بين الحب داخل المجزر الآلي والبحث عن حبيبته بآلة الزمن.. Netflix تواصل التميز خلال فبراير بأفلام ومسلسلات جديدة

تم النشر: تم التحديث:
NETFLIX WATCHING
social media

نجاح كبير حقَّقته شركة Netflix الأميركية للإنتاج الفني وتوزيعه عبر الإنترنت، خلال السنوات القليلة الماضية، خاصة مع تقديمها أعمالاً فنية مميزة ومختلفة، لاقت إعجاب الملايين، وحصدت عشرات الجوائز.

الشبكة الشهيرة -التي انطلقت في العام 1997 وتحولت من بثِّ وتوزيع الأعمال الفنية على الإنترنت فقط إلى الإنتاج الفني في العام 2013- تقوم خلال فبراير/شباط الجاري بعرض العديد من الأعمال الحصرية الجديدة، نستعرض أبرزها في هذا التقرير.


Altered Carbon


ينتمي المسلسل لنوعية الخيال العلمي والإثارة، وتدور أحداثه في المستقبل الذي يصبح فيه من الممكن الحفاظ على وعي الإنسان ونقله إلى جسد آخر بعد وفاته. حيث يعود مسجون إلى الحياة مجدداً في هيئةٍ أخرى، مع وعد بالحصول على حريته، مقابل كشف غموض جريمة قتل مهمة.

المسلسل مقتبس من رواية ناجحة للكاتب الإنكليزي ريتشارد إي مورجان بالاسم نفسه، التي صدرت في العام 2002، وحصلت على جائزة Philip K. Dick Award الأدبية كأفضل رواية، ما يرشِّح المسلسل للنجاح في موسمه الأول.

يقوم ببطولة المسلسل كلٌّ من جويل كينمان ورينيه إليس جولز بيري وجيمس بيوريفاي ومارثا هيجاريدا وكريستين ليمان.

وقد بدأ عرض الحلقات العشر الأولى من الموسم الأول للمسلسل يوم الجمعة، الثاني من فبراير/شباط.


On Body and Soul


فيلم درامي رومانسي مجري، تدور أحداثه داخل مجزر آلي، حيث تنشأ قصة حب غير متوقعة بين رجل وامرأة من العاملين فيه، بعد أن يكتشفا أنهما يتشاركان في نفس الحلم كل ليلة.. فكل منهما يحلم بأنه "أيل" يقابل حب حياته في الغابة.

عُرض الفيلم في مهرجان برلين السينمائي الدولي العام الماضي، ونال عدة جوائز، من بينها "الدب الذهبي"، كما أنه ينافس هذا العام على جائزة الأوسكار كأفضل فيلم أجنبي.

كتبت الفيلم وأخرجته المجرية المخضرمة إلديكو إينديدي، وقام ببطولته كل من جيزا موركزاني وأليكسندرا بوربيلي وزولاتان شنايدر. وقد بدأ عرض الفيلم في دور العرض العالمية الجمعة، الثاني من فبراير/شباط الجاري.


When We First Met


فيلم رومانسي كوميدي، تدور أحداثه حول شاب يقابل فتاة أحلامه، ويقضي معها سهرةً جميلةً، إلا أنها تنتهي برفضها لحبه وقبوله كصديق فقط. وتمرّ عدة سنوات يحاول فيها معرفة ما الخطأ الذي وقع فيه تلك الليلة، حتى تأتيه فرصة عجيبة للسفر عبر الزمن بشكل متكرر إلى ليلة لقائهما الأول، حيث يحاول فيها كل مرة تغيير إحساسها تجاهه، من مشاعر الصداقة إلى الحب.

يقوم ببطولة الفيلم كلٌّ من آدم ديفاين وأليكسندرا داداريو وروبي أميل وشيلي هينيج، وهو من إخراج آري ساندل، ومن المقرر عرضه في دور العرض السينمائي، يوم التاسع من فبراير/شباط الجاري.


The Ritual


ينتمي هذا الفيلم البريطاني إلى نوعية أفلام الرعب والتشويق، حيث تدور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء قرَّروا الذهاب في رحلة إلى إحدى الغابات. وهناك يكتشفون أنهم ليسوا بمفردهم، وأن شيئاً رهيباً يرصد تحركاتهم ويتربص بهم.

الفيلم مقتبس من رواية ناجحة بالاسم نفسه للكاتب الإنكليزي آدم نيفيل، صدرت في العام 2011، وحصلت على جائزة August Derleth Award البريطانية كأفضل رواية رعب.

يقوم ببطولة الفيلم كل من راف سبال وروبرت جيمس كوليير وسام تراوتون، وهو من إخراج الأميركي دافيد بروكنر، ومن المقرر عرضه يوم 9 فبراير/شباط.


Everything Sucks!


مسلسل كوميدي، تدور أحداثه في إحدى المدارس الثانوية خلال فترة التسعينات، حيث يتناول المنافسات التي تُجرى بين أعضاء فصول النشاطات المختلفة من طلبته المراهقين بشكل ساخر.

يقوم ببطولة المسلسل كل من باتش داراج وبيتون كينيدي وجاهي ديالو وينستون. ومن المقرر أن تُعرض الحلقات العشر من موسمه الأول، يوم 16 فبراير/شباط الجاري.


Irreplaceable You


فيلم درامي رومانسي، تدور أحداثه حول شاب وفتاة تجمعهما الصداقة والحب منذ طفولتهما، حتى يأتي يوم يكتشفان فيه إصابة أحدهما بمرض السرطان.

يقوم ببطولة الفيلم كلٌّ من جوجو مباثا راو ومايكل هويزمان وكلير هولت وجاكي ويفر وكريستوفر والكن، وهو من إخراج ستيفان ليانج.

ومن المقرر عرض الفيلم، يوم 16 فبراير/شباط.


Mute


ينتمي هذا الفيلم لنوعية الخيال العلمي، وتدور أحداثه في المستقبل، حول رجل أبكم يسعى للبحث عن حبيبته المفقودة، في مدينة مليئة بالمجرمين ورجال العصابات الخطرين.

الفيلم من إخراج دانكن جونز صاحب أفلام Warcraft وSource Code وMoon. ويقوم ببطولته كل من أليكسندر سكارسجارد وبول رود وجاستين ثيرو، ومن المقرر عرضه يوم 23 فبراير/شباط.


Seven Seconds


مسلسل درامي، تركز أحداثه على كشف العنصرية التي يتعرض لها الأميركيون ذوو الأصول الإفريقية في الولايات المتحدة، حيث يتعرَّض فتى أسمر لحادث عنيف على يد شرطي أبيض، فتجرى محاولات لتغطية الحادثة والتغاضي عنها.

يقوم ببطولة المسلسل كل من كلير هوب أشيتي وناديا أليكسندر وراؤول كاستيلو.

ومن المقرر أن تُعرض الحلقات الـ10 من موسمه الأول، في 23 فبراير/شباط.


Marseille


مسلسل درامي، يتناول الصراع السياسي على السلطة الذي ينشأ بين عمدة مدينة مارسيليا الفرنسية ومساعده السابق، الذي تحول إلى أخطر أعدائه السياسيين.

عُرض الموسم الأول من المسلسل خلال عام 2016، حيث يُعتبر أول مسلسل فرنسي من إنتاج Netflix.

يقوم ببطولة المسلسل كل من جيرار دي بارديو وبينويه ماجيميل وجيرالدين بايلها.

ومن المقرر أن تُعرض الحلقات الـ8 من موسمه الثاني، يوم 23 فبراير/شباط.