بعد أشهر من طلاقها.. "لميس" التركية تستعد لحفل زفافها في هذه المدينة الأوروبية رغم معارضة والدتها

تم النشر: تم التحديث:
TUBA BUYUKUSTUN
Greg Doherty via Getty Images

ذكرت وسائل إعلام تركية، أن الفنانة توبا بيوكستون، الشهيرة عربياً بـ"لميس"، تستعد هذه الأيام للارتباط بصديقها رجل الأعمال التركي أوموت إيفيرجان، بعد أشهُر على طلاقها من زوجها السابق، مواطنها الفنان أونور صايلاك.

وأكد موقع خبر ترك، أن توبا بيوكستون حدَّدت الأسبوع الأول من العام القادم موعداً لعقد قرانها على إيفيرجان، في منزل صديقهما المخرج فيرزان أوزباتيك، الكائن في العاصمة الإيطالية روما.

وبحسب الموقع ذاته فقد اتفق الثنائي التركي على تفاصيل حفل الزفاف، دون التصريح لوسائل الإعلام بذلك، حيث اقتصر الأمر على عدد من أصدقائهما المقربين.

وسافرت توبا أكثر من مرة لمدينة روما برفقة صديقها الجديد، فيما يبدو أنهما يضعان اللمسات الأخيرة لحفل زفافهما، الذي يصر صديقها على إقامته في أقرب وقت.

ويبدو أن توبا ستواجه بعض المشكلات في حال ارتباطها بالفعل، وفي مقدمتها مشكلة علاقتها بوالدتها، حيث أشارت صحيفة حرييت التركية في وقت سابق لوجود خلافات حادة بين الفنانة ووالدتها، على خلفية علاقتها برجل الأعمال الشاب أوموت إيفيرجان، وذلك بعد أن شوهدت برفقته أكثر من مرة.

وبحسب الصحيفة فقد اعترضت والدة توبا، هاندا بيوكستون، على علاقة ابنتها بأوموت إيفرجان ورفضتها بشكل قاطع، لأسباب قالت إنها تتعلق بتصرفاته خلال الفترة الأخيرة، حيث سجن الأخير لمدة شهر، بعد أن اعتدى على صحفي قام بالتقاط صورة له برفقة توبا، بعد انفصالها عن زوجها بأسابيع.

ولم تقف والدة توبا عند هذه الحادثة وحسب، بل أبدت اعتراضها أيضاً على قيام ابنتها بتوبيخ سائحة عربية قامت بالتقاط صورة لها مع صديقها الجديد، أثناء تواجدهما في مطار أتاتورك في مدينة إسطنبول، وحملت مسؤولية ذلك لحبيب توبا الجديد.

وكانت توبا قد طلبت من السائحة آنذاك حذف الصورة، وطالبتها بالاعتذار، معللة ذلك بأن السائحة انتهكت حريتها الشخصية، لكن الفنانة عادت والتقطت صورة أخرى مع السائحة بعد أن تدخل صديقها الجديد.

وترفض توبا التصريح حول وجود علاقة حب بينها وبين أوموت إيفرجان، حيث تجاهلت أسئلة الصحفيين حول الموضوع خلال الفترة الماضية، وهو ما فسَّرته الصحف الفنية على أنه إشارة واضحة من الفنانة على صحة الأخبار المنتشرة.

وبعد جدال طويل بين الفنانة ووالدتها في أحد مطاعم مدينة إسطنبول، شوهدت توبا وهي تغادر المطعم بمفردها دون والدتها، التي غادرت بعدها بدقائق، فيما يبدو أنهما تشاجرا حول الموضوع ذاته، بحسب حرييت.

وانفصلت توبا بيوكستون، الأم لطفلتين، عن زوجها الفنان الشهير أونور صايلاك مطلع العام 2017، بعد أشهر على خلافات نشبت بينهما، قالت توبا إنها متعلقة برغبتها في التفرغ لتربية طفلتيها، وهو ما نفته الصحف التركية التي أكدت بدورها وجود رجل آخر في حياتها.

وبعد أن التزم طليق توبا الصمت خلال الأشهر الماضية، عاد قبل أسابيع لينفي خبر طلاقهما بسبب وجود علاقة حب بين توبا ورجل الأعمال التركي أوموت إيفيرجان. وطالب أونور صايلاك الصحفيين بتحري الدقة، متوعداً إياهم باللجوء للقضاء، ومؤكداً أن الشائعات التي تروجها بعض المواقع تضر بمستقبلهما معاً، على حد تعبيره.

وانتهت توبا مؤخراً من تصوير مسلسلها الجديد "جسور والجميلة"، الذي جمعها للمرة الأولى بمواطنها الفنان كيفانتش تاتليتوغ، المعروف بـ"مهند".

وحقق المسلسل منذ عرضه نجاحاً واسعاً، حيث تقدمت العديد من شركات الإنتاج حول العالم بما فيها العربية، لشراء حقوق بث المسلسل ودبلجته للغات عدة.