مع شائعات ارتباطها بحسام حبيب.. شاهد رد شيرين على معجب كويتي طلب الزواج منها.. وممازحة نوال عن The Voice

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

فوجئت المغنية المصرية شيرين عبدالوهاب بأحد المعجبين من الجمهور يمازحها قائلاً "تتجوزيني؟"، لترد عليه قائلة: "حبيبي.. يا ريتك جيت من بدري كده 3 أيام"، ودخلت بعدها في نوبة ضحك.

ثم عادت بعد ثوانٍ لتؤكد أنها إن تزوجت سيكون أول من تخبره هو الجمهور، وذلك خلال حفلها في مهرجان "هلا فبراير" بالكويت، الذي أقيم الجمعة 2 فبراير/شباط 2018.





تلك الإجابة كادت أن تفتح باب الجدل من جديد حول حقيقة زواجها من المطرب المصري حسام حبيب، رغم نفيه السابق.

ويأتي ذلك بعد يومين من نشر والد حبيب، صورة جديدة تجمع نجله بالمطربة شيرين، عبر حسابه على فيسبوك، معلقاً "برغم الكارهين موتوا بغيظكم"!





وكان قد نشر حسين حبيب، قبل أيام، صورةً سابقة تجمع بين نجله حسام وشيرين، وأرفق بها تعليقاً: "ابني وعروسته"، هذا التعليق أثار جدلاً كبيراً، حيث توقّع البعض أن هذه هي الخطوة الأولى لزواجهما باعتراف الوالد، الذي أكد أن موعد الزفاف قد تأجل لحين عودة بعض أفراد أسرة حسام من السفر، وحدَّد شهر فبراير/شباط 2018، كموعد محتمل للزفاف.

إلا أن المطرب الشاب نفى ما قد نشره والده، وبرَّر ذلك بأن والده كان يمزح معه، وسرعان ما حذف الأب التعليق، وأبدله بأنه بالفعل كان يمزح مع ابنه.

يذكر أن شركة "نجوم ريكوردز" قد طرحت عام 2016 فيديو كليب لأغنية "كل ما أغني"، الذي يجمع النجمين، وقد حاز أكثر من 30 مليون مشاهَدة، منذ طرحه على قناة شيرين الرسمية بموقع يوتيوب. الأغنية من كلمات محمد سرحان، وألحان حسام حبيب، وتوزيع النابلسي.





كان حسام حبيب قد رافق شيرين عبدالوهاب في حفلها الأخير برأس السنة في دبي، والتقطا معاً صوراً تذكارية.


شيرين ونوال وThe voice




عودة إلى حفل شيرين الأخير، فقد قالت للمغنية الكويتية نوال: "إن شاء الله السنة اللي جاية نعمل ذا فويس مع بعض"، لترد عليها نوال بعد ثوانٍ: "بس على محطة تانية".

وذلك بعد إعلان مجموعة قنوات (MBC)، الإثنين 29 يناير/كانون الثاني 2018، عن عودة الموسم الرابع من برنامج The Voice، بفريقه الأساسي، المكون من أحلام، وإليسا، ومحمد حماقي، وعاصي الحلاني، وذلك بعد استبعاد المطربة نوال الكويتية التي استبدلتها بأحلام في وقتٍ سابق مطلع نوفمبر/تشرين الثاني 2017.

وكانت الفنانة الإماراتية أحلام أعلنت، في سبتمبر/أيلول 2017، عن مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج The voice، بعد إعلان شيرين قرارها بالاعتذار عن المشاركة في لجنة تحكيم البرنامج.