محمد رمضان يتلقى هدية من كريستيانو رونالد والجمهور: فيفي عبده قدمت التعزية وأنت لا!

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

نشر الممثل المصري محمد رمضان على صفحته على موقع إنستغرام، كليباً قصيراً شكر من خلاله محلات CR7 التي يمتلكها لاعب كرة القدم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، بعد أن تلقى منه هدية هي عبارة عن حذاءين فاخرين.

ووصف الممثل الحذاءين بأنهما "ذوق شيك" وحمد الله أنهما يناسبان مقاس قدمه، وقدّم شكره للقائمين على إدارة فرع من ماركة CR7 الجديد في القاهرة، كونه أول من تلقى منهم هذه الهدايا، كما قال أن لها قيمة خاصة لأنه يحب اللاعب رونالدو وهو لاعبه المفضل.


Thanks ☺️🙏 #CR7 #footwear The first store in EGYPT @cristiano #cristianoronaldo @cr7_footwear @cr7footwear_egypt

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on


الكليب الذي شاهده ما يزيد عن ربع مليون مشاهد، أثار توقيته حفيظة العديد من جمهور الممثل ذي الـ28 عاماً، والذي يحظى بشعبية كبيرة في صفوف الشباب وشرائح المجتمع المصري دون الطبقة الوسطى، الذين عابوا على الممثل استعراضه لهذه الهدايا في يوم تلا أحداثاً دامية لم تشهد لها مصر مثيلاً من قبل، بسقوط مايزيد عن 200 قتيل في هجوم تعرض مسجد في مدينة العريش بسيناء ولم يقدم لهم التعازي فيما فعلت ذلك الراقصة ومواطنته فيفي عبده .

فيما اتهمه معلق بأنه يدعي تلقي مثل هذه الهدايا من لاعب لم يسمع به من الأصل، بينما اشتراها كغيره من النت، علماً أن رمضان من المهتمين برونالدو الذي قال مرة أن الأخير يقلده عندما نشر رونالدو صورة تجمعه بزوجته من غرفة الولادة، وهو ما فعله رمضان قبله!



pic

استهجان الجمهور لتصرف رمضان له ما يبرره، فهو عادة ما يظهر في أدواره بدور البطل الذي يسعى لإنصاف المظلوم، سواءً كان بلطجياً أو صاحب سلطة ما، ولكنه بمثل هذه التصرفات أثبت أنه لا يشعر أبداً بمآسي بلاده ومعاناة الناس الاقتصادية.

البعض لم يعجبه استعراض رمضان لهذه الهدايا لسبب آخر وهو عدم إحساسه بالشعب وفقره، وأن مثل هذه الكليبات تدل على أنه حديث نعمة، ولو لم يكن كذلك ما عنت له مثل هذه الهدايا شيئاً.

واستغرب آخرون بانشغاله بمثل هذه الأمور بينما من المروض أنه يقوم بالخدمة العسكرية الإجبارية، والتي روج له في الإعلام أثناء تأديتها على أنه قدوة للشباب المصري.



pic

وهذه ليست المرة الأولى التي يغضب فيها رمضان جمهوره، فقد نشر في منتصف شهر يوليو/تموز من عام 2017، صورة جمعته بجمال النجل الأكبر للرئيس المصري المخلوع حسني مبارك، والمعروف بأنه مع مجموعة من رجال أعمال كبار دمروا الاقتصاد المصري بمنهجية نهب ما زال يعاني منها الشعب حتى الآن.

فانتقده جمهوره واتهمه بخيانة الشعب الذي يدعي أنه يمثل غالبية شبابه، لكنه دافع عن نفسه وقتها في تعليق قال فيه "أنا نزلت فى يناير 2011 ومن أول اللي نزلوا في ٣٠ يونيو.. ولكن نزلت حباً فى مصر وخوفاً عليها وليس كرهاً لأحد والآن جمال مبارك رجل مدني ليس له علاقة بالسلطة".

الجدير بالذكر أن رونالدو قد أطلق ماركة CR7 عام 2014، واسمها مأخوذ من الحروف الأولى لاسمه ورقم قميصه كلاعب كرة قدم في نادي ريال مدريد الإسباني، وتتراوح منتجاتها التي تستهدف الشباب من الرجال بين عطر يحمل اسم اللاعب أيضاً وملابس داخلية ورياضية والأحذية والعديد من المنتجات الكمالية الأخرى.
إلا أن معظم هذه المنتجات تباع أونلاين مع وجود بعض المتاجر في عواصم عالمية.