لماذا طلبت "عزيزة" من منتج مسلسل "أنت وطني" أن يقلل من وقت عملها؟

تم النشر: تم التحديث:
ALMMTHLH
سوشال ميديا

بينما كانت الممثلة الشهيرة بيرغوزار كوريل في أحد المراكز التجارية وكعادتها في حياتها اليومية بدون أي مستحضرات تجميل وبلباس بسيط سألها أحد الصحفيين عن أخبار تتحدث حول التقليل من دور شخصية عزيزة التي تمثلها في مسلسل "أنت وطني".

أجابت بيرغوزار بأنها طلبت من المنتج وقت أقل من العمل في الجزء الثاني لما كنت تعمله في الجزء الأول وليس التقليل من دور الشخصية.

وعندما سألوها عن السبب قالت بأنها وزوجها خالد إرغنش يعملان في نفس العمل وتحت ضغط شديد وأنها ترغب بأن تكون أماً للبيت وأن ابنهما علي (7سنوات) يحتاج إلى وقت أكثر يقضيانه معه.

وقالت عن المشهد الذي يظهر فيه تعرضها للاغتصاب من قبل جندي يوناني في المسلسل "نحاول أن نظهر جميع الحقائق وكل ما كانت تتعرض له المرأة في تلك الأيام"

ووفقاً لما نشره موقع Posta بأن كوريل صرحت أنها بعد مسلسل "أنت وطني" ستتوقف عن التمثيل في المسلسلات لفترة طويلة.

بخصوص أخبار حملها قالت "إذا الله كتبه سيأتي لكن ليس هناك شيء في الوقت الراهن"


من هي بيرغوزار كوريل؟


بيرغوزار كوريل (35 عاماً) لها العديد من الأعمال الناجحة، ومثلت أول مسلسل لها عام 1998 كما مثلت شخصية ليلى في فيلم "وادي الذئاب العراق" واشتهرت في مسلسل "ويبقى الحب" بدور شهر والذي حظي بشهرة واسعة في العالم العربي كما مثلت دور فريدة في مسلسل "القبضاي" هو أيضاً نال من الشهرة الكثير.

نشأت بيرغوزار في عائلة فنية شهيرة والدها الممثل والمخرج السينمائي تانجو كوريل ووالدتها هوليا كوريل التي تمثل دور والدة أرطغرل "هايمه" في مسلسل قيامة أرطغرل، حياتها في هذه العائلة كان لها تأثير كبير بأن توجهت هي أيضاً إلى عالم التمثيل.

تزوجت بيرغوزار من الممثل الشهير خالد إرغنش المعروف بـ سليمان القانوني عام 2009 بعد أن عاشا قصة حب ومثلا سوياً في مسلسل "ويبقى الحب" ولهم ابن علي ( 7أعوام) وتمثل إلى جانبه في الوقت الحالي ببطولة مسلسل "أنت وطني" الذي يعرض جزأه الثاني على قناة Kanal D . المسلسل يجسد الحرب التي دارت بين اليونان والأتراك في إزمير.