شقراء طويلة شابة.. مواصفات حبيبة ليوناردو دي كابريو الجديدة.. وهذه علاقتها مع أل باتشينو!

تم النشر: تم التحديث:
PIC
Social media

أعاد ظهورالممثل الأميركي الشهير ليوناردو دي كابريو مع عارضة أزياء شابة، الحديث عن حياة الفنان العاطفية إلى الواجهة مرة أخرى، بعد أن تناقلت الصحافة العالمية صوراً لهما وهما ينزلان من سلم طائرة خاصة مع مجموعة من المشاهير عقب قضاء إجازة شتوية خاصة في منتجع أسبن للتزلج الواقع في ولاية كولورادو الأميركية.



pic

العارضة الشابة فتاة أرجنتينية تدعى كاميلا مورون، وهي ابنة الممثلة لوسيلا سولا حبيبة الممثل الأميركي الشهير أل باتشيو، وتبلغ من العمر 20 عاماً فقط، لكن الفتاة شقراء وطويلة وصغيرة السن، وهي مواصفات ثلاث توفرت في كل من واعدهن بطل فيلم تايتنك، أشهر عزاب هوليوود الحاصل على الأوسكار، والذي لم يسبق له الزواج رغم شهرته الكبيرة وتجاوزه الـ43 من العمر.

صحيفة Lavanguardia الإسبانية أفردت تقريراً عن شائعات الغرام التي تحيط بالممثل وصديقته الجديدة مذكرة بسلسلة علاقاته بالعارضات، بما في ذلك علاقته مع عارضة الأزياء البرازيلية جيزيل بوندشين، والأميركية بليك ليفلي، والعارضة الإسرائيلية بار رفائيلي، والألمانية توني غارن، إلى جانب العارضة الدنماركية نينا أكدال.

وذكر موقع الصحيفة الإلكتروني أن اللقاء الذي جمع بين الحبيبين حدث خلال مهرجان "كان" السينمائي، حيث كانت هذه العارضة ضمن الحضور في أكثر وأهم الحفلات التي تشهد إقبالاً كبيراً من قبل المشاهير.

وقد كان ذلك ضمن حفلة "أمفار" الخيرية، التي تهدف إلى جمع الأموال لفائدة مرضى الإيدز "من غير المرجح أن يفوت النجم دي كابريو مناسبة من هذا القبيل".

حاولا تجنب عدسات المصورين


christmas 🎄

A post shared by Camila Morrone (@camimorrone) on


وتجدر الإشارة إلى أن الحبيبين لم يكونا بمفردهما خلال الإجازة الشتوية، فقد استمتعا بأيام الاستجمام رفقة الممثل الأميركي توبي ماغواير، الذي تقمص دور الرجل العنكبوت خلال الأفلام الثلاثة الأولى، كما يعد واحداً من أفضل أصدقاء النجم ليوناردو دي كابريو، وكان ماغوير بدوره رفقة ابنيه روبي وأوتيس.

ومن الواضح أيضاً أن كلاً من بطل فيلم Wolf of Wallstreet، والعارضة الأرجنتينية قد بذلا قصارى جهدهما لتجنب تصويرهما من قبل الصحفيين، حيث كان كل منهما على حدة عند نزول الطائرة، كما ارتدى كلاهما قبعة ونظارات شمسية.

بالإضافة إلى ذلك، حاول ليوناردو التخفي عن طريق تغطية رأسه من خلال قبعة المعطف الذي كان يرتديه، لكن باءت محاولاتهما للحفاظ على هذه العلاقة بعيداً عن الأضواء بالفشل، وتمكنت الكاميرات من التقاط صور نشرتها صحيفة Daily Mail لكلا الحبيبين معاً.

من جهتها، قامت كاميلا مورون بتحديث صورها على إنستغرام خلال تلك الفترة، عن طريق مشاركة البعض من صور رحلتها في منتجع التزلج "دير فالي" مع متابعيها ومحبيها على حسابها، كما نشرت العديد من صورها الخاصة، أثناء التزلج.


الخطوات الأولى في عالم الموضة



France, tu me manques

A post shared by Camila Morrone (@camimorrone) on


بغض النظر عن حقيقة أن اسمها قد يكون غير مألوف بالنسبة للكثيرين إلى حد الآن، إلا أن كاميلا احتلت مكانة بارزة ضمن مشاهير الموضة الجدد، جنباً إلى جنب مع العارضة الأميركية بيلا حديد، وكيندال جينر، وهيلي بالدوين، وإميلي راتاجكوسكي، فضلاً عن الوافدة الجديدة لعالم الموضة كايا جيربر، ابنة العارضة والممثلة الأميركية سيندي كروفورد.

إلى جانب ذلك، نجحت كاميلا، ابنة لوسيلا سولا، حبيبة الممثل آل باتشينو، في التألق على جميع واجهات مجلات فوغ، في إطار حملات عروض فيكتوريا سيكريت وتوب شوب.
بالإضافة إلى ذلك، كانت كاميلا الواجهة الأساسية للعلامة التجارية ليفتيس، العلامة المميزة للمجموعة الإسبانية إنديتكس.

وبفضل أكثر من مليون متابع على منصات التواصل الاجتماعي، اكتسبت كاميلا مكانة لا يستهان بها في عالم الموضة.

نجحت كاميلا في التعاقد مع وكالة آي إم جي مودلز، إحدى وكالات عروض الأزياء الأكثر نفوذاً في العالم، التي تضم بدورها الأخوات حديد والعارضة الهولندية لارا ستون.

ويعود أول ظهور لها على المنصة في إطار عرض المصمم جيريمي سكوت لعرض مجموعته الخاصة لسنة 2017، تحت توقيع جيريمي سكوت أو موسكينو.

وعلى الرغم من أن اسمه بات يلاقي صدى كبيراً في عالم تصميم الأزياء الراقية، إلا أنه لا يستبعد العمل في أي مجال آخر.

وفي سنة 2013، نجحت كاميلا مورون في الحصول على دور هام في أحد أفلام الكاتب جيمس فرانكو، وتقمصت دور البطولة إلى جانب النجم بروس ويليس في فيلم الحركة Death Wish ومن المتوقع أن يتم إطلاق الفيلم الأخير لهذا الممثل الأميركي في غضون عام 2018.


Close
جميلات واعدهن الممثل ليوناردو دي كابريو
لـ
مشاركة
تغريدة
شارك هذا
إغلاق
الشريحة الحالية