بعد الشاورما والعقارات.. ما الاستثمار الجديد الذي يستعد له بالي بك؟

تم النشر: تم التحديث:
BALI BEY
هاف بوست

بعد استثماره في العقارات والسيارات الكلاسيكية، إضافة إلى مطعم الشاورما الذي سمي اسم إحدى الشخصيات التي جسدها "بالي بك"- يستعد الممثل التركي بوراك أوزجيفيت لإنشاء سلسلة مخابز للحلويات والمعجنات.

وسيشارك الممثلَ التركيَّ في هذا العمل زوجُ أخته الذي يعمل في هذا المجال منذ أعوام طويلة. ووفقاً لموقع "خبر ترك"، فإن بوراك أقنع زوج أخته بتوسيع عمله في الحلويات والذي يعتبر مهنة عائلته ودخل بالشراكة معه.

وكان بوراك قد افتتح مطعمه للشاورما، وهي المهنة التي تعمل بها عائلته منذ زمن، وقال إنه يريد أن يحافظ عليها، وأطلق على المطعم اسم "بالي بك"، وجعل شعار المطعم الشارب الذي اشتُهرت به الشخصية التي جسدها في مسلسل "حريم السلطان".

aşkım ❤️😩

A post shared by Shahad |شـهـد (@shahadalnafisi) on

وأصبح مطعم الشاورما "بالي بك" إحدى محطات السياح العرب الذين يتوافدون عليه بكثرة لعلهم يحظون بفرصة لقاء بوراك أوزجيفيت، الذي يزور المطعم بين الفينة والأخرى.

أما زوجته فخرية أفجان، فعلى الرغم من الضغط الشديد والتصوير المكثف، فإنها بدأت بتعلم فن الرسم الزيتي في أوقات فراغها، حيث تستفيد من دروس خصوصية بهذا المجال.

وفي 24 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، سيُعرض فيلم "أخي أنا" (الجزء الثاني) في دور السينما، وإلى جانب بوراك أوزجيفيت يشارك في بطولته المغني الشهير مراد بوز.

24 Kasım'da sinemalarda #kardeşimbenim2

A post shared by Burak Özçivit (@burakozcivit) on