تعرَّف على الممثلة الفرنسية التي نشرت صورة لها مع ملك المغرب في مطعمه الفرنسي الفاخر

تم النشر: تم التحديث:
MELANIE
هاف بوست

نشرت الممثلة الفرنسية ميلاني عمار على حسابها الخاص في إنستغرام صورة لها مع العاهل المغربي محمد السادس في أحد المطاعم الراقية في العاصمة الفرنسية باريس.
ميلاني التي اشتهرت بأدوارها في مسلسلات تلفزيون الواقع في فرنسا والولايات المتحدة الأميركية علقت على صورتها مع الملك محمد السادس قائلة "عشاء مع ملك المغرب.. شكراً وداد".

الصورة أثارت ردود فعل كثيرة وسط نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي المغاربة الذين تساءلوا خاصة حول هوية الممثلة وإذا كانت التقت الملك بالصدفة إذ اعتاد أن يتصور مع المعجبين والراغبين في أخذ صور شخصية معه، وأيضاً حول اسم وداد الذي تشكره ميلاني في تعليقها على الصورة.


من هي ميلاني؟


ممثلة الواقع الفرنسية من أصول مغربية تبلغ من العمر 24 سنة، وأشتهرت بأدوارها في الجزء الثاني من سلسلة تلفزيون الواقع الفرنسية "الفيلا" التي تحكي عن علاقات الحب وما يواكبها من مشاكل وأزمات تؤدي بأصحابها إلى تحطم قلوبهم.

وقبلها شاركت ميلاني عمار في في سلسلة الواقع الأميركية "الملائكة" حيث سافرت إلى ميامي في يناير/كانون الثاني 2017 إلى الولايات لتشارك في السلسة محاولة تحقيق حلمها في أن تعمل كعارضة أزياء، قبل أن تفشل وتغادر السلسلة.

#hallowen #aliceaupaysdesmerveilles #party #melanightshowtonighttttttt

A post shared by M E L A N I E (@melanightt) on

وليست هذه هي المرة الأولى التي تنشر فيها صور الملك محمد السادس على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث اعتاد الناس العاديون والنجوم أخذ صور لهم مع العاهل المغربي في زياراته لدول مختلفة ونشرها على حساباتهم الخاصة.