بعد اتهامه بالتحرش وفصله من House of Cards.. الإعلان عن بديل كيفن سبيسي في الموسم الأخير

تم النشر: تم التحديث:
HOUSE OF CARDS
Collider

تساءلنا جميعاً عن كيفية استكمال مسلسل House of Cards بعد إعلان نتفليكس استبعاد بطل المسلسل، الممثل الأميركي كيفن سبيسي (58 عاماً)، عقب اتهامه بالتحرش.

الآن، نعرف الجواب؛ إذ أعلنت نتفليكس إضافة اثنين من الوجوه الفنية ضمن فريق عمل المسلسل، وهما: الممثلة الأميركية ديان لين (53 عاماً)، ومواطنها الممثل غريغ كينير (54 عاماً)، الذي سيحل محل سبيسي.



diane lane

يأتي ذلك بالتزامن مع الاستعداد لاستئناف سلسلة حلقات الموسم السادس والأخير من المسلسل، بحسب صحيفة The Independent البريطانية.

وسينضم عضوا فريق العمل الجديدان إلى: الممثلة الأميركية روبن رايت، ومواطنها ميخائيل كيلي، والبريطانية الأميركية جين أتكينسون، والممثلة الأميركية باتريسيا كلاركسون، ومواطنتها كونستانس زيمر، وديريك سيسيل، وكامبل سكوت، وبوريس مكجيفر من الموسم السابق.

الضيف الجديد في المسلسل الأميركي، لين، رُشِحت لجائزتي الأوسكار وغولدن غلوب، وجائزة نقابة ممثلي الشاشة، عن أشهر أدوارها في أفلام Unfaithful، وUnder The Tuscan Sun، وMust Love Dogs.



greg kinnear

أما كينير، فقد رُشِّح لجائزة الأوسكار سابقاً، كما فاز بجائزة إيمي، ويلعب دور البطولة حالياً بـPhilip K. Dick's Electric Dreams، كما لعب دور البطولة سابقاً في أفلام Little Miss Sunshine، وAs Good As It Gets، وYou've Got Mail.

ويشار إلى أنه في أكتوبر/تشرين الأول 2017، اتُّهِم سبيسي بالتحرش الجنسي بالممثل أنتوني راب عندما كان الأخير يبلغ من العمر 14 عاماً، وبعدها اعترف سبيسي بأنه مِثلي الجنس.

ومنذ أن روى راب قصّته، خرج أكثر من 30 شخصاً آخرين بمزاعم ضد سبيسي، حيث وُجِّهت إليه اتهامات، بدءاً من التحرش الجنسي، ووصولاً إلى محاولة الاغتصاب.

وعلى أثر تلك المزاعم، تم فصل سبيسي من فريق عمل سلسلة House of Cards، وأُعيدت صياغة دوره في فيلم All The Money In The World.





كما أصدرت شركة 20 Century Fox Television، بياناً أكدت قيامها بحذف مقطع من إحدى حلقات مسلسل This Is Us الذي تبثه عبر شبكة NBC، والذي يشارك فى بطولته كيفن سبيسي.

أيضاً، قررت شركة Master Class، المسؤولة عن تنظيم مجموعة من الدورات التعليمية عبر الإنترنت، وقف التعامل مع كيفن سبيسي، الذي كان يقوم بتدريس التمثيل عبر الإنترنت، والذي حصل مقدماً منها على مبلغ 100 ألف دولار.

يُذكر أنه عندما بدأ مسلسل House of Cards في عام 2013، صار أول سلسلة على الإنترنت تفوز بجوائز Primetime Emmy Award.

وخلال المواسم الخمسة السابقة، رُشِح House of Cards لجوائز إيمي 53 مرّة، وفاز بها 7 مرات.