ليوناردو دي كابريو في مدينة عربية للاحتفال بعيد ميلاد أورلاندو بلوم .. لم يفوّتا حضور مناسبة رياضية كبرى!

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

طار الممثل الأميركي ليوناردو دي كابريو من مدينة لوس أنجلوس إلى بلدٍ عربي ليحتفل مع زميله الممثل البريطاني أورلاندو بلوم بذكرى ميلاده الحادية والأربعين، بعطلةٍ مليئةٍ بالإثارة والسرعة.

بلوم كان قد سبق صديقه حسب تقرير لـ E online إلى مراكش بالمغرب للاحتفال بعيد ميلاده، وحضور السباق الثالث من موسم سباقات الفورمولا E الذي انطلق في الـ 12 يناير/كانون الثاني من عام 2018.




Leonardo DiCaprio conversa con un par de corredores antes del Marrakech ePrix 🏎hoy sábado (13 de enero) en el Circuito Internacional del Automóvil Moulay El Hassan en Marrakech, Marruecos. 🏎 El actor de 43 años ganador de un Oscar 🏆 se mantuvo bajo perfil con un sombrero negro ⚫️de Los Dodgers, ⚾️gafas de sol y una chaqueta azul marino mientras salía en la pista de carreras.🔝🔝 El amigo de Leo, Orlando Bloom, fue visto temprano en el día para la carrera.🔜🔜 ICYMI, se informó recientemente que Leo está en conversaciones para protagonizar la próxima película de Quentin Tarantino sobre Charles Manson. #leonardodicaprio #marrakecheprix #marrakech #ganadordeunoscar #hollywood #farandula #notiespartano

A post shared by notiespartano (@notiespartano) on


هناك قام بلوم بقيادة إحدى سيارات السباق الكهربائية السريعة، بعد يومٍ مليءٍ بالإثارة قضاه في ركوب الدراجات النارية الرباعية في الصحراء المغربية، ولم يفته التغني بجمال مراكش والأماكن الجميلة ذات الطابع المغربي شديد الأصالة، إذ نشر صورة جميلة من المدينة الشهيرة.


oh the places you’ll go...

A post shared by Orlando Bloom (@orlandobloom) on


بدوره تلقى بطل فيلم kingdom of Heaven من مواطنه سام بريد قائد بطولة ايه بي بي فورمولا إي بعض النصائح المفيدة المتعلقة بسيارة كهربائية صديقة للبيئة أثارت ذهول الجمهور، فالسيارة تستطيع الوصول إلى سرعة 100 كم في الساعة خلال ثلاث ثوانٍ فقط، وبسرعةٍ قصوى تصل إلى 224 كم في الساعة.

بعد ذلك أطفأ فتى عيد الميلاد الشمع على كعكةٍ على شكل سيارة سباق، منهيا اليوم بالتقاط صورة مع بطل سباقات الفورمولا 1 الفرنسي الأسطوري ألن بروست، علاقت عليها حبيبته المغنية الأميركية كاتي بيري مازحةً: "لكن، من هذا الرجل في الخلف"؟


#legend Alan Prost 👊🏻 @FIAFormulaE

A post shared by Orlando Bloom (@orlandobloom) on


الجدير بالذكر أن فورمولا E هو سباق مخصص للسيارات الإلكترونية والكهربائيّة، وهذا موسمه الثالث الذي اعتمدت السيارات المشاركة فيه على بطاريّة من شركة مكلارين للتكنولوجيا التطبيقيّة صممت لتدوم مسافة سباق كامل، ويشارك فيه أشهر المتسابقين المحترفين في عالم السيارات.

ولهذا الموسم حدد السعر الإجمالي لسيارة فورمولا E "جاهزة للتسابق" بسقف 817.300 يورو، على أن لا تتجاوز تكاليف وحدات الطاقة 250.000 يورو.


Close
مشاهير في المغرب
لـ
مشاركة
تغريدة
شارك هذا
إغلاق
الشريحة الحالية