كيف أوقعه وكيل أعماله في قفص الزوجية؟.. أشهر عازب في هوليوود يكشف تفاصيل اللقاء الأول بأمل كلوني

تم النشر: تم التحديث:
GEORGE CLOONEY
LOS ANGELES, CA - OCTOBER 22: Executive producer George Clooney (R) and his wife Amal Clooney arrive at the premiere of Paramount Pictures' 'Suburbicon' at the Village Theatre on October 22, 2017 in Los Angeles, California. (Photo by Kevin Winter/Getty Images) | Kevin Winter via Getty Images

كان يعتقد أنهما مجرد صديقين، إلى أن وقع في الحب بعد اللقاء الأول، هكذا يصف جورج كلوني تفاصيل اللقاء الأول بأمل علم الدين؟ كشف نجم ومخرج "Catch-22" عن انطباعه الأول عن زوجته في برنامج ديفيد ليترمان الحواري على Netflix .





وقد لعب جورج كلوني دور الحبيب المغرم في العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية على مرِّ السنين، ولكن عندما التقى بتوأم روحه، التي أصبحت زوجته الآن، أمل علم الدين، قال إنه كان يعتقد أنهما مجرد "صديقين"، بحسب موقع Hollywood Reporter الأميركي.

في مقطعٍ جديد من الحلقة القادمة من البرنامج الحواري الذي يذاع على Netflix، لديفيد ليترمان، يستذكر كلوني كيف طلب أحد الأصدقاء المشتركين السماح باصطحاب أمل علم الدين في زيارة إلى منزل كلوني.

وبعد فترة ليست بالطويلة، يقول كلوني: "تلقيت مكالمة من وكيلي الذي اتصل بي وقال: "قابلت هذه المرأة التي ستأتي إلى منزلك، أظن أنك ستتزوجها".

وعندها علَّق ليترمان مازحاً "إذن، قد تم ترتيب كل هذا من قبل وكيلك، يبدو أن وكيلك الموهوب قد أنجز جميع الأعمال المطلوبة في وقتٍ مبكر بالفعل".

ثم يتذكر كلوني كيف أنهما "بقيا طوال الليل يتحدثان"، وكيف حصل على البريد الإلكتروني لعلم الدين، ولكن لم يكن متأكداً في ذلك الوقت ما إذا كانت مهتمة بالخروج معه في مواعدة. يقول كلوني "لقد حصلت على عنوان بريدها الإلكتروني"، وكان السبب أنها كانت سترسل لي بعض الصور لوالدي، وبعد ذلك بدأنا الكتابة ومراسلة بعضنا البعض، ولكن لم أكن حقاً أعرف ما إذا كانت تريد أن تخرج معي في موعد غرامي أم لا، كنت أظن أننا مجرد صديقين".

فعلَّق ليترمان مستنكراً ومازحاً مرةً أخرى "من ذا الذي يريد جورج؟... دعونا نكون صريحين: من ذا الذي يرغب حقاً في مواعدتك؟".

جديرٌ بالذكر أن عمل كلوني المقبل المنتظر هو سيناريو تلفزيوني لرواية جوزيف هيلر Catch-22، العمل الذي سيقوم ببطولته كلوني بجانب إنتاجه وإخراجه أيضاً، ومن المنتظر أن يُعرض على Hulu. وتُعد تلك المرة الأولى لكلوني على شاشة التلفزيون الصغيرة، بعد ما يقرب من عقدين.

الحلقة القادمة من برنامج My Next Guest Needs No Introduction ستُعرض يوم الجمعة، الـ9 من فبراير/شباط، على Netflix.