موقف محرج قد تتعرض له في الحمام.. هذه 6 حلول لتتجنب اشمئزاز الآخرين منك

تم النشر: تم التحديث:
TOILET
RuslanDashinsky via Getty Images

قد يكون الأمر مقرفاً ومثيراً للاشمئزاز بالنسبة للكثيرين، لكن من الضروري الحديث عنه، خاصة أن كل شخص لا بد أنه مر بموقف كهذا ولم يدرِ ما يفعل.

إن واجهت صعوبة بعد قضاء حاجتك في دورة المياه في التخلص من "البراز" وظل عالقاً داخل الحمام، فإن هذا الموضوع قد يفيدك.



toilet

والسؤال هو: كيف تتصرف عندما يظل البراز عالقاً ولا يختفي مهما سحبت من مياه داخل الحمام؟! وحين عرض أحدهم المشكلة على موقع Reddit، جاءت العديد من الإجابات التي قد تكون حلاً بالفعل فتحميك من الإحراج، خاصة إن كنت في مكان عام أو بمنزل أحد أصدقائك.

في البداية، ومن أجل ألا تقع في هذا الموقف مستقبلاً، عليك -إن كنت خارج المنزل- أن تضبط جلستك على مقعد الحمام بحيث تنزل الفضلات داخل المياه وليس على جوانب الحمام.

أحدهم اقترح صبَّ ماء ساخن على الفضلات، كل ما عليك هو غلي ماء بكمية كبيرة "زجاجة أو أكثر" أو استخدام دوش الحمام وفتح الماء الساخن حتى تذوب الفضلات وتختفي؛ ومن ثم تسحب الماء عليها.

شخص آخر عانى المشكلة ذاتها كتب فكرة مبتكرة؛ إذ نصح بشد "السيفون-Flush"؛ أي سحب الماء داخل الحمام في أثناء التغوط، وهو ما يجعل البراز ينزل مع الماء ولا يعلق بجدار الحمام.

أحياناً قد يكون الأمر معقداً، وإن كنت في موقف محرج عند أحد الأقارب أو الأصدقاء، فإنك لا بد أن تلجأ إلى تلك الطريقة، استخدِم قطعة منديل صغيرة وقم بإزاحة الفضلات إلى داخل الحمام، ثم لفَّ قطعة المنديل المتسخة بقطع أكبر من المناديل وألقها بالقمامة، واسحب الماء مجدداً؛ لضمان انتهاء العملية.

أما إن كنت بمنزلك ولديك عدة اختيارات، فلن تكون محرَجاً من الخروج من الحمام، فقط ضع كمية من منظف الصحون في ماء ساخن وصبّها داخل الحمام وانتظر دقائق، ثم اسحب الماء على الفضلات.

هناك أنواع أقوى من المنظفات، خاصة التي تحتوي على الكلور، فيمكن صبها في جوانب قاعدة الحمام والانتظار قليلاً ثم صبّ ماء ساخن.