داعش يتوعَّد الأمير جورج في مدرسته: "حتى العائلة المالكة في بريطانيا لن نتركها بحالها"

تم النشر: تم التحديث:
PRINCE GEORGE UK
LONDON, ENGLAND - SEPTEMBER 7: (EDITORS NOTE: Retransmission of #843614160 with alternate crop.) Prince George of Cambridge arrives for his first day of school at Thomas's Battersea on September 7, 2017 in London, England. (Photo by Richard Pohle - WPA Pool/Getty Images) | WPA Pool via Getty Images


طالت تهديدات تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" العائلة المالكة في بريطانيا، فنشر رسالة يتوعّد فيها الأمير جورج، نجل الأمير ويليام دوق كامبريدج، في مدرسته بالعاصمة لندن.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن داعش نشر على تليغرام رسالة يقول فيها: "حتى العائلة المالكة لن نتركها بحالها" مرفقة بصورة للأمير الصغير جورج وهو يدخل إلى مدرسته.

وإلى جانب الصورة، تضمّن التعليق الذي كتبه داعش كلمات باللغة العربية: "عندما تأتي الحرب مع لحن الرصاص، سننزل على الكفار بالرصاص، بدافع الثأر".

prince george uk

وعادة ما يستخدم عناصر داعش تطبيق التراسل الفوري تلغرام، لأن الرسائل التي يتم تبادلها عبره مشفّرة، كما أنه لا يجري الكشف عن موقع المستخدم.

ويعدّ الأمير جورج الثالث في ترتيب وراثة العرش في المملكة المتحدة.

وازدادت المخاوف بشأن الأمن والسلامة في مدرسة ثوماس باترسيا الخاصة التي يرتادها الأمير جورج، بعدما صوّرت سيدة مقطع فيديو تظهر فيه وهي تتجول في الأروقة من دون أن يعترض أحد طريقها قبل بضعة أيام من بدء الفصل الدراسي.

prince george uk

وبعد بضعة أسابيع، ألقي القبض على امرأة في المدرسة للاشتباه في محاولتها السرقة.