جمهور "حبيب الملح" التركي يطالبه باحترام نعمة الله.. شاهد ما فعله الطباخ الشهير نصرت وأثار غضب محبيه

تم النشر: تم التحديث:
NUSRET GOKCE
Stuart C. Wilson via Getty Images

أثار الطباخ التركي نصرت جوكتشه، الشهير بلقب "حبيب الملح"، غضبَ العديد من متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، بسبب مقطع فيديو جديد يظهر فيه وهو يقطع اللحوم.


#saltbae #saltlife #salt

A post shared by Nusr_et#Saltbae (@nusr_et) on


واستهجنت تعليقات المتابعين طريقة جوكتشة في تقطيع اللحوم، إذ ظهر الأخير وهو يرمي بقايا قطعة لحم يميناً وشمالاً على الأرض دون مبالاة، بشكل أغضب جماهيره الذين طالبوه بالكف عن ذلك وتقدير نعمة الله عليه، على حد وصفهم.

وطالب بعض المعلقين على المقطع، جوكتشه، بتفادي رمي اللحوم على الأرض مذكرينه بأن العديد من الأسر التركية لا تجد ما تأكله، وأن القطع الصغيرة التي يقوم برميها كفيلة بسد جوعهم.



s

ولم يرد الطباخ التركي على التعليقات الكثيرة، والتي تجاوز عددها 8 آلاف انقسم محتواها بين داعم لحركات جوكتشه، ومندد بها.

وشاهد الفيديو ما يقارب 5 ملايين متابع من أصل 9.6 مليون متابع لصفحة الطباخ التركي حديثة العهد، ليسجل جوكتشه رقماً كبيراً مقارنة بباقي مشاهير تركيا على الموقع ذاته.

وكان الطاهي قد شهرة واسعة خلال هذا العام؛ بسبب الحركة الفريدة التي يستخدمها لتمليح الطعام، حيث بدأ بنشر مقاطعه على موقع إنستغرام ليصبح بعد ذلك حديث الصحف في العديد من دول العالم.


Close
شيف تركي يشتهر بحركاته المثيرة أثناء رش الملح على اللحم
لـ
مشاركة
تغريدة
شارك هذا
إغلاق
الشريحة الحالية


ويمتلك الطباخ التركي سلسلة من مطاعم اللحوم، تمتد بين مدن دبي وأنقرة وميامي.

وكانت تقارير نشرتها صحف تركية في وقت سابق من هذا العام، أكدت أن فيديوهات جوكتشه لم تكن عفوية، بل قام الأخير بتوقيع عقد مع وكالة إعلان أميركية لجلب النجوم لمطاعمه وأخذ صوراً معهم بغرض الترويج.



ويأتي في مقدمة النجوم والمشاهير الذين قابلهم جوكتشه حتى الآن، الممثل الأميركي ليوناردو ديكابريو وسيلفيستر ستالون ودي جي خالد، بالإضافة للعديد من المشاهير الأتراك، وعدد من الأمراء والملوك، أبرزهم الملك الأردني وحاكم دبي.