عامل بناء تركي يعيد مليون ليرة كانت في طريقها إلى حاوية قمامة لفنانة تركية شهيرة.. والأخيرة لم تكافئه

تم النشر: تم التحديث:
DYMYT
سوشال ميديا

قام عامل بناء تركي، يعمل في إصلاح منزل يعود لفنانة تركية شهيرة، بإعادة مبلغ مليون ليرة تركية نسيته الفنانة في منزلها القديم قبل انتقالها لمنزلها الجديد في مدينة إسطنبول.

وبدأت القصة كما نقلتها صحيفة حرييت عندما تفقد العامل كيساً للقمامة وضعه زملاؤه في إحدى غرف منزل فنانة البوب الشهيرة دامات أكالين؛ استعداداً لنقله لحاوية قريبة، ليتفاجأ العامل بوجود مبلغ مالي كبير بداخله قبل لحظات من رميه في القمامة.

ولم ينتظر العامل طويلاً، أخبر مسؤول العمال الذي اتصل بدوره بالفنانة على الفور وأخبرها بما حدث، لتقوم الأخيرة المتواجدة خارج تركيا بإرسال محاميها لاستلام المبلغ. وفي تعليقه على الحادثة قال العامل الذي قام بتسليم المبلغ أنه قام بواجبه الإنساني لا أكثر، مضيفاً أنه كان ينتظر أن تقوم الفنانة بلفتة طيبة لكنها لم تفعل على حد تعبيره.


Sabah kuşları🌸🌸🌸

A post shared by DEMET AKALIN (@demetakalin) on


ولم تعلق الفنانة التركية التي يتابعها أكثر من 6 ملايين متابع عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، على الحادثة واكتفت بنشر صورها الشخصية وأخبار حفلاتها كالمعتاد. وكانت أكالين قد انتقلت للعيش في قصر ضخم اشترته في مدينة إسطنبول منتصف العام الحالي مقابل 18 مليون ليرة تركية.

وضجت شبكات التواصل الاجتماعي في تركيا في وقت سابق بمقطع فيديو نشره خبير التجميل التركي كاريمجان دورماز من داخل قصر الفنانة أكالين وهو يقوم بجولة داخل مرافقه، حيث توجه للمراحيض التي بدت وكأنها مصنوعة من الذهب والقطع الفاخرة وبدأ بعرض محتويات المكان.





وبدت ملامح الصدمة واضحة على وجه دورماز وتحديداً عندما دخل لغرفة ملابس الفنانة المليئة بآلاف القطع الثمينة التي تنوعت بين إكسسوارات وملابس وأحذية ومجوهرات باهظة الثمن.