دنيا بطمة تبكي بسبب حلا الترك في لقاء تليفزيوني.. وتضرب مثلاً بالقط!

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

ذرفت المغنية المغربية دنيا بطمة دموعاً غزيرة بعد أن سألت في لقاء تلفزيوني عن حلا ابنة زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وقالت عنها أنه لا يمكن أن تعاتب حلا على أي شيء قالته عنها بعد أن انتقلت للعيش مع والدتها.

وحلّت بطمة ضيفة في برنامج Solo the one من تقديم الإعلامي الكويتي صلاح الراشد على قناة atv، وأجابت عن العديد من الأسئلة، لكن أبرزها كان حول حلا التي غنت بطمة فور سماع اسمها من المقدم مطلعاً من أغنية “آه يا قمر” التي جمعتهما عام 2015 والتي تقول كلماتها "مين قلبه يبيني طبعاً أنا" لكنها لم تتمالك نفسها وأجهشت ببكاء حار.





ثم علقت قائلة بينما كان الراشد يحاول تهدئتها "لو ربيت قطة حتى ولو لمدة لا تزيد عن 5 شهور، وتختفي فجأة يفعل الناس "بلاوي" فما بالك بمن يعيش معك 4 سنوات.. وكان صغيراً وأنت كبرته وفجأة يذهب ويظهر بصورة ثانية، حلا الآن غير حلا التي كانت عندنا.. مسكينة (حلا) مضغوطة، وأنا زعلانة جداً من أجلها، ولا أحاسبها على ما قالته فهي مسكينة وأنا أشعر بها والله يعينها".

وأكملت "أنا غير ما يقولونه عني، وأنا فعلت واجبي وأي أمر بيني وبين رب العالمين ولا يهمني البشر".



pic

الجدير بالذكر أن حلا الترك البالغة من العمر الآن 15 عاماً انتقلت للعيش مع والدتها منى السابر في البحرين، بعد أن حصلت الأم على حضانة أبنائها الثلاثة من طليقها والد حلا، التي قالت أنه تغير بعد زواجه من بطمة، وذلك في لقاء مع مجلة "سيدتي".

وهي مقلة حالياً من الظهور في الإعلام أو على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان آخر ظهور لها على غلاف مجلة بحرينية تصدر بالإنكليزية في سبتمبر/أيلول 2017، حيث ظهرت بمكياج صارخ لا يناسب سنها الصغيرة وأثار ذلك حفيظة الجمهور.





وتعتبر حلا من أشهر المغنيات الشابات في الوطن العربي، والتي عرفت طريقها إلى الشهرة بعد أن حققت أغنية "بابا نزل معاشه" عام 2012 ملايين المشاهدات على يوتيوب، وواصلت نجاحها فتجاوزت ثروتها النصف مليون دولار، وكان والدها في كل هذه الفترة هو المشرف على نشاطها الفني، رغم انتقادات حول طريقة إدارته لشؤون ابنته التي طلب في أحد المناسبات في المملكة العربية السعودية مبلغ 500 ريال لمن يريد أن يلتقط صورة معها!