.. شيرين ترفض غناء "مشربتش من نيلها" على خشبة مسرح في الكويت.. أشعلت حرباً مع أحلام: فيديو

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

أثير جدل حول المغنية المصرية شيرين عبدالوهاب في عدة أمور مؤخراً، من حديثها عن عمرو دياب، مروراً بتسمية بنتها لتونس بـ"البقدونس"، إلى قولها إن "النيل يصيب بالبلهارسيا"، وأخيراً وليس آخراً شائعة زواجها من المغني المصري حسام حبيب.

زاد الجدل مع حفلها الأخير بالكويت في مهرجان "هلا فبراير" الذي أقيم الجمعة 2 فبراير/شباط 2018، فتارةً أكدت للجمهور أن شائعات زواجها ربما تكون حقيقية، وتارةً أخرى أحرجت الفنانة نوال الكويتية، قبل أن تُغضب عدداً من جمهورها مرةً أخرى.


رفضت غناء "مشربتش من نيلها"






رفضت شيرين عبدالوهاب تلبية طلب أحد الحاضرين بالحفل بتأدية أغنية "مشربتش من نيلها"، وقامت بحركة الرفض مستخدمة يدها، لتضحك ويضحك الجمهور معها، ثم ردّت شيرين على طلبه قائلة: "حرّمت أتكلم في السياسة".

يأتي هذا الجواب على خلفية موجة الجدل التي تسببت فيها شيرين خلال حفل لها في شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2017، بعد أن نصحت معجبة لها بألا تشرب من النيل وتشرب مياه مستوردة حفاظاً على صحتها.

لأن النيل سيصيبها بمرض البلهارسيا، ما أدى إلى إحالتها إلى التحقيق ومنعها من الغناء من قبل نقابة الموسيقيين المصرية.


تحدثت مع الصحافة بطريقة غير لائقة




قامت شيرين بإبعاد ميكروفون الصحافة عنها، أثناء تواجدها في كواليس حفل "هلا الكويت"، الأمر الذي اعتبره البعض غير لائق.

وخلال تواجد شيرين مع الفنّانة نوال الكويتيّة، تقدّم إليها صحفيّ لإجراء حوار معها، فأبعدته بيدها، ونظرت إليه بطريقة غير لائقة، كأنّه غير مرغوب فيه.

وبدت وكأنهّا مشغولة بنوال، وعندما سألتها نوال عن السبب، قالت إنّه تحدّث عن عودتها لزوجها، فهو ما زادها غضباً، ثم استكملت قائلة لنوال للمرّة الثانية: "هنعمل The Voice مع بعض السنة الجاية".


باكل "رز"






مازحت شيرين جمهورها في الحفل بعد انتهاء وصلتها الغنائية وصعود الفنانة الكويتية نوال، لتصعد مرة أخرى إلى المسرح لتشارك نوال أغنيتها، وحين سألها أحد الحضور من الجمهور: "أين ذهبتي وتركتينا؟"، فردت قائلة: "كنت باكل شوية رز".


شيرين تحرج نوال الكويتية






تحدثت شيرين عن استبعاد الفنانة نوال الكويتية عن برنامج The Voice، الذي جرى قبل الحفل بأيام قليلة، وقالت لنوال التي أحيت معها الليلة الثانية من المهرجان: "إن شاء الله السنة الجاية هنعمل The Voice مع بعض"، وسط ضحكات الجمهور، وعلقت على كلامها بابتسامة عريضة، قائلة: "بس في محطة تانية".

وذلك بعد إعلان مجموعة قنوات (MBC)، الإثنين 29 يناير/كانون الثاني 2018، عن عودة الموسم الرابع من برنامج The Voice، بفريقه الأساسي، المكون من أحلام، وإليسا، ومحمد حماقي، وعاصي الحلاني، وذلك بعد استبعاد المطربة نوال الكويتية التي استبدلتها بأحلام في وقتٍ سابق مطلع نوفمبر/تشرين الثاني 2017.

وكانت الفنانة الإماراتية أحلام أعلنت، في سبتمبر/أيلول 2017، عن مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج The voice، بعد إعلان شيرين قرارها بالاعتذار عن المشاركة في لجنة تحكيم البرنامج.


حول شائعات الزواج






فوجئت شيرين بأحد المعجبين من الجمهور يمازحها قائلاً "تتجوزيني؟"، لترد عليه قائلة: "حبيبي.. يا ريتك جيت من بدري كده 3 أيام"، ودخلت بعدها في نوبة ضحك، ثم عادت بعد ثوانٍ لتؤكد أنها إن تزوجت سيكون أول من تخبره هو الجمهور.

تلك الإجابة كادت أن تفتح باب الجدل من جديد حول حقيقة زواجها من المطرب المصري حسام حبيب، رغم نفيه السابق.

ويأتي ذلك بعد يومين من نشر والد حبيب، صورة جديدة تجمع نجله بالمطربة شيرين، عبر حسابه على فيسبوك، معلقاً "برغم الكارهين موتوا بغيظكم"!





وكان قد نشر حسين حبيب، قبل أيام، صورةً سابقة تجمع بين نجله حسام وشيرين، وأرفق بها تعليقاً: "ابني وعروسته"، هذا التعليق أثار جدلاً كبيراً، حيث توقّع البعض أن هذه هي الخطوة الأولى لزواجهما باعتراف الوالد، الذي أكد أن موعد الزفاف قد تأجل لحين عودة بعض أفراد أسرة حسام من السفر، وحدَّد شهر فبراير/شباط 2018، كموعد محتمل للزفاف.

إلا أن المطرب الشاب نفى ما قد نشره والده، وبرَّر ذلك بأن والده كان يمزح معه، وسرعان ما حذف الأب التعليق، وأبدله بأنه بالفعل كان يمزح مع ابنه.

يذكر أن شركة "نجوم ريكوردز" قد طرحت عام 2016 فيديو كليب لأغنية "كل ما أغني"، الذي يجمع النجمين، وقد حاز أكثر من 30 مليون مشاهَدة، منذ طرحه على قناة شيرين الرسمية بموقع يوتيوب. الأغنية من كلمات محمد سرحان، وألحان حسام حبيب، وتوزيع النابلسي.





كان حسام حبيب قد رافق شيرين عبدالوهاب في حفلها الأخير برأس السنة في دبي، والتقطا معاً صوراً تذكارية.