شركة كوكاكولا تختار "مهند" وجهاً دعائياً لها مقابل 2.5 مليون دولار

تم النشر: تم التحديث:
KIVANC
other

سيشارك الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ، المعروف في العالم العربي باسم "مهند"، في إعلان لصالح شركة المشروبات الغازية "كوكاكولا" مقابل حصوله على 2.5 مليون دولار (نحو 8 ملايين ليرة تركية).

وبحسب صحيفة Akşam التركية، فإن هذا الاتفاق جرى بعد مفاوضات أُجريت مع عدد من المشاهير الأتراك، ليستقر الأمر على تاتليتوغ؛ لتحقيقه شهرة واسعة بتركيا والشرق الأوسط.

إذ سيكون الوجه الدعائي لشركة المشروبات الغازية لمدة عام.

يأتي هذا في ظل أزمته الحالية مع مؤسسة الضرائب التركية؛ إذ تلقى في 29 سبتمبر/أيلول 2017 غرامة بقيمة 3.5 مليون ليرة تركية (تعادل مليون دولار أميركي) حسب صحيفة Hürriyet التركية.

الغريب أن كيفانغ لم يكن على علم بالعقوبات الضريبية الموجودة عليه؛ إذ أكد تعرضه للاحتيال من قِبل محاسبه القديم، فيما هناك شكوى قضائية مع أوراق وعقود تثبت كيف تعرض للاحتيال من قِبل محاسبه للنيابة العامة عبر محاميه.

وحسب الادعاءات، فإن العقد الموقع بين كيفانغ ومحاسبه يؤكد أن الأخير مسؤول عن الحسابات الضريبية والمالية كافة. وأفادت الإثباتات والأوراق البنكية التي تم تقديمها بأن كيفانغ حوّل مبالغ مالية لحسابه الشخصي، ولكنه لم يدفع كل الأموال التي حصل عليها في تواريخ مختلفة إلى مصلحة الضرائب.

يُذكر أن الفنان الوسيم يعود للأضواء بفيلم سينمائي جديد سيُعرض هذا الموسم، يمثل فيه لأول مرة دور الأب، وأعرب كيفانغ -حسب الصحف التركية- عن تحمّسه لتمثيل دور الأب في الفيلم الذي بدأ تصويره ولم ينته منه حتى الآن.