وعدها بشهرة واسعة في هذا البلد.. "لميس" التركية تستعين بـ"قارئ الطالع" لمعرفة ما ينتظرها

تم النشر: تم التحديث:
TUBA BUYUKUSTUN
Pacific Press via Getty Images

لجأت الفنانة التركية توبا بيوكستون الشهيرة بـ"لميس"، لـ"منجم" تركي معروف؛ ليقرأ لها طالعها، في ظلِّ الأزمات المستمرة التي تعيشها الفنانة مؤخراً.

وبحسب موقع Gecce الفني التركي، فقد طمأن المنجم فيدان ديليك، الفنانة حول مستقبلها، مؤكداً أنها ستتلقى عرضاً للتمثيل في استوديوهات هوليوود الشهيرة، وأن شهرتها ستغزو أوروبا بأكملها خلال السنوات القادمة.

وأضاف ديليك، أن توبا ستستقر قريباً خارج تركيا، وأنه لن يتبقى شخص واحد في الولايات المتحدة الأميركية لا يعرفها، في إشارة للنجاح الكبير الذي توقعه.

واعتمد المنجم على ما يسمونه في عالم الفلك قراءة "الخريطة"، وهي المعلومات الشخصية لتوبا، كتاريخ ومكان ميلادها، وتحديداً ساعة قدومها للحياة، ومعلومات أخرى.

ونشر المنجم صورة تجمعه بالفنانة توبا، وقد بدت فيها مبتسمة، معبراً عن سعادته الغامرة للقاء بها، وموجهاً شكره للجهة المنظمة لورشة العمل التي تواجد بها، على حسن الاستقبال والترحيب.

وعانت توبا من سلسلة من الشائعات لاحقتها، منذ طلاقها من زوجها ووالد طفليها التوأم، مواطنها الفنان الشهير أونور صايلاك، نهاية العام الماضي.

ووفق تقارير جديدة، تستعد الفنانة التركية للارتباط بصديقها الجديد رجل الأعمال الشاب أوموت إيفيرجان، بعد أن فضح أمر علاقتهما من خلال صورة التقطها أحد المصورين للثنائي، وهما يتناولان طعام العشاء معاً.

وما زال مسلسل توبا الأخير "جسور والجميلة"، يحقق نجاحاً كبيراً في تركيا والعديد من دول العالم، لاسيما أنه العمل الأول الذي يجمعها بمواطنها الفنان كيفانتش تاتليتوغ "مهند".