صورة حديثة لولي العهد السعودي السابق يظهر مبتسماً تحظى بترحيب واسع على شبكات التواصل الاجتماعي

تم النشر: تم التحديث:
MOHAMMED BIN NAYEF
Saudi Crown Prince Mohammed Bin Nayef, the interior minister, attends the 34rd session of the Council of Arab Interior Ministers in Tunis,Tunisia April 5, 2017.REUTERS/Zoubeir Souissi | Zoubeir Souissi / Reuters

تداول رواد منصة التدوين "تويتر"، أحدث صورة لولي العهد السعودي السابق الأمير "محمد بن نايف بن عبدالعزيز".

ظهر "بن نايف" في الصورة، التي نشرها المصور السعودي "عويد العويد" الثلاثاء 7 نوفمبر/تشرين الثاني 2017، عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي مبتسماً.

وعلَّق العويد، الذي يتردد أنه المصور الخاص لولي العهد السابق على الصورة قائلاً: "الله يطوّل عمرك سيدي.. صورة قبل قليل"

وسبق للعويد أن نشر أول صورة لـ"بن نايف" بعد إعفائه من منصب ولي العهد، يوم الإثنين 26 يونيو/حزيران الماضي، على حسابه على تويتر، بدا فيها برفقة حفيده.

وتفاعل المغرِّدون مع صورة الأمير، الذي مهَّد إعفاؤه من منصبه لسيطرة محمد بن سلمان على مقاليد السلطة في المملكة، إذ عبَّروا عن إعجابهم بالصورة.

فيما نشر أحد متابعي المصور الفوتوغرافي عويد العويد مقطع فيديو، يظهر فيه ولي العهد السابق في أحد مساجد المملكة، قال إنه قد تم تسجيله له قبل خروجه للصلاة على ابن عمه منصور بن مقرن، الذي لقي حتفه قبل يومين، إثر سقوط طائرة هليكوبتر كانت تُقلّه في منطقة عسير.

ويأتي تفاعل المغردين مع صورة ولي العهد السابق وسط أجواء ملتهبة تعيشها المملكة، عقب حملة اعتقالات موسَّعة بدأها ولي العهد الجديد محمد بن سلمان، طالت 11 أميراً بالأسرة الحاكمة، والعشرات من الوزراء ورجال الأعمال بتهمة الفساد.

وجاء تفاعل المغردين مع صورة بن نايف على النحو التالي: