"جئت إلى هنا لأفيدك وأفيد بلدك".. خبيرة أميركية تغادر منتدى شباب العالم غاضبة بسبب المذيعة (فيديو)

تم النشر: تم التحديث:
MOHAMMED BIN NAYEF
ل

تعرضت مذيعة التلفزيون المصري بمنتدى شباب العالم الذي تستضيفه مدينة شرم الشيخ إلى موقف محرج خلال إدارتها جلسة التغير المناخي.

فقد اعترضت إحدى المتحدثات وأبدت استياءها من طريقة إدارة الجلسة وعدم إتاحة فرصٍ متساوية للمتحدثين، ومقاطعة البعض دون الآخر.

الأمر الذي دفعت الضيفة إلى الانسحاب ومغادرة القاعة بعدما قدمت من الولايات المتحدة للمشاركة في المؤتمر.

وقالت الدكتورة نها عبدالكريم، أستاذة هندسة الطاقة والسياسية العامة بالولايات المتحدة الأميركية، إن انسحابها من الجلسة جاء اعتراضاً على عدم إتاحة الفرصة لها في الحديث عن الطاقة، وعدم توزيع الكلمات والمعلومات والوقت بين الضيوف من قبل مذيعة الجلسة، لافتة إلى أن هذا يعتبر إهانة بالغة في حق الضيف.

وتابعت خبيرة الطاقة أن المذيعة قامت بإدارة العديد من الجلسات في إطار عملها، وكان هناك العديد من الشخصيات المهمة، لكنها لابد من تحديد الوقت المناسب لكل منهما.

وأوضحت أنها أنها جاءت من أميركا إلى مصر "لأفيدك وأفيد بلدك ثم تقاطعيني بعد دقيقة واحدة، خلال مناقشة "قضية المناخ"، التي تهدد العالم.

وتشهد مدينة شرم الشيخ حالياً أعمال منتدى شباب العالم، الذي تستضيفه المدينة حتى 10 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعدد من السياسيين من دول العالم.