الوحش وتشكيلة من "الشيفروليه" ترافق ترامب في آسيا.. شاهد أسطول السيارات الضخم الذي سافر جواً مع الرئيس الأميركي

تم النشر: تم التحديث:
TRUMP JAPAN
US President Donald Trump and First Lady Melania wave from Air Force One prior to departing from US Yokota Air Base in Tokyo on November 7, 2017.Trump's marathon Asia tour moves to South Korea, another key ally in the struggle with nuclear-armed North Korea, but one with deep reservations about the US president's strategy for dealing with the crisis. / AFP PHOTO / Toshifumi KITAMURA (Photo credit should read TOSHIFUMI KITAMURA/AFP/Getty Images) | TOSHIFUMI KITAMURA via Getty Images

نشر حساب الخدمة السرية في الولايات المتحدة الأميركية صورتين لأسطول السيارات الذي يرافق الرئيس دونالد ترامب في جولته الآسيوية التي تستمر 12 يوماً.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أنه تم نقل أسطول السيارات بأكمله داخل الطائرة العسكرية الضخمة غلوب ماستر C-17.

وتحت الصورتين اللتين انتشرتا بشكل كبير على تويتر، كتبت الخدمة السرية "نظرة خاطفة داخل الطائرة التي تحمل الموكب الرئاسي..لا يمكن أن نترك الوحش وراءنا".

c17 globemaster

والمقصور بالوحش هنا، سيارة ترامب الرئاسية "الليموزين كاديلاك" وإلى جانبها تشكيلة من سيارات الدفع الرباعي المدرعة من شيفروليه سوبرمان.

وقالت الصحيفة البريطانية، أن السيارة الشبح هي السيارة الأقوى المدججة بالسلاح وكامل أساليب الحماية لتنقلات الرئيس وخدماته السرية.

وقد صممت السيارة الشبح بشكل خاص للرئيس، وهي مدرعة ضد الهجمات الباليستية والمتفجرات والهجوم الكيميائي، كما تتوافر فيها معدات الاتصالات المتقدمة واللوازم الطبية.

وكانت شركة جنرال موتورز قد تعاقدت لصناعة هذه السيارة بعقد قدره 16 مليون دولار، وقد تسربت لها صور قبل أن تظهر أمام الملأ في يناير الماضي.
وكان ترمب يستعمل سيارة الرئيس السابق باراك أوباما إلى يوم تنصيبه، قبل أن ينتقل للوحش الجديد، وهي السيارة المعروفة التي تحمل خارج أسطول الخدمة السرية.

ودخلت السيارة الوحش في الخدمة يوم 20 يناير 2009، ويعتقد أن الخدمة السرية للبيت الأبيض تحتفظ بـ 12 نسخة من هذه السيارة إلى اليوم، بحسب ما ذكر موقع BUISNESS INSIDER.

beast car trump