بطلة Grey's Anatomy كاثرين هيجل في Suits.. هل ستكون بديلة ميغان ماركل؟

تم النشر: تم التحديث:
KATHERINE HEIGL
NBC via Getty Images

اختار فريق عمل مسلسل Suits الأميركي الممثلة كاثرين هيجل، بطلة سلسلة Grey's Anatomy، للانضمام إليهم بدل ميغان ماركل، التي تركت دورها من أجل الأمير هاري.

النجمة الأميركية ستنضم إلى بطل العمل الدرامي التلفزيوني، الممثل غابرييل ماكت وباتريك جاي وآدامز وريك هوفمان وجينا توريس.



ولن تقوم كاثرين بدور المساعدة القانونية "ريتشل زين"، الذي كانت تقوم به ماركل، إنما تجسد كاثرين (29 عاماً)، دور المحامية سامانثا ويلير، وهي الشريكة الجديدة في شركة "بيرسون سبيكتر"، المنافسة لـ"هارفي سبيكتر"، الذي يقوم بأدائه النجم غابرييل ماكت.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير الجزء الثامن من مسلسل Suits، في أبريل/نيسان 2018، على أن يتم عرض أولى حلقاته نهاية السنة.

وقالت كاثرين إنها تابعت المسلسل منذ بداية عرضه في 2011، وأشارت إلى أنها سعيدة بالانضمام إلى فريق المسلسل، وأنها لطالما فكرت في ذلك.

وقرَّرت الممثلة ميغان ماركل، حبيبة الأمير هاري، الانسحاب من مسلسل Suits الذي حققت من خلاله شهرة كبيرة.

واعتبرت صحيفة Daily Mail البريطانية، أن ماركل (35 عاماً) ضحَّت بمستقبلها في عالم الفن؛ حتى ترضي الملكة إليزابيث وتسمح بتعجيل إعلان خِطبتها من الأمير هاري، لتحصل على لقب دوقة.

مصادر للصحيفة كشفت أن قرار ماركل عدم المشاركة في الموسم الثامن من المسلسل عجَّل بخطبتها، التي تم الإعلان عنها رسمياً في الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر/كانون الأول 2017، المتزامنة مع فترة احتفالات أعياد الميلاد.