أول فيديو له في السعودية.. الفنان العالمي "ياني" يتحدَّث العربية وينشر صوراً برفقة سيدة جميلة تغزَّل بجمالها علناً

تم النشر: تم التحديث:
YANY
سوشال ميديا

لم يخفِ الفنان العالمي ياني "63 عاماً" حماسته لإحياء 4 حفلات في السعودية في جدة والرياض، حتى إنّه علق على ذلك "سنشهد على صناعة التاريخ".

وما إن وصل ياني مطار الملك عبدالعزيز، مساء الإثنين 27 نوفمبر/تشرين الثاني، حتى نشر تغريدة على حسابه على تويتر يقول فيها "إن الأمر لم يستغرق وقتاً طويلاً معه، وإنه بدأ يتعلم اللغة العربية من الإعلام"، حيث يظهر في مقطع الفيديو وهو يقول "المملكة العربية السعودية" باللغة العربية.

وقد حرص العازف اليوناني منذ لحظة تلقيه الدعوة من هيئة الترفيه السعودية لإقامة مجموعة حفلات ضمن برنامج الأمسيات الموسيقية، حرص على نشر تغريدات وفيديوهات، عبَّر عن فرحه فيها، معتبراً أنها "لحظة تاريخية لبلد مهم كالسعودية"، على حدّ قوله.

إحدى تلك التغريدات نشرها وهو في الطائرة باتجاه السعودية، برفقة ابنته، قال فيها "إن ابنته كريستالان ستصاحبه في حفلاته بالسعودية"، يقول "ستكون رحلة عظيمة".

وكان ياني قد قدّم ابنته "35 عاماً" أول مرة لجمهوره في حفلة أحياها في دار الأوبرا بلندن قبل 3 أعوام فقط، حيث كان يحرص عدم تسليط الضوء على حياته العائلية، لدرجة أن كثيرين اعتقدوا أنه لا أولاد له.

حينها قال "أقدم لكم ابنتي، وهي جميلة من الخارج والداخل"، فابنته هي المسؤولة عن حساباته على الشبكات الاجتماعية، "كل المعجبين يعرفونها"، على حدّ قوله.

وختم كلامه عنها بأنها "حب حياته، أحبها، نحن مقربون جداً جداً لبعضنا البعض".

وبسبب الطلب الهائل على حفلة ياني في الرياض، تمّ نقل حفلتي 3 و4 ديسمبر/كانون الأول، من مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض إلى قاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، الأمر الذي أغضب عدداً من السعوديين، الذين سبق وحجزوا مقاعدَ مميزة لهم "على حدِّ وصفهم".


وقد تخطَّت مبيعات ألبوماته الموسيقية أرقاماً قياسية، كما حصد أكثر من 35 جائزة دولية في الموسيقى. وسبق لياني في بداياته المشاركة في إعداد الموسيقى التصويرية لعدد من أفلام هوليوود.