امرأة و5 نجوم.. سيدة مجتمع أوقعت 5 مشاهير أتراك في عشقها

تم النشر: تم التحديث:
ATTRKYH
سوشال ميديا

تصدر اسمها عناوين الصحف التركية، بالرغم أنها ليست ممثلة، والسبب فى ذلك يعود لكثرة علاقاتها العاطفية بالمشاهير الأتراك، إنها سيدة الأعمال إديل فيرات التي لم تستقر على حبيب لها بعد عدة علاقات حب متتالية اتسم أغلبها بالفشل بداية من النجم الوسيم كيفانش تاتليتوغ مروراً بعلاقات أخرى لم تتأكد صحتها.

سيدة المجتمع التركي إديل فيرات، ابنة رجل الأعمال التركي، أوندار فيرات، والذي يعد أبرز المسئولين السابقين بنادي فنربخشه الكروي التركي، وأحد المسئولين أيضاً في نهاية علاقاتها الرومانسية.


كيفانش تاتليتوغ




mhnd

لم تزد علاقة سيدة المجتمع إديل فيرات بالنجم التركي الوسيم كيفانش تاتليتوغ الشهير باسم "مهند"، عن أربعة أشهر فقط، حيث انفصل الثنائي عن بعضها عام 2010، بعدما حدث خلاف بينهما بعد إلغائه قرار سفر إلى إنكلترا، حيث وعدها بالسفر معها ومرافقتها خلال فترة دراستها هناك.

وقالت إديل أن سبب فراقهما هو رغبتها في إتمام دراستها بلندن، وعدم بقائها في تركيا، فيما كانت الأنباء الواردة من جانب الممثل الوسيم أن مشاعر الغيرة والصراعات الشخصية التى بدأت تتسبب فيها إديل، وأدت إلى تفضيل كيفانش الابتعاد عنها، ما دفعها إلى قبول رأي والدها في الذهاب إلى لندن لاستكمال دراستها.


أردا توران




allabattrky

جمعت علاقة بين إديل فيرات ولاعب كرة القدم التركي ولاعب فريق برشلونة الإسباني، أردا توران، خلال عام 2014، إلا أنها انفصلت عنه. وكانت إديل انتقلت للإقامة معه في مدريد خلال فترة لعبه فى صفوف فريق أتلتيكو مدريد، على أن الأنباء الواردة من إسبانيا تفيد بأنها أقامت معه فى نفس السكن لمدة شهر.

توران في تلك الفترة كان مرتبطاً بخطبة الممثلة التركية سينيمكوبال، والتي أزعجها كثيراً ارتباط اسم خطيبها لاعب الكرة الشهير بسيدة الأعمال الشابة والتي بدأ اسمها يتردد في الصحافة التركية والإسبانية على حد سواء.


شاتاي أولسوي




shatayawlswy

ارتبط اسم إديل فيرات عام 2014 أيضاً باسم النجم التركي، شاتاي أولسوي، بطل مسلسل "في الداخل"، حيث كشف عدد من وسائل الإعلام التركية إن هناك علاقة تجمع الثنائي، وإنهم يتقابلان في منزل شاتاي، بمنطقة "يني قوي" بمدينة إسطنبول التركية.

خلال إحدى جلسات السمر التي ارتبطت بها إديل، التقت خلالها بالممثلة سيرينايساريكايا صديقة شاتاي السابقة والتي أكدت لها، علاقاتها بالممثل الوسيم خلال تلك الفترة.


إنجين أوزتورك



injynawztwrk

وفي عام 2015، دخلت الفتاة المدللة في علاقة مع النجم التركي أنجين أوزتورك الشهير في الوطن العربي باسم "السلطان سليم"، حيث تعرفت عليه في حفل زفاف الممثلة بيلين كارهان "السلطانة مريم"، وبدأت منذ وقتها علاقة حب غامضة بينها وبين أنجين، لكن ظلا يبتعدان عن بعضهما لأكثر مرة حتى انتهت علاقاتهما نهائياً.

الصحف التركية أوردت أن سبب انفصال إديل فيرات عن أنجين أوزتورك، ومن قبله كيفانش تاتليتوغ، هو والدها رجل الأعمال أوندر فيرات، وخرجت إديل بعدها فى تلك الفترة تتحدث عن فضل الحياة الزوجية وأهمية أن يكون شريك الحياة أميناً، ويبدو أنها كانت تتحدث عن شيء ما في علاقتها المنتهية حديثاً بـ أوزتورك.


مراد دالكيتش




mraddalkytsh

كشفت الصحف التركية عن خوض النجم التركي مراد دالكيتش علاقة حب جديدة بعد انفصاله عن زوجته النجمة مرفي بولغور، الشهيرة في الوطن العربي باسم "السلطانة نوربانو"، في أوائل سبتمبر/أيلول الماضي.

بدأ دالكيتش العلاقة العاطفية مع سيدة المجتمع التركي المدللة ، حيث التقى الثنائي في إحدى الملاهي الليلية في منطقة "لفانت" بإسطنبول، وحرصا على إبقاء علاقتهما سراً.

لكن تلك الأخبار سببت الكثير من الإزعاج لإديل فيرات، والتي ردت فوراً قائلة: "لا يوجد أي شيء بيني وبين مراد دالكيتش.. فنحن مجرد أصدقاء".

فيما وصف مراد دالكيتش تلك الأخبار بـ"الهراء"، مشيراً إلى أنه إذا كانت توجد علاقة بينهما لن يخفي ذلك، وتوقفت الأخبار حول العلاقة بينهما عند تلك النقطة.