محمد بن سلمان يتوسط لكيم كارداشيان.. كواليس مشاركة عارضة أزياء عالمية بمنتدى اقتصادي في الرياض

تم النشر: تم التحديث:
MOHAMMAD BIN SALMAN
هاف

نشر المغرد السعودي الشهير مجتهد الثلاثاء 31 أكتوبر/ تشرين الأولل مجموعة تغريدات عن المشرف العام على صندوق الاستثمارات العامة ياسر الرميان، المسؤول عن مئات المليارات في صندوق الاستثمارات هذا، إحداها كانت الصورة التي جمعته مع عارضة الأزياء الإيطالية كارلا ديبيلو التي شاركت في في فعاليات منتدى مستقبل الاستثمار في الرياض 24 أكتوبر/ تشرين الأول.

وبحسب مجتهد فقد جاءت مشاركة كارلا وهي صديقة مقربة جداً من كيم كارديشيان بفضل وساطة الأخيرة لها وصداقتها القوية هي التي كانت وراء ترشحها في المنتدى، يقول المغرد السعودي "كارداشيان صارت واسطة عند ابن سلمان".

وبدورها نشرت عارضة الأزياء الإيطالية كارلا على صفحتها إنستغرام صورةً مع الرميان ياسر الرميان، وبحسب العارضة فقد تمّ التقاطها خلال فعاليات منتدى مستقبل الاستثمار، الذي أقيم في الرياض 24 أكتوبر/تشرين الأول.

وعلقت عارضة الأزياء على الصورة التي يظهر فيها الرميان بابتسامة عريضة "شكراً لاستضافتي في أكثر الأحداث أهمية وإثارة، إنه لشرف لي حضور الحدث في السعودية"، وأرفقته مع اسم ياسر الرميان.

✌🏽

A post shared by Carla DiBello (@carladibello) on

ويبدو أنّ العارضة كانت واحدة من كثيرين حضروا محاضرة ألقاها الرميان خلال فعاليات المنتدى، تحدّث فيها عن أهداف المنتدى.

ويدير الرميان صندوق الاستثمارات العامة حالياً أصولاً بقيمة نحو 860 بليون ريال 230 بليون دولار.

وانتقد سعوديون الصورة التي جمعت المشرف العام مع عارضة الأزياء الإيطالية، أحدهم قال "هنا ستصرف دراهمنا"، الأمر الذي أشار إليه آخرون أيضاً على الصورة نفسها.

attlyq

وعلى الرغم من أنها لم تصرّح بعد عن سبب مشاركتها في فعاليات منتدى الاستثمار الذي ركز على الجانب التكنولوجي، لكن يبدو أنَّ عملها التجاري إلى جانب عرضها للأزياء يلتقي مع أهداف هذا المنتدى.

alardh

ففي لقاء صحفي سابق لها، تحدّثت عن أهمية استخدام التكنولوجيا لفهم عادات المستهلكين واتجاهاتهم، حيث قالت "فحين تكون بصدد إنشاء علامةٍ تجاريةٍ، يتوجَّب عليك أن تعرف كيف ستتصل علامتك تلك بمحيطها وتشكِّل قيمة، ليس فقط في عالم اليوم، بل وفي عالم الغد كذلك".

وقد زادت شهرة عارضة الأزياء هذه عندما انتشرت صور لها مع كيم كارداشيان، وأشارت الصحافة إلى أنها صديقة مقرّبه منها.

وحتى إنها ظهرت في مناسبات مختلفة كفرد مقرّب من عائلة كيم، التي شاركتهم في بعض أعمالهم وشركاتهم، وحتى إنها كانت معهم خلف الكواليس في برنامجهم الواقعي، الذي حصلوا بعده على شهرة كبيرة، وكانت تقدّم لهم نصائح مختلفة.

وهي تدير اليوم شركة استشارية خاصة في مجال الأزياء مقرها في دبي، بعد أن كانت في لوس أنغلوس.