فيبي وتشاندلر لم يكونا ضمن الفريق.. 6 حقائق قد لا تعرفها عن مسلسل Friends

تم النشر: تم التحديث:
FRIENDS
social

رغم مرور أكثر من 13 عاماً على انتهاء عرض المسلسل الأميركي الشهير Friends، لا نزال مهووسين به تماماً مثل أي وقت مضى.

ولحسن الحظ، ما زال هذا المسلسل -الذي يتمتَّع بشعبيةٍ جارفة- يُخفي الكثير من الخبايا والأسرار، رغم إعادة إذاعته مرات عدة، وفيما يلي أكثر الحقائق الصادمة عن المسلسل بحسب موقع indy100 البريطاني.


1- رايتشل لم تكن ستشارك في الموسم الأخير من المسلسل


قالت النجمة الأميركية جينيفر أنيستون (التي أدت شخصية رايتشل) للصحفي التلفزيوني الأميركي مات لوير، إنها كانت قلقةً بشأن الظهور في الموسم الأخير، إذ أرادت أن ينتهي دورها في المسلسل قبل أن يمل المشاهدون ويتوقَّفوا عن الضحك. ولحسن الحظ عدلت عن قرارها، وإلا لم نكن لنتمكَّن من الضحك مرة أخرى.


2- كان من المُفتَرَض أن يضم مسلسل Friends أربع شخصيات رئيسية فقط




friends

اعتُبِرَت شخصيتا فيبي وتشاندلر كشخصيَّتَين ثانويَّتَين في الأساس، ولكن لنكن صادقين؛ كانا دائماً قادِرَين على خطف الأضواء في المسلسل.


3- لم يكن ديفيد شويمر مضطراً قط لخوض تجربة أداء للحصول على دور "روس"




friends

كُتِبَ هذا الدور خصيصاً من أجل الممثل الأميركي ديفيد شويمر، إذ كان قد سبق لمنتج المسلسل الأميركي كيفين برايت العمل مع شويمر.

وخاض الممثل الأميركي إيريك ماكورماك تجربة أداء للحصول على دور "روس" في المسلسل مرتين أو ثلاث مرات، ولكنه لم يحظ بأي فرصة حقيقية؛ لأن الشخصية كانت مكتوبة من أجل شويمر.


4- كانت هوية الرجل القبيح العاري لغزاً لسنوات


كُشِفَ عن شخصية الرجل القبيح العاري، التي أداها الممثل الأميركي جون هوغن فقط عام 2016. جاء ذلك بعد أن كَرَّس صحفيٌّ بالنسخة البريطانية من هاف بوست عاماً كاملاً من حياته -مستعيناً ببعض الموارد الضخمة- لكشف هذا اللغز.


5- ظهور بروس ويليس في المسلسل بعد خسارة رهان


خسر النجم الأميركي بروس ويليس رهاناً مع الممثل الأميركي ماثيو بيري على مدى النجاح الذي سيُحقِّقه فيلمهما The Whole Nine Yards.

حقَّق الفيلم نجاحاً ساحقاً في شباك التذاكر الأميركي، وهو ما يعني خسارة ويليس للرهان واضطراره للظهور في واحدٍ من أفضل المسلسلات التلفزيونية على الإطلاق.


6- كرهت ليزا كودرو العزف على الغيتار في بداية الأمر


من الصعب أن نتخيَّل "فيبي" (التي أدت دورها الممثلة الأميركية ليزا كودرو) وهي تبدو غير سعيدة، ممسكةً بالغيتار في يديها.

وقالت كودرو: "لم أحب الغيتار. لم أكن أتقبله، ولذلك وصل بي الحال أن أسأل قائلةً "ماذا لو كانت (فيبي) تعزف على طبل البونغو؟".

ولحسن الحظ، ورغم أن عزف فيبي للبونغو قد يبدو رائعاً للغاية، عانت كودرو في تعلُّمِ عددٍ من الكوردات، قبل التوقف عن دروس العزف والإعلان أن فيبي لم تكن لتصل إلى هذا القدر من تعلُّمِ العزف على أية حال.

كذلك ربما لم تعلم أن هناك الكثيرَ من الأخطاء، التي لم ينتبه لها عشاقه في مشاهدتهم الأولى، ليعاد اكتشافها بعد 13 عاماً من عرض المسلسل.

وبحسب "هاف بوست عربي"، لاحظ المتابعون أن ماثيو بيري "تشندلر" كاد أن ينهار من الضحك في أحد المشاهد، وفي حلقة أخرى ظهر فيها براد بيت كضيف شرف اختفت فطائر فجأة من أمام الممثلين. وهناك أيضاً خطا في مشهد ظهرت فيه "كومبارس" وهي "تمضغ القهوة" بدلاً من شربها.


ولكن هنالك أيضاً تلك الحلقة التي استبدلت فيها كورتني كوكس "مونيكا" بممثلة أخرى تماماً!