صوته وهو يغني خلال بيع البرتقال أوصله إلى العالمية.. شاب تتبناه شركة ويطلق أول أغنية حظيت على 42 مليون مشاهدة!

تم النشر: تم التحديث:
ALMGHNY
سوشال ميديا

فيصل موتلو بائع اليوسفي والبرتقال كان ينشر على الشبكات الاجتماعية فيديوهاته وهو يغني أثناء تسويقه لبضاعته في "البازار" أو الأسواق الشعبية التركية.

نالت فيديوهاته على إنستغرام إعجاب مئات الآلاف، لم تكن شعبيته محصورة على تركيا فقط فقد كانت فيديوهاته تحصل على أعلى تريند في العديد من الدول مثل أذربيجان، الدنمارك وبلجيكا.

فصيل من مواليد 1996 في مدينة بورصة يعمل في بيع البرتقال واليوسفي منذ 10 سنوات يحكي حسب صحيفة يني شفق التركية عن بدايته مع الغناء ويقول "في يوم كتبت نصاً جميلاً وغنيته، وكان له تأثير جيد في جذب الزبائن لبضاعتي في البازار، وبدأت مذّاك بمحاولة أكثر"

Dım dım yar ☺️👍🏻🙏🏻🎶 @osesturkiye @beyazitozturk26

A post shared by 🇹🇷VEYSEL MUTLU🇹🇷 (@veyselmutlu.official) on

نشر فيصل مقاطع فيديو له وهو يغني في السوق الشعبي البازار على حسابه في إنستغرام وتفاجأ بارتفاع متابعيه إلى الآلاف في أسابيعه الأولى.

تعاقدت معه شركة Poll Production للإنتاج وأطلق أول فيديو كليب له قبل أسبوعين، ظهر بالفيديو كما عرفه معجبوه على السوشيال ميديا بالجاكت الأصفر ومن أمام بضاعته غنى أغنيته ‘Vay Delikanlı Gönlüm’.

الفيديو كليب حطم الأرقام القياسية في وقت قصير جداً وشارك أشهر الفنانين العالميين مثل برونو مارس وإنريكيه القمة ضمن الأعلى 25 فيديو مشاهدة، وحظي خلال الأسبوعين بأكثر من 42 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

فيصل بين 5 أخوة هو أصغرهم، أكبر أحلامه أن يغني دويتو إلى جانب فنان الراب التركي مراد بوز.