شاهد: إيمان الباني تتحدث التركية.. ملكة جمال المغرب تشارك زوجها مراد يلدرم أول تجربة تمثيل

تم النشر: تم التحديث:
F
Social Media

شاركت ملكة جمال المغرب إيمان الباني، زوجها الفنان التركي مراد يلدرم، تصوير إعلان تلفزيوني لإحدى العلامات التجارية في تركيا، للمرة الأولى منذ زواجهما مطلع العام الحالي.

وظهرت إيمان وهي تلعب دور الزوجة في الكليب الترويجي لعلامة تركية مختصة بتصنيع أدوات المطبخ، فيما لعب مراد دور الزوج.

ويبدو أن إيمان قد استغلت الأشهر التي تلت ارتباطها بالنجم التركي، لتعلم اللغة التركية، إذ بدت وكأنها تتقنها جيداً أثناء الإعلان.


YESSS @EMSAN 😍❤️🍚🍝🍜🍲 Love at first use #Emsan 💕

A post shared by Iman Elbani Yildirim (@iman_elbani) on


وتدور فكرة الإعلان حول قيام إيمان بشراء كمية كبيرة من أدوات المنزل؛ لمفاجأة زوجها مراد يلدرم، لكن الأخير يبدي تعجبه من الكمية عن عودته إلى المنزل، مطالباً إياها بطريقة ساخرة بترك شيء للآخرين، لتصدمه الباني وتخبره أنها اشترت تلك الكمية بسعر قليل.

ويعد هذا الإعلان التجربة التمثيلية الأولى للباني، منذ ارتباطها بيلدرم وانتقالها للعيش في تركيا.

وتربط إيمان بيلدرم قصة حب كبيرة، وصفها الفنان التركي مؤخراً بـ"المقدسة"، مؤكداً أنهما يشعران بسعادة غامرة.

ونشر الزوجان الكليب على صفحاتهما الرسمية على موقع إنستغرام، ليشاهده أكثر من نصف مليون متابع لهما، فحقق الإعلان ما يقارب 250 ألف مشاهدة على صفحة الباني، وأكثر بقليل على صفحة يلدرم.



ويتعرض يلدرم الذي يقدم النسخة التركية من برنامج من سيربح المليون، لضغوطات كبيرة حول مسألة إنجاب الأطفال، إذ لا يكف الصحفيون عن سؤاله عن الموضوع، وهو ما أغضبه مؤخراً حينما رافق زوجته للمستشفى للاطمئنان على حالة قريب لها، حيث فسر البعض سبب الزيارة بشكل خاطئ.

وحقَّق الفنان مراد يلدرم نجاحاتٍ كبيرة داخل تركيا وخارجها خلال المسلسلات والأعمال الفنية التي شارك فيها، كان آخرها فيلم "عشق بلا نهاية"، الذي صوره بمشاركة الفنانة مريم أوزارلي مطلع العام.

وكان مراد وإيمان قد احتفلا بزواجهما أكثر من مرة بين المغرب وتركيا، حيث ظهر النجم التركي وعائلته وهم يحتفلون على الطريقة المغربية في إسطنبول وهو ما أثار استياء بعض الصحفيين الذين هاجموا الفنان آنذاك، وطالبوه باحترام العادات والتقاليد التركية، على حد تعبيرهم.

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قد هاتف عائلة الباني وطلبها للزواج بمراد، خلال تواجدهما في مدينة إسطنبول، وهو ما حدث بالفعل ليعود الرئيس التركي ويقدم لهما هدية تذكارية بمناسبة ارتباطهما.