حققت رقماً قياسياً بعد 24 ساعة فقط وتحميلها مجاناً.. مسلسل تركي جديد يتحول للعبة

تم النشر: تم التحديث:
SOZ
هاف بوست

نتيجة للنجاح الكبير الذي حققه مسلسل العهد، تم تحويله إلى لعبة اسمها Sözoyna، التي تمكنت من تصدر فئة الألعاب على متاجر الألعاب للهواتف الذكية بعد 24 ساعة فقط من نزول اللعبة.

لعبة Sözoyna عبارة عن لعبة استراتيجية حربية، تقوم على وضع خطة هجوم على قوات العدو، ويحاول أعضاء الفريق الواحد تنفيذ المهمة بالاستعانة بمجموعة من الأسلحة المتعددة، التي يحصل على كل منها من خلال تنفيذ المهام الحربية في كل مستوى، يحصل كل لاعب فيها على عدد من النقاط التي تمكنه من اجتياز المستوى الحالي، وشراء أسلحة أخرى تساعده على تخطي المستويات التالية.

اللعبة تتضمن عدداً من الشخصيات التي يستعين بها أي شخص يلعب Sözoyna، حيث يختار شخصيته من بين شخصيات فريق القوات الخاصة، سواء القائد يافوز، الصياد، كيشانلي، حافظ، غراب البحر، شايلاك وعاشق، وهي نفس الشخصيات التي تظهر في المسلسل.


مدة تجهيز اللعبة


تم تجهيز اللعبة من قبل 12 شخصاً من المبرمجين المختصين بصناعة الألعاب الإلكترونية خلال ستة أشهر، وقاموا بتجهيز ساحات اللعب من خلال الأماكن التي ظهرت في المسلسل، ويمكن تحميل اللعبة مجاناً من App Store وGoogle Play

#Söz لعبة مسلسل العهد أصبحت متوفرة على آبل ستور

A post shared by Arab & Turk (@arab2turk) on


مسلسل العهد


تدور قصة المسلسل حول مجموعة من الجنود الذين يعيشون العديد من المخاطر، في عملهم الذي يجعلهم في مواجهة زعماء عصابات وأشخاص لا يعرفون الرحمة بجانب حياتهم ومنعطفاتها الصعبة التي يستغلها البعض للضغط عليهم أو لمحاولة تدمير حياتهم في قالب من الأكشن والدراما.


أبطال العمل


يقوم ببطولة مسلسل العهد مجموعة من الممثلين منهم تولغا ساريتاش، الشهير باسم "الأمير جيهانجير" بمسلسل "حريم السلطان"، وسرحات كيليتش وأيبوك بوسات، وآيتاتش شاشماز، آيبوك بوساط، إبراهيم تشيليكول، ماريتش أرال.