مصر تكافئ ضيوف منتدى شباب العالم بهدايا ثمينة ومفاجآت يومية.. شاهدها بالصور

تم النشر: تم التحديث:
SISI
other

تداول العديد من رواد الشبكات الاجتماعية، أخباراً تفيد بتوزيع عدد من الهدايا القيّمة على الضيوف الحاضرين بمنتدى شباب العالم، الذي تعقد فعالياته بمدينة شرم الشيخ المصرية.

ويُعقد بمدينة شرم الشيخ من يوم 4 إلى 11 نوفمبر/تشرين الثاني منتدى شباب العالم، وهو عبارة عن منصة للحوار المباشر بين الدولة المصرية بمؤسساتها المختلفة والشباب من مصر ومختلف دول العالم.

وبالتواصل مع عدد من الضيوف العرب الذين حضروا المؤتمر، تأكد "هاف بوست" من صحة هذه الأخبار.

وكان عدد من الصحفيين والمتابعين للمؤتمر، نشروا صوراً للهدايا التي تم توزيعها على الضيوف، مثل الهواتف الذكية ومستحضرات التجميل، على فيسبوك وتويتر.









وأكدت مصادر لـ"هاف بوست"، أنه تم توزيع هواتف من طراز Lenovo وخطوط تليفونية، على ما يزيد على 3000 ضيف حضروا المؤتمر من مختلف دول العالم.

وفي اليوم الثاني، فوجئ الضيوف عند دخول غرفهم بالفنادق، بوجود عدد من مستحضرات التجميل القيّمة على السرائر.

ويأتي المؤتمر الذي وصفته مصادر "هاف بوست" بالبذخ، سواء على مستوى الفعاليات أو الهدايا الموزعة، في وقت يعاني فيه عموم الشعب المصري جراء ارتفاع الأسعار غير المسبوق في أعقاب تحرير سعر الجنيه المصري.





كما تعرض المؤتمر منذ عدة أيام لردود فعل وانتقادات شبابية غاضبة من المؤتمر الذي جاء شعاره #WeNeedtoTalk، مؤكدين أن الشباب في مصر يعانون الحرمان من التعبير عن الرأي ومن الاضطهاد والاختفاء القسري.