مؤلف "عندي ظروف" يقاضي المطربة التي غنَّت كلماته! والنقابة تحذف الكليب الفاضح

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

بعد أن تحولت لحديث مواقع التواصل بمصر، تبرأ شاعر مصري معروف من كليب فاضح اسمه "عندي ظروف" لمطربة تدعى "شيما"، مؤكداً أنها حرفت كلمات الأغنية التي ألّفها.

وقال الشاعر محمد عاطف، كاتب الأغنية التي تسببت في الأزمة، إن اسم الأغنية الأصلي "مش مكسوف"، وكانت كلماتها ولحنها عاديَّين جداً، من الممكن أن تغنيها أي مطربة، وليس بالكلام أو اللحن أي ايحاء جنسي.

وأوضح عاطف لـ"هاف بوست عربي"، أن المطربة شيما غيرت اسم الأغنية إلى "عندي ظروف"، وقدمت إيحاءات جنسية شديدة الوضوح في الكليب، وأنه يتبرأ منها تماماً، ومعه ملحن الأغنية عمرو جمال.


ماذا سيفعل في هذه الورطة؟




وقال المؤلف المعروف الذي تعاون مع عدد كبير من المغنين، بينهم محمد حماقي، وتامر عاشور، إنه بدأ في اتخاذ إجراءات وقف الكليب، بعد أن كان تنازل للمطربة ومعه الملحن عن الأغنية.

وأكد عاطف أنه سيتوجه لقسم الشرطة لتقديم بلاغ ضد "شيما"؛ لمخالفتها التنازل المقدم منه عن الأغنية، وتسميتها غير الاسم المسجل بالتنازل، وتوريط اسمه في كليب يدعو للرذيلة ويخدش الحياء العام من وجهة نظره.

وقال إنه سيتوجه كذلك إلى نقابة الموسيقيين مع الملحن رامي جمال؛ لبحث أزمة الكليب، والبحث عن طريقة لتبرئة ذمته أمام الجميع، وأمام أطفاله من وجود اسمه على عمل مسيء مثل "عندي ظروف".


سبب نشرها على صفحته الشخصية


وأوضح الشاعر محمد عاطف أنه عندما نشر الكليب على صفحته الرسمية، كان في أثناء جلسة عمل مهمة، ووصله لينك الكليب، ونشره قبل أن يشاهده، وعند عودته للمنزل شاهده، وحذفه فوراً من على صفحته.

من جانبه، قال خالد عيسى، المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية المصرية، لـ"هاف بوست عربي"، إن الكليب تم حذفه من على يوتيوب، بعدما أصدر النقيب هاني شاكر قراراً بسحب تصريح المغنية شيما أحمد بطلة كليب "عندي ظروف" وعدم التعامل معها، خاصة أنها عضوة منتسبة وليست عضوة عاملة بالنقابة.

شيماء أحمد، حاصلة على الثانوية الأزهرية، وتدرس بكلية الآثار في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وبدأت حياتها بالعمل في عدة ملاهٍ ليلية، قبل أن تقدم كليبها الأول "سونة"، الذي حصد مئات الآلاف من المشاهدات على يوتيوب.

وقد تسببت من قبل في خروج محافظ بورسعيد السابق من منصبه بعد أن كرمها في أحد المهرجانات وهي ترتدي ملابس مثيرة، وتسببت كذلك في غلق قاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة بعد أن ظهرت بملابس عارية بمونديال الإعلام العربي، الذي أقيم في الجامعة، وتلقى بسببها رئيس الجامعة، الدكتور محمد عثمان الخشت، تأنيباً شدياً من المجلس الأعلى للجامعات.

اللافت أن شيما طالبة أزهرية، وتحفظ القرآن كاملاً! مؤكدةً أنها تتمنى أن يهديها الله، لكنها رغم ذلك تحب الغناء، الذي كان أمنيتها منذ صغرها.