Miss Basket.. جروب سري يجمع الفنانات والمشاهير.. ولا يقبل أعضاء دون دراسة مستواهم الاجتماعي

تم النشر: تم التحديث:
SE
Social Media

أصبح موقع "فيسبوك" هو الأكثر شعبية ضمن شبكات التواصل الاجتماعي، ليس للرفاهية فحسب، بل للتجارة أيضًا، ومن فترة لأخرى تظهر صفحات خدمية تلقى رواجاً كبيراً، وتصبح الأكثر تفاعلاً على "فيسبوك"، وفي الأيام القليلة الماضية، كان "التريند" من نصيب صفحة Miss Basket لمؤسِّستها ندى الأشموني، ليصبح الأكثر شهرة ورواجاً بين البنات والسيدات، فلا يخلو أيّ حديث نسائي إلا وينتهي بجملة "أرجو إضافتي لـMiss basket"، ولكن على الصعيد الآخر اشتكى العديد من عدم قبول إضافتهم، بسبب القواعد المشدّدة التي وضعتها مؤسسته، قبل الدخول إلى صفحتها التي تم تأسيسها في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، لماذا إذن تتسارع الفتيات على الاشتراك في Miss Basket؟


قبول العضوات المهتمات بالأزياء والموضة


"أخيراً حلمي أصبح حقيقة"... بهذه الجملة بدأت ندى الأشموني مؤسسة "الصفحة" منشورها وقواعدها، رحّبت في البداية بالأعضاء، وأشارت إلى أنّ الجروب يتحدث في كل ما يخص النساء، من أزياء، وتصميمات، والصحة والجمال، وكل ما يهم المرأة والطفل، وأكّدت أنّها تقصر قبول الأعضاء فقط على الأعضاء الذين يرشحهم الأعضاء الآخرون، ولاسيّما المهتمين بالأزياء والموضة، فهي الطريقة الوحيدة لتكون جزءا من المجموعة، لذا فإن "الجروب" لا يهتم بالعدد الضخم.


لا بد من إضافة "الهاشتاغ" قبل كل منشور


وضعت مؤسسة "الجروب" شرطاً آخر وهو كتابة "هاشتاغ" يناسب المنشور مثل: #Missbasket_competition ، #Missbasket_fashion، #Missbasket_hair، #Missbasket_makeup، #Missbasket_makeup


إذا خالفت هذه الشروط تتعرض للحذف:

1. لا للبيع.

2. لا للشراء.

3. لا للهجومية، والتعليقات غير المحترمة.

4. لا للمشاركات الدينية أو التعليقات.

5 - لا توجد وظائف أو تعليقات سياسية.

6. لا للمشاركات الجنسية أو التعليقات.

7. لا للمنشورات مثل: اضغط "إعجاب" على صورتي.

8. لا للمنشورات الخاصة بالملابس الداخلية.

9. لا للمشاركات الخاصة بملابس النوم.

وأشارت إلى أنَّ مَن تنتهك كل هذه القواعد والشروط سوف تتعرض للحذف دون سابق إنذار أو إشعار بذلك.


لماذا اسم "Miss Basket"؟


أشارت ندى الأشموني أن هذا الاسم أطلقه عليها زوجها، فعندما يذهبان معاً للتسوق ترجع محمّلة بحقائب في السلّة المخصصة للملابس، كان دائماً يقول لها أنتِ بطلة العالم في التسوّق، ثم ناداها بـMiss Basket، ومن هنا جاء هذا الاسم.


عروض Miss Basket ببطاقة توفير


تقدم مؤسسة "الجروب" عروضاً مختلفة في عدة مجالات، عن طريق MISSBASKET BENEFIT CARD، وهي بطاقة سعرها 150 جنيهاً تشاركها فيها العديد من المتاجر الكبيرة.

ففي الأزياء والموضة تحصل على عروض من Arabian Princess، Donia El Gindy، Dolce Designs، RM Designs، Hijab Boutique، Taj Designs، وغيرها من بيوت الأزياء.

أمّا عن متاجر الزفاف، فتتمكن صاحبة العضوية من الاستمتاع بتخفيضات من: The Wedding Shop، The Wedding Shop Couture، TIARA bridal،
Perla Bridal Couture ،Herra Henna Nights.

كما تتمكن عضوة "الجروب" من الحصول على تخفيضات من متاجر الساعات والمجوهرات، مثل: Diamond land_point 90، Sandbox،
Roxi Jewellery، El Galla Jewelleryـ Abboud_Designs، وغيرها من المتاجر.

وأهم المراكز المخصصة للياقة، وصالات الرياضة:

Hers Gym

Deers Gym

Curves Gym

كما انضمت إليها بعض الصيدليات أيضاً مثل: الفؤاد، كوينز الصيدلة، وداب فلو، وكريستال، وغيرها.

إضافة إلى عروض عديدة في مجالات أخرى كالسفر والمطاعم وحضانات الأطفال، وكوافير للفنانات، والاهتمام بالبشرة والأظافر، وصالونات التجميل، والعدسات اللاصقة، والديكورات.


أبرز المشاهير في "الجروب"






القواعد التي فرضتها ندى الأشموني في عالمها، جذبت إليها فنانات ومشاهير، ووصلن إلى 100 فنانة، أبرزهن: ريهام حجاج، شيرين رضا، نجلاء بدر، مفيدة شيحة، درة، سارة سلامة، نيللي كريم، داليا البحيري، زينة، آيتن عامر، حنان مطاوع، لقاء الخميسي، لقاء سويدان، أروى جودة، والعديد من الفنانات.


الرقابة في قبول الأعضاء






أكدت مؤسسة "الجروب" أنه غير مفتوح للجميع وسرّي، بمعنى أنه عندما تبحث عنه لا تجده، كما أن لديها فريق عمل، كل مهمته معاينة صاحب الحساب وصورته، والبحث في حسابه لفترة طويلة للتأكد من مصداقيته، كما أشارت إلى أنه يتم رفض ما يقرب من 60% من الأعضاء.


هل "الجروب" طبقي


في الوقت الذي تزداد فيه أعداد عضوات "الجروب"، فإن البعض الآخر يستأنَ من عدم قبولهن، وبعضهن شعرن بالطبقية، فعلّقت فتاة عبر "تويتر" رفضوا دخولها "الجروب": "جروب ميس باسكت رافضين يدخلوني عشان صوري البابليك مش قد المقام تقريباً".