إضافة تساعدك في تعلُّم الإنكليزية والفرنسية والإيطالية أثناء مشاهدة الأفلام والمسلسلات

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

تُعد الأفلام والمسلسلات أحد أبرز الوسائل الممتعة لتعلم اللغة الأجنبية واكتساب مصطلحات جديدة باستمرار وتنمية مهاراتك اللغوية.

وإن كنت من محبي مشاهدة الأفلام الأجنبية وتفكر بالاعتماد على طريقة بسيطة وفعالة لتعلم اللغة الإنكليزية أثناء مشاهدتها فربما يجدر بك تجربة Subtly.

Subtly هي إضافة على متصفح كروم توفر لك فرصة فريدة لتعلم اللغة الإنكليزية أثناء مشاهدة الأفلام والمسلسلات المفضلة لديك من خلال ميزة الترجمات.





تتميز الإضافة بتوفيرها لعدة معاني للكلمة وأمثلة على كيفية استخدامها هذا إلى جانب عرضها للترجمة السياقية للكلمات الظاهرة في الأفلام، وبالتالي سيظهر لك المعنى الدقيق للكلمة اعتماداً على السياق داخل الحوار.

وتوفر إضافة Subtly مجموعة من المزايا التي تساعد على اكتساب المصطلحات بصورة فعالة بما في ذلك تجميع المفردات التي قمت بتعلمها مع ترجمتها، وكذلك تجميع المصطلحات بحسب الفيلم أو المسلسل.

الإضافة تدعم حالياً الترجمة إلى 9 لغات من بينها الإسبانية والإيطالية والفرنسية، على أن تتم إضافة لغات جديدة خلال التحديثات المقبلة من بينها اللغة العربية.

وتقتصر الإضافة حالياً على تعلم اللغة الإنكليزية من خلال خدمة نتفليكس لمشاهدة الأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت.

يُشار إلى أن إضافة Subtly متوفرة مجاناً لمستخدمي متصفح جوجل كروم ويُمكنكم تنزيلها عبر سوق كروم الإلكتروني من هنا.

مع العلم أن الإضافة توفر فترة استخدام مجانية لمدة شهر كامل وفي حال وجدت أنها مناسبة لك يُمكنك الاشتراك بها نظير مقابل مادي شهرياً.