أوليفيا كولمان تنتزع تاج الملكة إليزابيث من كلير فوي في الموسم الثالث من مسلسل The Crown

تم النشر: تم التحديث:
COLL
Social Media

جرى الإعلان عن اختيار أوليفيا كولمان خلفاً لكلير فوي في مسلسل "The Crown" الشهير، الذي يُعرض على شبكة Netflix.

ووفقاً لمجلة Variety، فإن نجمة مسلسل "Broadchurch" السابقة ستلعب دور الملكة إليزابيث الثانية، بدءاً من العام القادم، عندما يدخل المسلسل موسمه الثالث، حيث تلعب دور الملكة بين عمر الأربعين إلى الستين.

ومن المعتقد أنها ستلعب دور البطولة في الموسم الرابع، وعند هذه النقطة ستلعب ممثلة أخرى دور البطولة، وذلك إذا تقرَّر عرض المسلسل لموسم خامس وسادس.

وشارك في بطولة الموسم الأول من مسلسل "The Crown" كل من مات سميث البطل السابق لمسلسل "Doctor Who" الذي لعب دور الأمير فيليب، وجون ليثجو الذي لعب دور رئيس الوزراء وينستون تشيرشيل، ومن المقرر أن يبدأ عرض الموسم الثاني على نيتفليكس في شهر ديسمبر/كانون الأول.

وكان مؤلف المسلسل بيتر مورجان –الذي كتب في عام 2006 فيلم "The Queen" والمسرحية الملكية "The Audience"– يرغب دائماً في الوصول إلى بطلة أكثر نضوجاً، كي تلعب الدور الرئيسي للملكة إليزابيث الثانية، في الوقت الذي تتقدم خلاله الشخصية في السن، بهدف إنهاء المسلسل بعد الموسم السادس.

كما أخبر مجلة Variety العام الماضي: "لا يمكن أن تطلبي من شخص ما أن يلعب دور شخصية في منتصف العمر. ويجب على الشخص أن يُضفي علامات ضعفه الشخصي إلى الدور. فالمشاعر التي تراودنا جميعاً عند سن الخمسين تختلف عن المشاعر التي تراودنا جميعاً عند الثلاثين، وهذا يُطلعكم على كل ما نحاول القيام به".

ومن المتوقع أن يجري الكشف عن ممثلين آخرين في الوقت المناسب، فيما أفاد تقرير نشرته صحيفة Daily Mail أن تصوير الموسم الثالث من مسلسل "The Crown" سيبدأ العام القادم، ومع ذلك، لا ينبغي أن نتوقع رؤية أوليفيا تلعب الدور الرئيسي حتى عام 2019.

ونالت كلير فوي استحساناً عالمياً على أدائها في الموسم الأول من مسلسل "The Crown"، وحصدت كلاً من جائزة غولدن غلوب أو الكرة الذهبية Golden Globe Award، وجائزة نقابة ممثلي الشاشة Screen Actors Guild Award، فضلاً عن ترشيحها ضمن فئة كبار الممثلات الرئيسيات في المسلسلات الدرامية خلال مهرجان الإيمي لهذا العام.

- هذا الموضوع مترجم عن موقع HuffPost، للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.