ليدي غاغا تعلن خطوبتها من رجل يكبرها بـ17 عامًا طلب يدها من والدها بالطريقة التقليدية

تم النشر: تم التحديث:
LADY GAGA AND CHRISTIAN CARINO
Christopher Polk via Getty Images

بطريقة تقليدية جداً، بعيداً عما هو متعارف عليه في الغرب وأقرب إلى الأعراف التقليدية، أعلنت المغنية الأميركية العالمية ليدي غاغا خطبتها إلى رجل في العقد الخامس من العمر، يعمل في كواليس صناعة الموسيقى.



lady gaga and christian carino

موقع Pop Sugar ذكر أن المغنية ذات الـ31 عاماً، تواعد كريستيان كارينو، الذي يعمل في مجال تعهدات الحفلات والمواهب الموسيقية منذ عام كامل، وأنه قبل أن يفاتح غاغا برغبته في الارتباط بها رسمياً، تواصل مع أبيها بطريقة تقليدية وطلب منه الموافقة على طلب ابنته للزواج.

الجدير بالذكر أن ليدي غاغا كانت مخطوبة لمواطنها الممثل تيلور كيني، لمدة زادت عن الـ3 أعوام، وكانا ينويان إقامة حفل زفافهما في المغرب، حيث صور كيني فيلمه Rock the Kasbah، قبل أن يُعلنا انفصالهما قبل ما يقرب من العام.

وكانت المغنية الشهيرة قد ظهرت في فيلم وثائقي عن حياتها، عُرض مؤخراً على قناة Neftlix، وهي تتحدث عن الألم النفسي الشديد الذي تعرَّضت له بعد فشل علاقتها بخطيبها، الذي تردَّدت شائعات كثيرة حول خيانته لها.

موقع Pop Sugar ذكر كذلك أن موعد الزواج لن يكون قريباً، بسبب الحالة الصحية للمغنية التي تعاني من آلام في جسدها، جعلتها تلغي حفلات جولة Joanne الموسيقية حول العالم، وأجبرتها على دخول المستشفى، ومصارحة متابعيها على موقع إنستغرام بأنها تعاني من وجع شديد، أثَّر على قدرتها على إقامة الحفلات".