يتكلمون مع الأحياء منهم والأموات.. زوجان يزعمان قدرتهما على مخاطبة الحيوانات

تم النشر: تم التحديث:
ANIMALS
other

يزعم زوجان أن بإمكانهما مخاطبة الحيوانات، وذلك بفضل قدرتهما على التواصل وتوارد الأفكار معها.

يقول كل من سوزي شاينر (50 عاماً) وبول بريثويت (43) أن لديهما قدرة فريدة على سماع أفكار الحيوان الأليف، بحسب صحيفة Daily Mirror البريطانية.

تقول سوزي على صفحة فيسبوك الخاصة بها أنها "واحدة من أبرز المتواصلين مع الحيوانات في المملكة المتحدة" طيلة أكثر من 25 عاماً.

وتقول سوزي أن جميع البشر "متاح لهم التواصل عبر اللغة العالمية التي تتواصل بها جميع الكائنات" بما فيها الحيوانات.

الزوجان الآن بصدد استعراض موهبتهما المذهلة عبر جولة حية في أرجاء المملكة المتحدة، حيث سيتسنى للناس إحضار صورة لحيوانهم الأليف وإبرازها للزوجين أملاً في أن يتلقوا رسالة ما.

يقول الزوجان على فيسبوك في إعلان الحدث الذي ينظمانه "على مدار الأمسية سنحاول توصيل أكبر عدد ممكن من رسائل الحيوانات لأنه نظراً لضيق الوقت فإننا لا نستطيع أن نضمن حصولكم على رسالة من حيوانكم."

وقالت سوزي في حديث لها مع صحيفة Daily Mail البريطانية أنها في الماضي تمكنت من إخبار صاحب كلب من فصيلة English bull terrier أن كلبه يشعر "بالإهانة والحرج" لإجباره على ارتداء جاكيت كاروهات من ماركة Barbour للكلاب.

كذلك وفي مناسبة أخرى زعمت سوزي أن حصاناً أخبرها عن حالة وفاة حدثت في عائلة صاحبه، وذلك عندما أرسل الحصان لسوزي رسالة عبارة عن صورة صاحبه وهو يبكي وينتحب فوق شعر رقبته. ويقول الزوجان اللذان من تشيبستو بمونماوثشير ببريطانيا أنهما تلقيا عدداً هائلاً من طلبات خدمتهما.

تقول سوزي لصحيفة Daily Mail البريطانية "في عين مخيلتي أتخيل أو أشعر بالحب الذي قد ينتابني تجاه حيواناتهم، ثم أسمح للصور والمشاعر والأفكار بالتوارد إلى ذهني، وعندها كل ما أفعله هو أني أنقلها حسب ورودها."

جدير بالذكر أن أول حفل مباشر مع الجمهور سيكون في نيلزوورث بغلوتشستر يوم الخميس، يتبعه حفل آخر في فروم بسومرسيت وآخر في مونماوث، وستترواح أسعار البطاقات بين 10 جنيهات إسترلينية عند الحجز مقدماً وبين 12 جنيهاً عند الدفع لدى الباب.