أول فيديو لمكان سقوط طائرة الأمير بن مقرن ووفاته مع مسؤولين آخرين.. والدفاع المدني ينتشل الجثث

تم النشر: تم التحديث:
1
1

وصلت السلطات السعودية إلى المكان الذي سقطت فيه طائرة "الهليكوبتر"، التي كانت تقل نائب أمير عسير، منصور بن مقرن، والتي أدت إلى وفاته رفقة مسؤولين آخرين، الأحد 5 نوفمبر/تشرين الثاني 2017.

ونشرت صحيفة "الوطن" السعودية على حسابها في موقع تويتر، مقطع فيديو لمكان سقوط الطائرة وتناثر حطامها، وبدا أن الطائرة سقطت في منطقة جبلية، فيما ظهر في المكان عناصر من الدفاع المدني.

وقالت الصحيفة في تغريدة ثانية إن "رجال الدفاع المدني يتأهَّبون للنزول أسفل الجبال لانتشال جثامين المتوفين".

وقالت وسائل إعلام سعودية، إن طائرة "الهليكوبتر" التي كانت تقله سقطت في محمية ريدة، وفُقد الاتصال بها، وكانت تقل عدداً من المسؤولين، بينهم وكيل الإمارة وأمين منطقة عسير.

ونشر سعوديون على موقع تويتر، مقاطع فيديو تظهر اللحظات الأخيرة للأمير منصور بن مقرن، قبل أن تتحطم طائرته ويموت رفقة مسؤولين آخرين. ومن بين الفيديوهات المنشورة، ظهرت الطائرة الخاصة للأمير منصور في منطقة البرك التابعة لمنطقة عسير. كما أظهر فيديو آخر الأمير منصور خلال وجوده في حافلة، وقالت صفحة "أخبار السعودية"، إن الفيديو التُقط قبل وفاته بفترة قصيرة.

ونعى الكاتب السعودي جمال خاشقجي الأمير منصور بن مقرن، وكتب في حسابه على موقع تويتر: "رحم الله الامير الشاب ، خالص التعازي لوالده سمو الامير مقرن وأخوته الكرام، خسارة فادحة".