لحظات يتوقف فيها القلب.. "الشرطي الخارق" أنقذ سائق شاحنة من السقوط عن الجسر بطريقة عجيبة!

تم النشر: تم التحديث:
3
4

وصف زملاء الشرطي، الذي تشبَّث بشاحنةٍ لمنعها من السقوط من أعلى جسرٍ، بأنَّه رجل "خارق".

ووجد ضابط الطَّريق السريع، مارتن ويليس، الشاحنة تقف غير مستقرة على حافةٍ بينما كان سائقها محاصراً بالداخل عقب حادث تصادم على طريق "A1" السريع في مقاطعة غرب يوركشاير، شمالي شرق إنكلترا، صباح يوم الجمعة 1 ديسمبر/كانون الأول 2017.

cathay pacific plane

واضطرَّ ويليس، الذي كان أول فرد يصل إلى موقع الحادث من أفراد خدمات الطوارئ، إلى الإمساك بالشاحنة بينما كانت تتمايل على الحافة حتى وصل الإطفائيون للإنقاذ، وفق ما ذكرت صحيفة الاندبندنت البريطانية.

وقال الشرطي، في منشورٍ على موقع تويتر، إنَّه لا يُمكنه "وصف ارتياحه" حين وصلت النجدة.

وقال: "كنتُ أول شخصٍ يصل إلى موقع حادث تصادمٍ على طريق "A1" السريع هذا الصباح لأواجه شاحنةً تتمايل على حافة جسرٍ وسائقها محاصرٌ بالداخل. وبعد الإمساك بالشاحنة لمنعها من التأرجح مع الرياح، لا يُمكنني وصف ارتياحي عندما وصل رجال الإنقاذ والإطفاء التابعون للمقاطعة إلى موقع الحادث".

car

وقُوبِلَت جهود ويليس البطولية بالثناء من قِبل الشرطة وأفراد من الجمهور. وغرَّد ضابطٌ من مقاطعة نوتنغهامشير المحاذية لمقاطعة غرب يوركشاير، يُدعى آدم بيس، على موقع تويتر بالقول: "إنَّ إمكانياتك الخارقة ليست في هذه الصورة على أية حال! لابد أنَّها ستظهر أكثر خلال المشاجرات!".

وقال سو درو: "لقد كانت لحظة يتوقَّف لها القلب!! أحسنت بالإمساك بالشاحنة، والمساعدة في إنقاذ حياة السائق. ينبغي أن نكون ممتنين للغاية لكل من ساعد في ذلك".

وحُرِّر سائق الشاحنة منها ونُقِلَ لاحقاً إلى مستشفى مدينة ليدز العامة، حيث وُصِفَت حالته بـ"الخطيرة، لكن دون تهديدٍ على حياته".

وأصدرت إدارة الإنقاذ والإطفاء في غرب يوركشاير بياناً قالت فيه: "نجحت خدمات الطوارئ بشكلٍ بالغ الصعوبة هذا الصباح في إنقاذ سائق شاحنةٍ على طريق "A1" السريع. وبدأ المُصاب في استعادة عافيته في المستشفى بعدما مر بمحنةٍ مرعبة، ونتمنَّى أن يكون بخير".